pcd logo

تعاملك مع طبيب الكمبيوتر يعني موافقتك على سياسات العمل الخاصة

سياسة الشحن والتوصيل

  • يتم تجهيز الأجهزة من 3 – 6 أيام عمل
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الأجهزة بعد تسليمها لشركة الشحن سواء في تأخير الشحنات أو الأضرار
  • جميع الشحنات تخرج مع شركة الشحن بدون تأمين ، وذلك يعني أن أعلى مبلغ ستدفعه شركة الشحن للعميل هو 375 في حال الضرر مهما كانت قيمته.
  • إذا رغب العميل في التأمين على الشحنة فإنه سيدفع لشركة الشحن بواسطة طبيب الكمبيوتر مبلغ إضافي 2.5% من قيمة الشحنة ( غير مسترد )
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الأضرار التي تقع على الشحنة أو الجهاز بسبب الشحن ، وعلى العميل التحقق من الشحنة قبل التوقيع على استلامها وعدم استلامها في حال كانت متضررة .
  • إذا اكتشف العميل أي ضرر في الشحنة بعد استلامها فإنه يستطيع رفع مطالبة تعويض على شركة الشحن وليس على طبيب الكمبيوتر على أن يكون ذلك خلال 24 ساعة حسب سياسة الشركة الناقلة – وعلى العميل طلب نموذج الشكوى من مكتب سمسا .

سياسة استلام الاجهزة

    • يلتزم طبيب الكمبيوتر باستلام الاجهزة على حسابه التي تصل الى العميل ويظهر فيها خلل هاردوير خلال 3 ايام
    • اذا ظهرت مشكلة هاردوير بعد اليوم الثالث فاننا غير ملزمين باستلام الجهاز على حسابنا.
    • نحن نقدم خدمة الشحن من العميل الى طبيب الكمبيوتر بقيمة 70 ريال استلام وتسليم يتم تحويلها على حسابنا.
    • نحن غير مسؤولين عن الأخطاء والأضرار  التي تحدث بسبب الشحن سواء في الارسال او الاستلام
    • على العميل بعد استلام الطلب مراجعة القطع والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة وفي حال وجود أي ملاحظة فيجب التواصل المباشر مع الإدارة على الإيميل الرسمي pcd@pcd.com.sa
    • يحق لطبيب الكمبيوتر التغيير في الطلب دون الرجوع للعميل بشرط أن يكون هذا التغيير للأفضل كأن يضع كرت شاشة أفضل أو شاشة أسرع في التردد أو معالج فئة أعلى حتى وإن تغيرت شركة المنتج كأن يضع asus بدلا من palet في كروت الشاشة على سبيل المثال.

سياسة الدعم الفني:
* يقدم الدعم الفني عن طريق الموقع فقط pcd.com.sa
* فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير

سياسة السوفتوير ( البرمجيات )

  • يتم تنصيب وندوز 10 اصلي اذا كان من ضمن العرض المطلوب
  • كود التفعيل للوندوز صالح لتفعيل الجهاز مرة واحدة فقط في حالة العميل قام بالفورمات لن يستطيع التفعيل مرة ثانية
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن أي مشاكل أو أخطاء تظهر في البرمجيات (سوفت وير) بعد 24 ساعة من استلام الجهاز.
  • جميع البرمجيات والألعاب المجانية التي يتم تنصيبها في الجهاز لاتقع تحت الضمان ولا الدعم الفني ونحن عير مسؤولين عن تفعيلها.
  • طبيب الكمبيوتر ليست جهة تعليمية لذلك نحن لانقدم الخدمات التعليمية أو التدريب أو الشروحات .

سياسة الدعم الفني

  • يقدم الدعم الفني عن طريق الموقع فقط pcd.com.sa
  • فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير
  • سيقوم فريق الدعم الفني على الموقع بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح

سياسة المستندات والفواتير :

  • يتم ارسال الفاتورة عبر الاميل ما لم يطلب العميل غير ذلك  (يرجى التاكد من ادخال الاميل بشكل صحيح ليتم ارسال الفاتورة بعد تاكيد الطلب ) في حالة الطلب من احد المندوبين يرجى تزويد البائع بالاميل والبيانات الصحيحة لارسال الفاتورة.
  • لايتم اعتماد أي فاتورة مطبوعة بدون ختم المؤسسة .
  • جميع مخاطبات ومراسلات طبيب الكمبيوتر تصدر بالأوراق الرسمية.
  • لايتم الاحتفاظ بأي نسخة من الفواتير المطبوعة .

الشحن والتوصيل

س/ كم يوم حتى استلم الجهاز ؟
ج/ من 5-8 ايام عمل شاملة مدة التركيب والبرمجة والاختبار والشحن
———
س/ هل يتم الشحن لباب البيت ؟
ج/ في الغالب يستلم العميل جهازه من المكتب ولكن يستطيع العميل طلب الشحنة في البيت بالاتصال على الناقل 920009999
———
س/ مع اي شركة يتم الشحن ؟
ج/ يتم الشحن المجاني مع شركة سمسا اكسبرس ( فيدكس ) وغالبا تصل خلال 2-3 ايام عمل داخل المملكة (الجمعة اجازة )
الشحنات يتم تصديرها الساعة 9:00 مساء
يمكن تتبع الشحنة من خلال موقع الشركة http://goo.gl/7vp6Z0
———
س/ ماذا يحدث في حالة الكسر الناتج عن شركة الشحن ؟
ج/ طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الكسر الناتج عن شركة الشحن وبالتالي يجب على العميل تقديم شكوى لدى الشركة الناقلة .
———
س/هل يتم شحن الكراتين مع الجهاز وهل كل القطع جديدة ؟
ج/ نعم
———
س/ هل يصل الجهاز جاهز للعمل ؟
ج/ نعم يتم تجهيز الجهاز بشكل كامل واختباره وتشغيله قبل ارساله .
———

الأسعار والدفع وعروض الأسعار

س/ هل عرض السعر ( المخصص ) ثابت او يتغير ؟
ج/ عروض الاسعار المخصصة لعملاء محددين لمدة 48 ساعة فقط
س/ هل طبيب الكمبيوتر ملزم بتوفير العروض القديمة ( المنتهية ) بنفس السعر
ج/ نحن غير ملزمون بأي عرض سعر ( إعلان ) منتهي سواء انتهت الكمية أو تاريخ العرض
س/ ماهي وسائل الدفع ؟
ج/ الدفع تحويل بنكي على احد الحسابات المعتمدة
الراجحي باسم ( طبيب الكمبيوتر )
499608010030763
او الحسابات الشخصية باسم خالد صالح الدبيان
س/ كيف نظام الدفع ؟
عربون 30بالمية من قيمة الجهاز لتجهيز الطلب ويتم استكمال الباقي ليتم الشحن وتسليم العميل رقم التتبع
س/ هل يمكن استلام الجهاز قبل استكمال المبلغ ؟
ج/ لايمكن للعميل استلام الجهاز قبل اكمال المبلغ
س/ هل استطيع الغاء الطلب ؟
لا يتم استرجاع المبلغ بعد تركيب الجهاز أو الاستلام
س/ هل استطيع استرجاع العربون ؟
ج/ يتم إرجاع العربون للعميل خلال 3 أيام عمل شرط ألا تجاوز مدة دفع العربون 7 يوم

العمل

ماهو وقت العمل ؟
وقت العمل الرسمي
صباحا 9:30 حتى 12:00
مساء 4:30 حتى 11:00
الجمعة ( اجازة )
خدمة التواصل عبر الواتساب غير مقيدة في وقت العمل
نرجو مراعاة الوقت المناسب لتواصلكم
———
س/ اين مقركم ؟ وهل لديكم فروع ؟
ج / نحن في القصيم – الرس
وليس لدينا فروع 0163399555
———
س/ كيف اتواصل مع الإدارة ؟
ج/ من خلال الايميل
pcd@pcd.com.sa

الضمان و الإرجاع

  • يمنع إرجاع الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ويتم استبدال القطع المتعطلة من قبل الوكيل

الأسئلة الأكثر شيوعا حول الضمان
** من هو الضامن ؟
— الضامن هو الوكيل وليس طبيب الكمبيوتر
**ماهي مدة الضمان ؟
— سنتين على العيوب المصنعية للهاردوير
** رقم السلعة التسلسلي تمت إزالته عن تغليف السلعة، ما العمل؟
— إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح. يرجى التأكد من عدم العبث بالرقم التسلسلي أو إزالته. في حالة حدوث ذلك، لن نستطيع خدمتك
** هل يلزم ان احتفظ بتغليف ( كراتين ) المنتجات الأصلية ؟
— نعم . إنه لايمكننا خدمتك في حال عدم توفر الكراتين الأصلية للمنتج
** هل يشمل الضمان اي نوع من الضرر الناتج عن غير العيوب المصنعية مثل الكسور او الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام ؟
— للأسف . الضمان هو للعيوب المصنعية فقط
لن ينطبق الضمان لأية أضرار ناجمة عن:
إستخدام اكسسوارات غير متوافقة مع السلعة.
عدم اتباع تعليمات الجهة المصنعة
المصنعية الضربات والكسور
او استخدام المناج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة
ونحن سنقوم بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع .
** هل يمكنني صيانة المنتجات في اي محل صيانة ؟
— إن محاولة صيانة المنتجات عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج
** كم مرة يمكنني إرسال السلعة إلى الصيانة خلال الضمان؟
— خلال الضمان، يمكنك صيانة السلعة في كل مرة تحتاج فيها سلعتك للصيانة.
** السلعة التي إشتريتها مشمولة بضمان من الجهة المصنعة، هل يمكن تمديد الضمان؟
— لا يتوفر خيار تمديد ضمان من أي جهة خارجية غير طبيب الكمبيوتر
** من سيدفع تكاليف الشحن في حال احتاج العميل للضمان ؟
— العميل سوف يدفع كامل مصاريف الشحن في حال الضمان (الاستلام والتسليم )
** اذا استلمت السلعة وظهرت مشكلة خلال 48 ساعة هل سأدفع تكاليف الشحن ؟
— لا .. سنقوم نحن بالتواصل مع شركة الشحن لاستلام السلعة منك وارجاعها على حسابنا . وهذا الإجراء يستغرق 3-5 أيام
** خلال كم يوم تتم صيانة الجهاز ؟
— متوسط المدة هي 14 يوم من تاريخ استلام الوكيل للسلعة وليس من تاريخ استلامنا لها
** هل الضمان يشمل البيانات والسوفتوير ؟
— لا يشمل الضمان البيانات .. الضمان فقط يشمل الهاردوير
** ماهو ضمان الهدايا المجانية التي يقدمها طبيب الكمبيوتر ( مثل الاكسسورات )
– ضمان تشغيلي لمدة أسبوع واحد فقط
تنبيهات مهمة :
1- يجب تغليف الجهاز بكرتونه الاصلي والتأكد من حسن التغليف
2- نحن غير مسؤولين عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن لاسمح الله .
3- في حال تعرضت السلعة لسوء الشحن ( كسر ) سنقون باشعار العميل مباشرة ليرفع مطالبة ضد شركة الشحن
4- الضمان لايشمل أي قطعة فيها كسر .
5- هذه الملاحظات قد ينتج عنها تأخير في خدمة استلام وتسليم الجهاز لك

تسوق حسب التصنيف