سياسة الشحن والتوصيل

  • يتم تركيب وتجهيز الجهاز خلال 3 الى 7 أيام عمل (الجمعة إجازة) من استلام المبلغ و يتم تأكيد الحوالات المالية خلال 48 ساعة
    بعد ذلك يتم تسليم الطلب الى شركة الشحن سمسا والتي تقوم بعملية التسليم من 2 الى 3 أيام عمل في حال لم يكن هناك أي طارئ أو مشكلة عارضة لدى شركة الشحن
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الأجهزة بعد تسليمها لشركة الشحن سواء في تأخير الشحنات أو الأضرار
  • جميع الشحنات تخرج مع شركة الشحن بدون تأمين ، وذلك يعني أن أعلى مبلغ ستدفعه شركة الشحن للعميل هو 375ريال في حال الضرر مهما كانت قيمته.
  • إذا رغب العميل في التأمين على الشحنة فإنه سيدفع لشركة الشحن بواسطة طبيب الكمبيوتر مبلغ إضافي 3% من قيمة الشحنة ( غير مسترد )
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الأضرار التي تقع على الشحنة أو الجهاز بسبب الشحن ، وعلى العميل التحقق من الشحنة قبل التوقيع على استلامها وعدم استلامها في حال كانت متضررة .
  • إذا اكتشف العميل أي ضرر في الشحنة بعد استلامها فإنه يستطيع رفع مطالبة تعويض على شركة الشحن وليس على طبيب الكمبيوتر على أن يكون ذلك خلال 24 ساعة حسب سياسة الشركة الناقلة – وعلى العميل رفع شكوى عن طريق الاتصال بشركة سمسا على الرقم المجاني920009999
  • جميع القطع المرسله لعملائنا مغلقه بتغليف المصنع ويتم التاكيد من خلال الفحص الدائم من قبل القسم المسؤول عن الشحن.