تعاملك مع طبيب الكمبيوتر يعني موافقتك على سياسات العمل الخاصة

 سياسة الاستلام والتسليم

  • ميزه الشحن مجاني من والى العميل (للاجهزه او القطع) التي هي داخل الضمان شرط ان يكون الخلل مصنعي (هاردوير)وليس سوء الاستخدام او مشكله برمجيه.
  • ان كان لدى العميل مشكله بالسوفتوير او رغبه بعمل فحص عام غير مشمول بالضمان , نحن نقدم خدمة الشحن (من خلال سمسا) من العميل الى PCD والعكس بسعر مخفض 70 ريال .
  • على العميل وضع القطعه او الجهاز بكرتونه الاصلي و ان يكون التغليف امن حفاظا على سلامه القطعه /  الجهاز . اي ضرر اثناء الشحن لن يكون PCD  مسؤولا عنه.
  • على العميل بعد استلام الطلب مراجعة القطع والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة خلال 48 ساعة وفي حال وجود أي ملاحظة فيجب التواصل المباشر مع الإدارة على الإيميل الرسمي [email protected]
  • يحق لطبيب الكمبيوتر التغيير في الطلب دون الرجوع للعميل بشرط أن يكون هذا التغيير للأفضل كأن يضع كرت شاشة أفضل أو شاشة أسرع في التردد أو معالج فئة أعلى حتى وإن تغيرت شركة المنتج كأن يضع asus بدلا من palet في كروت الشاشة على سبيل المثال

سياسة السوفتوير ( البرمجيات )

  • يتم تنصيب وندوز 10 اصلي اذا كان من ضمن العرض المطلوب
  • كود التفعيل للوندوز صالح لتفعيل الجهاز مرة واحدة فقط في حالة العميل قام بالفورمات لن يستطيع التفعيل مرة ثانية
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن أي مشاكل أو أخطاء تظهر في البرمجيات (سوفت وير) بعد 24 ساعة من استلام الجهاز.
  • جميع البرمجيات والألعاب المجانية التي يتم تنصيبها في الجهاز لاتقع تحت الضمان ولا الدعم الفني ونحن غير مسؤولين عن تفعيلها.
  • طبيب الكمبيوتر ليست جهة تعليمية لذلك نحن لانقدم الخدمات التعليمية أو التدريب أو الشروحات .

سياسة الدعم الفني

  • يقدم الدعم الفني عن طريق الواتساب.
  • فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير
  • سيقوم فريق الدعم الفني على الموقع بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح

سياسة المستندات والفواتير :

  • يتم ارسال الفاتورة عبر الاميل ما لم يطلب العميل غير ذلك  (يرجى التاكد من ادخال الاميل بشكل صحيح ليتم ارسال الفاتورة بعد تاكيد الطلب ) في حالة الطلب من احد المندوبين يرجى تزويد البائع بالاميل والبيانات الصحيحة لارسال الفاتورة.
  • لايتم اعتماد أي فاتورة مطبوعة بدون ختم المؤسسة .
  • جميع مخاطبات ومراسلات طبيب الكمبيوتر تصدر بالأوراق الرسمية.
  • لايتم الاحتفاظ بأي نسخة من الفواتير المطبوعة .

سياسة الشحن والتوصيل والأضرار الناتجة عن الشحن

  • يستلم العميل جهازه من المكتب أو أقرب نقطة توزيع للعنوان العميل
  • الشحن مع شركة سمسا اكسبرس ( فيدكس ) وغالبا تصل خلال 2-3 ايام عمل داخل المملكة (الجمعة اجازة )
  • الشحنات يتم تسليمها لشركة الشحن الساعة 4 عصرا عدا الجمعة
  • يمكن تتبع الشحنة من خلال موقع الشركة http://goo.gl/7vp6Z0
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن الكسر الناتج عن شركة الشحن وبالتالي يجب على العميل تقديم شكوى لدى الشركة الناقلة . ورفع شكوى في البريد السعودي ضد الشركة الناقلة
  • يتم تجهيز الجهاز بشكل كامل واختباره وتشغيله قبل ارساله للعميل

سياسة الأسعار والدفع وإلغاء الطلبات

  • عروض الاسعار المخصصة لعملاء محددين لمدة 48 ساعة فقط
  • نحن غير ملزمين بأي عرض سعر ( إعلان ) منتهي سواء انتهت الكمية أو تاريخ العرض
  • يتيح طبيب الكمبيوتر وسائل متعددة للدفع  الطرق الاكتروني عبر الموقع  أو التحويل البنكي على أحد الحسابات المعتمدة
  • لايتم اعتماد أي فاتورة مالم يستكمل العميل قيمة الفاتورة .. ولا يمكن العمل بنظام العربون إلا للحالات الخاصة
  •  لايمكن للعميل استلام الجهاز قبل اكمال المبلغ
  • لايتم استرجاع الجهاز بعد استلامه
  • يخصم على العميل 500 ريال في حال إلغاء الطلب بعد عملية التركيب و 600 ريال بعد التركيب والشحن
  • في حال الغاء طلب القطع بعد اتمام الشحن يتم خصم اجور الشحن ذهابا وايابا على العميل
  • يخصم 2.5% من القيمة المدفوعة رسوم إشغال وخدمة في حال إلغاء الطلب (تجميعات او قطع )
  • تتم عملية الإرجاع للعميل خلال 7 أيام عمل

سياسة العمل والتواصل

  • وقت العمل الرسمي للمعرض 10 صباحا الى 7 مساءا
  • الجمعة ( اجازة )
  • يتم التواصل مع المبيعات من خلال الدردشة المباشرة على الموقع من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 11 ليلا
  • يتم التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال الواتساب , ويتم الرد بين الساعة 12:00 ظهراً و الساعة 9:00 مساءً
  • يتم التواصل مع  الإدارة عبر الإيميل [email protected]
  • يجب التواصل من نفس الرقم المسجل في قواعد بيانات طبيب الكمبيوتر للحصول على الدعم الفني او يرسل من نفس الرقم طلب اعتماد رقم ثاني للتواصل

سياسة مركز الصيانة

  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن أي ملفات او بيانات أو برامج في الجهاز و لا نتحمل مسؤولية فقدان أي منها.
  • سيتم التواصل مع العميل خلال 48 ساعة لإبلاغه بنتيجة الكشف و الصيانة المطلوبة لجهازه و تكلفة الصيانة المتوقعة ليتم أخذ موافقة العميل عليها قبل أجراء الصيانة للجهاز.
  • يجب على العميل دفع تكلفة الصيانة قبل أستلام الجهاز أو دفع تكلفة الكشف في حال عدم الرغبة في إكمال الصيانة.
  • الضمان ثلاثة أيام و لا يشمل سوء الاستخدام أو مشاكل مزود الطاقة او البطارية أو البرامج التي يتم تركيبها من قبل العميل و الانترنت.
  • لا يقع تحت مسؤولية طبيب الكمبيوتر أي جهاز يبقى أكثر من 14يوم بعد انتهاء اجراء الصيانة له و لم يقوم العميل بالحضور لاستلامه.
  • سوف تصلك رسالة واتساب على جوالك بعد الانتهاء من صيانة جهازك.
  • طبيب الكمبيوتر غير مسؤول عن فقدان العميل الضمان لجهازه بسبب فتح الجهاز لأجراء الصيانة له بناءً على طلب العميل لأجراء الصيانة لجهازه.

تنبيهات مهمة :

1- يجب تغليف الجهاز بكرتونه الاصلي والتأكد من حسن التغليف
2- نحن غير مسؤولين عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن لاسمح الله .
3- في حال تعرضت السلعة لسوء الشحن ( كسر ) سنقوم باشعار العميل مباشرة ليرفع مطالبة ضد شركة الشحن
4- الضمان لايشمل أي قطعة فيها كسر .
5- هذه الملاحظات قد ينتج عنها تأخير في خدمة استلام وتسليم الجهاز لك