متوفرة الأن..

العروض البيضاء | White Offers

pcd logo

تعاملك مع طبيب الكمبيوتر يعني موافقتك على سياسات العمل الخاصة

سياسة الشحن والتوصيل

  • يتم تجهيز الأجهزة من 5 – 9 أيام عمل
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الأجهزة بعد تسليمها لشركة الشحن سواء في تأخير الشحنات أو الأضرار
  • جميع الشحنات تخرج مع شركة الشحن بدون تأمين ، وذلك يعني أن أعلى مبلغ ستدفعه شركة الشحن للعميل هو 375 في حال الضرر مهما كانت قيمته.
  • إذا رغب العميل في التأمين على الشحنة فإنه سيدفع لشركة الشحن بواسطة طبيب الكمبيوتر مبلغ إضافي 2.5% من قيمة الشحنة ( غير مسترد )
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الأضرار التي تقع على الشحنة أو الجهاز بسبب الشحن ، وعلى العميل التحقق من الشحنة قبل التوقيع على استلامها وعدم استلامها في حال كانت متضررة .
  • إذا اكتشف العميل أي ضرر في الشحنة بعد استلامها فإنه يستطيع رفع مطالبة تعويض على شركة الشحن وليس على طبيب الكمبيوتر على أن يكون ذلك خلال 24 ساعة حسب سياسة الشركة الناقلة – وعلى العميل طلب نموذج الشكوى من مكتب سمسا .

سياسة استلام الأجهزة  ( من العميل إلى طبيب الكمبيوتر )

    • يلتزم طبيب الكمبيوتر باستلام الاجهزة على حسابه التي تصل الى العميل ويظهر فيها خلل هاردوير خلال 3 ايام
    • اذا ظهرت مشكلة هاردوير بعد اليوم الثالث فاننا غير ملزمين باستلام الجهاز على حسابنا.
    • نحن نقدم خدمة الشحن من العميل الى طبيب الكمبيوتر بقيمة 70 ريال استلام وتسليم يتم تحويلها على حسابنا.
    • نحن غير مسؤولين عن الأخطاء والأضرار  التي تحدث بسبب الشحن سواء في الارسال او الاستلام
    • على العميل بعد استلام الطلب مراجعة القطع والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة وفي حال وجود أي ملاحظة فيجب التواصل المباشر مع الإدارة على الإيميل الرسمي [email protected]
    • يحق لطبيب الكمبيوتر التغيير في الطلب دون الرجوع للعميل بشرط أن يكون هذا التغيير للأفضل كأن يضع كرت شاشة أفضل أو شاشة أسرع في التردد أو معالج فئة أعلى حتى وإن تغيرت شركة المنتج كأن يضع asus بدلا من palet في كروت الشاشة على سبيل المثال.

سياسة السوفتوير ( البرمجيات )

  • يتم تنصيب وندوز 10 اصلي اذا كان من ضمن العرض المطلوب
  • كود التفعيل للوندوز صالح لتفعيل الجهاز مرة واحدة فقط في حالة العميل قام بالفورمات لن يستطيع التفعيل مرة ثانية
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن أي مشاكل أو أخطاء تظهر في البرمجيات (سوفت وير) بعد 24 ساعة من استلام الجهاز.
  • جميع البرمجيات والألعاب المجانية التي يتم تنصيبها في الجهاز لاتقع تحت الضمان ولا الدعم الفني ونحن عير مسؤولين عن تفعيلها.
  • طبيب الكمبيوتر ليست جهة تعليمية لذلك نحن لانقدم الخدمات التعليمية أو التدريب أو الشروحات .

سياسة الدعم الفني

  • يقدم الدعم الفني عن طريق الموقع فقط pcd.com.sa
  • فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير
  • سيقوم فريق الدعم الفني على الموقع بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح

سياسة المستندات والفواتير :

  • يتم ارسال الفاتورة عبر الاميل ما لم يطلب العميل غير ذلك  (يرجى التاكد من ادخال الاميل بشكل صحيح ليتم ارسال الفاتورة بعد تاكيد الطلب ) في حالة الطلب من احد المندوبين يرجى تزويد البائع بالاميل والبيانات الصحيحة لارسال الفاتورة.
  • لايتم اعتماد أي فاتورة مطبوعة بدون ختم المؤسسة .
  • جميع مخاطبات ومراسلات طبيب الكمبيوتر تصدر بالأوراق الرسمية.
  • لايتم الاحتفاظ بأي نسخة من الفواتير المطبوعة .

سياسة الشحن والتوصيل والأضرار الناتجة عن الشحن

  • يتم تسليم الأجهزة لشركة الشحن خلال 4-7 أيام  عمل من تاريخ الطلب
  • يستلم العميل جهازه من المكتب أو أقرب نقطة توزيع للعنوان العميل
  • الشحن المجاني مع شركة سمسا اكسبرس ( فيدكس ) وغالبا تصل خلال 2-3 ايام عمل داخل المملكة (الجمعة اجازة )
  • الشحنات يتم تسليمها لشركة الشحن الساعة 9:00 مساء عدا الجمعة
  • يمكن تتبع الشحنة من خلال موقع الشركة http://goo.gl/7vp6Z0
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الكسر الناتج عن شركة الشحن وبالتالي يجب على العميل تقديم شكوى لدى الشركة الناقلة . ورفع شكوى في البريد السعودي ضد الشركة الناقلة
  • يتم شحن كراتين القطع مع الجهاز
  • يتم تجهيز الجهاز بشكل كامل واختباره وتشغيله قبل ارساله للعميل

سياسة الأسعار والدفع وإلغاء الطلبات

  • عروض الاسعار المخصصة لعملاء محددين لمدة 48 ساعة فقط
  • نحن غير ملزمين بأي عرض سعر ( إعلان ) منتهي سواء انتهت الكمية أو تاريخ العرض
  • يتيح طبيب الكمبيوتر وسائل متعددة للدفع  الطرق الاكتروني عبر الموقع  أو التحويل البنكي على أحد الحسابات المعتمدة
  • لايتم اعتماد أي فاتورة مالم يستكمل العميل قيمة الفاتورة .. ولا يمكن العمل بنظام العربون إلا للحالات الخاصة
  •  لايمكن للعميل استلام الجهاز قبل اكمال المبلغ
  • لايتم استرجاع الجهاز بعد استلامه
  • يخصم على العميل 500 ريال في حال إلغاء الطلب بعد عملية التركيب
  • تتم علية الإرجاع للعميل خلال 7 أيام عمل

سياسة العمل والتواصل

  • وقت العمل الرسمي للمعرض صباحا 9:30 حتى 12:00 / مساء 4:30 حتى 10:00
  • الجمعة ( اجازة )
  • يتم التواصل مع فريق البائعين عبر الواتساب  ( الرد يصل خلال 8 ساعات غالبا )
  • يتم التواصل مع فريق الدعم الفني عبر المحادثة المباشرة على الموقع  ( من الساعة 1 م حتى 11 )
  • يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر المحادثة المباشرة على الموقع ( من الساعة 11 ص حتى 7 م)
  • يتم التواصل مع  الإدارة عبر الإيميل [email protected]

سياسة الضمان و الإرجاع

  • يمنع إرجاع الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ويتم استبدال القطع المتعطلة من قبل الوكيل
  • الضامن هو الوكيل وليس طبيب الكمبيوتر
  • مدة الضمان على أكثر القطع سنتين على العيوب المصنعية للهاردويد
  • إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح. يرجى التأكد من عدم العبث بالرقم التسلسلي أو إزالته. في حالة حدوث ذلك، لن نستطيع خدمتك
  • لايمكننا خدمتك في حال عدم توفر الكراتين الأصلية للمنتج
  • الضمان هو للعيوب المصنعية فقط ولا يشمل الأعطال الأخرى مثل الكسور او الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام
  • لن ينطبق الضمان لأية أضرار ناجمة عن ( استخدام اكسسوارات غير متوافقة مع السلعة – عدم اتباع تعليمات الجهة المصنعة )
  • يعتبر الضمان لاغيا في حال فتح صندوق الجهاز دون موافقة الدعم الفني أو نزع ملص التأمين الفضي من خلف الجهاز 
  • يتعبر الضمان لاغياب في حال استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة او رفع الحرارة أو تحميل برامج خطرة .
  • سنقوم بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع .
  • محاولة صيانة المنتج عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج
  • خلال فترة الضمان، يمكنك صيانة السلعة في كل مرة تحتاج فيها سلعتك للصيانة.
  • لا يتوفر خيار تمديد ضمان من أي جهة خارجية غير طبيب الكمبيوتر
  • لعميل سوف يدفع كامل مصاريف الشحن في حالة الضمان (الاستلام والتسليم وقيمتها 70 ريال )
  • إذا ظهرت مشكلة في الجهاز خلال 72 ساعة من استلامه فإن طبيب الكمبيوتر يتحمل مصاريف الشحن من وإلى العميل
  • أقصى مدة للصيانة هي 14 يوم من تاريخ استلام الوكيل للسلعة وليس من تاريخ استلام طبيب الكمبيوتر  له
  • لا يشمل الضمان البيانات .. الضمان فقط يشمل الهاردوير
  • ضمان الهدايا المجانية التي يقدمها طبيب الكمبيوتر ( مثل الاكسسورات )ضمان تشغيلي لمدة أسبوع واحد فقط

تنبيهات مهمة :

1- يجب تغليف الجهاز بكرتونه الاصلي والتأكد من حسن التغليف
2- نحن غير مسؤولين عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن لاسمح الله .
3- في حال تعرضت السلعة لسوء الشحن ( كسر ) سنقوم باشعار العميل مباشرة ليرفع مطالبة ضد شركة الشحن
4- الضمان لايشمل أي قطعة فيها كسر .
5- هذه الملاحظات قد ينتج عنها تأخير في خدمة استلام وتسليم الجهاز لك

Main Menu