منشور صحفي

كشفت شركة لينوفو عن مجموعة من أحدث منتجاتها قبيل انطلاق فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وشملت قائمة المنتجات الجديدة النسخة الأحدث من حاسوب ThinkPad X1 الذي تم إنتاجه باستخدام مكونات معاد تدويرها1، ونسخة محدثة من برنامج Lenovo Commercial Vantage الذي يوفر إعدادات مميزة تساعد على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة، وتطبيق Lenovo View الجديد الذي يوفر تقنية الرؤية الحاسوبية المتقدمة لتحسين جودة عرض الفيديوهات، بالإضافة إلى أدوات التعاون والأمن والعافية الرقمية. وضمت قائمة أبرز المنتجات الجديدة من شاشات ThinkVision شاشاتي P27pz-30 وP32pz-30 mini-LED فائقتي السطوع، وشاشات VOIP من سلسلة T الجديدة المصممة خصيصاً لبيئات العمل الهجينة، والمزودة بمزايا تشمل Microsoft Teams، وكاميرات بدقة 5 ميجابايت، وميكروفونات مزدوجة، ومكبرات صوت. وطرحت لينوفو أيضاً النسخة الأحدث من شاشات K ThinkVision P-series4 الاحترافية، إلى جانب Lenovo L-series عالية القيمة والمخصصة للمنازل. كما توفر لينوفو مجموعة ملحقات جديدة تعزز كفاءة بيئة العمل الهجينة، والتي تشمل منصة Lenovo Go Desk Station المكتبية الفريدة، وكاميرا الويب Lenovo Go 4K Pro، ومجموعة لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكيتين القابلتين لإعادة الشحن من لينوفو.

واستناداً إلى رؤية الشركة الرامية لتحقيق الحياد الكربوني بحلول العام 2050 بما يتماشى مع مبادرة الأهداف القائمة على العلم، تواصل لينوفو تركيزها على دعم الاقتصاد الدائري من خلال زيادة استخدام المواد المعاد تدويرها في المنتجات وعمليات التغليف، بالإضافة إلى التعاون مع الشركاء في القطاع للمساهمة في زيادة كفاءة استهلاك الطاقة في أجهزتها. وتشمل هذه الجهود التعاون مع الموردين ومزودي الخدمات اللوجستية حول العالم بهدف خفض الانبعاثات الكربونية الناجمة عن سلسلة التوريد الخاصة بالشركة، واغتنام جميع الفرص المتاحة لزيادة كفاءة استهلاك الطاقة في مصانع لينوفو ومواقع عملها.

A picture containing text

Description automatically generated

حاسوب ThinkPad X1 يجسد خلاصة 30 عاماً من الابتكار

تواصل علامة ThinkPad حضورها القوي الذي يمتد لأكثر من 30 عاماً من خلال إرساء معايير جديدة في مجالات المتانة والإنتاجية والأداء وتجارب المستخدمين. ومع بدء عصر جديد من الحوسبة التي تركز على ضمان مستقبل أكثر استدامة، يتجه تركيز علامة ThinkPad نحو تصميم عتاد وبرمجيات تدعم رؤية لينوفو الخاصة بالحياد الكربوني.

وتم تزويد حواسيب ThinkPad X1 Carbon Gen 11، وThinkPad X1 Yoga Gen 8، وThinkPad X1 Nano Gen 3 بمكونات من المواد المعاد تدويرها على النحو التالي:

  • تشتمل مكونات مسند اليدين في حاسوب ThinkPad X1 Carbon Gen 11 على المغنيزيوم المعاد تدويره بنسبة 90%، بينما يشكل الألمنيوم المعاد تدويره نسبة 55% من الغطاء السفلي للجهاز.
  • تشتمل مكونات مسند اليدين والغطاء السفلي في حاسوب ThinkPad X1 Carbon Gen 3 على المغنيزيوم المعاد تدويره بنسبة 90%.
  • تم تصنيع تغليف المنتجات بالكامل من ألياف الخيزران وقصب السكر، وتصنيع صناديق التغليف الكبيرة من مواد خالية من البلاستيك مع محتويات مصنّعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 90% و/أو معتمدة من قبل مجلس رعاية الغابات، كما تضم حواسيب ThinkPad X1 مواد بلاستيكية تم استهلاكها سابقاً في عدد محدد من مكوناتها2.
  • جميع الحواسيب المحمولة من علامة ThinkPad مؤهلة للاستفادة من خدمة تعويض ثاني أكسيد الكربون من لينوفو.

وبالإضافة إلى زيادة الاعتماد على المواد المعاد تدويرها، تمتد جهود لينوفو الخاصة بتحسين كفاءة استهلاك الطاقة لتشمل جميع منتجاتها أيضاً. ويسلط برنامج Lenovo Commercial Vantage الضوء على استثمارات لينوفو الرامية لمساعدة الشركات الأخرى على إدارة بصمتها الكربونية. ويهدف البرنامج إلى توعية المستخدمين وتشجيعهم على اختيار إعدادات محددة للمساهمة في خفض استهلاك الطاقة أو إطالة عمر المكونات، بما يشمل وضع علامات ومعلومات بشكل واضح ومحدد لمساعدة المستخدمين على اختيار إعداداتهم المفضلة. وتشتمل علامات الكفاءة على:

  • نظام الرؤية الحاسوبية3 لاكتشاف الحضور البشري والذي يمكنه خفض استهلاك الطاقة من خلال وظيفة Zero Touch Lock
  • إعدادات OLED في الطرازات المزودة بشاشات OLED، والتي يمكنها أيضاً خفض استهلاك الطاقة وإطالة العمر التشغيلي للشاشة
  • خاصية الشحن الذكي التي تساعد على إطالة عمر البطارية من خلال تعيين نطاقات الشحن
  • إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية في لوحة المفاتيح لخفض استهلاك الطاقة

A picture containing text, computer, electronics, computer

Description automatically generated

ويوفر تطبيق Lenovo View مجموعة واسعة من مزايا الكاميرا الذكية، والمصممة لمساعدة المستخدمين على الاستفادة الكاملة من قدرات الكاميرا لتحسين تجارب مكالمات الفيديو وتعزيز الأمن والصحة الرقمية. ويسهم إطلاق المنتجات الجديدة في توسيع نطاق المزايا المتاحة وإجراء تحسينات كبيرة على ذكاء المزايا القائمة:

  • ينطوي التعامل مع المعلومات الحساسة في الأماكن العامة على مخاطر أمنية. لذا تم دمج مزايا حماية الخصوصية 4Privacy Guard وتنبيهات الخصوصية Privacy Alert في تطبيق Lenovo View بهدف تعزيز مستويات الأمن، من خلال تفعيل خاصية تمويه الصورة لحماية الخصوصية، أو إظهار أيقونة الخصوصية عند اكتشاف وجه شخص غير مصرح له بالنظر إلى شاشة الحاسوب المحمول.
  • ساهم التحول نحو أنماط العمل الهجينة في نشوء عدة تحديات مرتبطة بالعافية الرقمية، حيث يقضي المستخدمون ساعات أطول يومياً في النظر إلى شاشات العرض. وتعمل مزايا التحذير حول وضعية الجسم Posture warning والتنبيهات الخاصة بصحة العينين eye wellness alerts كتنبيهات لطيفة تساعد على الحفاظ على الصحة الرقمية أو تحسينها.
  • شهدت أنماط العمل الهجينة أيضاً نمواً هائلاً في عدد مؤتمرات الفيديو، وهو ما ترافق مع تحديات كبيرة لضمان تفاعل وتواصل فرق العمل المتباعدة عن بعضها. وتسهم مزايا التعاون، مثل التأطير التلقائي auto-framing وإخفاء الخلفية background concealment والمُقدّم الافتراضي virtual presenter في الارتقاء بسوية المكالمات عبر الكاميرا، وتجعل صورة المُقدّم في مقدمة ووسط الشاشة، كما تساعد جميع المشاركين فيها على التفاعل خلال المحادثة حتى في بيئات العمل الافتراضية أو الهجينة.
  • أُضيفت تحسينات قائمة على الذكاء الاصطناعي إلى خوارزمية تحسين الفيديو، والتي تسهم في زيادة جودة صورة كاميرات الويب المدمجة في جميع ظروف الإضاءة وحتى داخل الغرف المظلمة.

ويمكن تطبيق إعدادات الأنشطة التعاونية وتحسين جودة الفيديو على تطبيقات الاتصالات الشاملة، ما يتيح للمستخدمين ضبط جميع الإعدادات واستخدام تطبيقات مؤتمرات الفيديو بشكل سلس ووفق الإعدادات التي يفضلونها.

وتحافظ حواسيب ThinkPad X1 Carbon Gen 11 وX1 Yoga Gen 8 وX1 Nano Gen 3 على مسيرتها في توفير مستويات رائدة من الأداء والإنتاجية بفضل اعتماد منهجيات تصميم تجمع المظهر الأنيق والأداء العملي مع الخبرات الهندسية المذهلة. ويحتاج المستخدمون في قطاع الأعمال إلى حواسيب محمولة تساعدهم على تصفح بريدهم الإلكتروني والعروض التقديمية وجداول البيانات، فضلاً عن المشاركة بشكل فاعل في مؤتمرات الفيديو، مع الاطمئنان إلى أن بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية آمنة إلى أبعد حد ممكن.

وتساعد الإصدارات الأحدث من حواسيب ThinkPad X1 على توفير بيئة عمل تخلو من الإجهاد، وتمتاز بمستويات مرتفعة من الإنتاجية والكفاءة لتحفيز أنماط التفكير الهادفة. وبالإضافة إلى مزايا العافية الرقمية الموجودة في تطبيق Lenovo View، تسهم تقنيات خفض انبعاث الضوء الأزرق في خفض مستويات إجهاد العينين، بما في ذلك شاشة OLED المزودة بتقنية Dolby Vision المعتمدة من TÜV Rheinland. وتم دعم التحسينات القائمة على الذكاء الاصطناعي للفيديوهات والمزايا الذكية الخاصة بمنصات مؤتمرات الفيديو بمجموعة أدوات Dolby لتقديم تجارب صوتية غامرة، بما فيها تقنيتا Dolby Atmos وDolby Voice المدعومة بنظام خفض الضجيج القائم على الذكاء الاصطناعي. وتتكامل ميزة    ™ThinkShield من الأدوات الأمنية القوية في حاسوب ThinkPad X1 مع تقنية الرؤية الحاسوبية2 المتاحة كخيار إضافي، والمصممة لتحسين إمكانية اكتشاف حضور المستخدمين من خلال توفير خصوصية أكثر ذكاءً، وعمليات تسجيل دخول أكثر سهولة5، وإدارة أفضل لاستهلاك الطاقة. كما تشتمل جميع حواسيب ThinkPad X1 على غالق ميكانيكي للكاميرا بهدف تحسين مستويات الخصوصية.

تمثّل حواسيب ThinkPad X1 الجديدة استمراراً لسمعة العلامة الرائدة من ناحية الأداء. وتضم هذه الطرازات مكونات رفيعة المستوى، ويرتكز تصميمها على منصة ™Intel® Evo، وتضم النسخ الأحدث من معالجات Intel® Core i7 المدعومة بتقنية Intel vPro®، وتعمل بنظام تشغيل Windows 11. ويمكن تزويد حاسوبي ThinkPad X1 Carbon Gen 11 و X1 Yoga Gen 8 بذواكر وصول عشوائي LPDDR5 RAM تصل سعاتها إلى 64 جيجابايت لمساعدة المستخدمين على إنجاز المهام التي تتطلب ذواكر ضخمة بشكل متكرر.

وتضمن لينوفو تجارب مستخدم رفيعة المستوى باستخدام مواد أكثر استدامة من خلال تركيزها المستمر على تحقيق التميز في التصميم والعتاد والبرمجيات. ويقدم الجيل الجديد من حواسيب ThinkPad X1 برمجيات ذكية ومبتكرة وعتاداً عالي الأداء، وتصاميم تتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى.

المساحات المكتبية عالية الكفاءة تعزز مستويات الإنتاجية

أصبحت اتصالات الفيديو الشاملة أمراً اعتيادياً في أنماط العمل اليومية، سواء في المكاتب أو المنازل وغيرها. ولكن يواجه المستخدمون تحديات مستمرة تتمثل في ضعف جودة الفيديو والإضاءة غير الملائمة. ولمعالجة هذه التحديات، قدمت لينوفو حل المنصة المكتبية Lenovo Go مع كاميرا الويب لأنماط العمل الهجينة، والذي يشتمل على كاميرا6 بدقة 4K، ومصباح مكتبي قابل للضبط، وذراع قابلة للتدوير، ومنصة للتمديد، وشاحن مزود بتقنية Qi اللاسلكية تندمج بمجموعها ضمن جهاز واحد مبتكر يواكب احتياجات المستخدمين.

 

وتتوافر الكاميرا كجهاز مستقل يحمل اسم Lenovo Go 4K Pro Webcam، وصُممت خصيصاً لإجراء مؤتمرات الفيديو وعمليات بث الفيديوهات بدقة عرض عالية. وتشمل مزايا الكاميرا وظائف التركيز والتأطير التلقائي مع مدى رؤية قابل للتعديل، وإمكانية ضبط الإضاءة المحيطية، ودقة تصوير قصوى تصل إلى 4K عند 30 إطار بالثانية. كما تم تزويد الكاميرا بغالق للخصوصية بهدف تعزيز مستويات الأمن.

وتشتمل المنصة المكتبية Lenovo Go Desk Station على كاميرا ويب، وذراع متعددة الاستخدامات لضبط الارتفاع، وذراع دوارة مع إضاءة مدمجة يمكن تعديلها بحسب احتياجات الإضاءة المحيطية. ويمكن ضبط هذه الذراع متعددة الاستخدامات في جميع الاتجاهات تقريباً لإنشاء المشهد المثالي، فضلاً عن إمكانية توجيهها نحو الأسفل لتصوير العروض التوضيحية أو الرسومات أثناء البث المباشر. كما توفر وحدة التحكم بالسطوع التي تعمل باللمس ثلاثة إعدادات لضبط مستويات السطوع بين 3000 كلفن أو 4500 كلفن أو 6500 كلفن لتوفر شدة سطوع تصل إلى 1600 لوكس عند 0.5 متر. كما تضم المنصة المكتبية مدخل طاقة من طراز ®USB Type-C باستطاعة 135 واط، ومنفذ USB Type-C متكامل الوظائف باستطاعة 65 واط لتمرير الطاقة إلى حاسوب محمول على سبيل المثال، وتوفير حل أنيق للشحن باستخدام كابل واحد. وتشتمل المنصة أيضاً على منفذي USB Type-A 3.1 ومنفذ HDMI 2.0 لتوصيلها مع شاشات بدقة تصل إلى K4 عند 60 إطار بالثانية. كما تتوافر منصة شحن متوافقة مع تقنية Qi باستطاعة 15 واط لتزويد الأجهزة المحمولة بالطاقة، إضافة إلى منفذ USB Type-C باستطاعة 20 واط في الواجهة الأمامية للمنصة. ويوفر هذا الحل الفريد نتائج إيجابية مذهلة في مؤتمرات الفيديو، فضلاً عن تعزيز المظهر الأنيق والبسيط في بيئات العمل.

ولتوفير مزايا متكاملة لمكتب العمل الهجين، يمكن للمستخدمين الذين يفضلون لوحة المفاتيح كاملة الحجم والفأرة دقيقة التوجيه استخدام مجموعة لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكيتين القابلتين لإعادة الشحن من لينوفووتمتاز هذه المجموعة الاحترافية الأنيقة، المزودة ببطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن، بتصميمها العصري الأنيق، مع مفتاح سهل الاستخدام للاتصال بما يصل إلى ثلاثة أجهزة مع دعم الاتصال باستخدام جهاز دونجل لشبكة اتصال G2.4 أو اتصال بلوتوث المزدوج. وتضمن لوحة المفاتيح استجابة مريحة عند استخدام مفاتيحها، وتوفر تجربة كتابة تكاد تخلو من الأصوات؛ بينما تضم الفأرة ثمانية أزرار مختلفة يمكن إعادة برمجة خمسة منها، مع إمكانية تعديل الكثافة النقطية حتى 4000 نقطة لكل بوصة. كما تشكل المواد البلاستيكية التي تم استهلاكها سابقاً نسبة لا تقل عن 65% من مكونات المجموعة.

شاشات ThinkVision Mini LED (P27pz-30 و (P32pz-30 توفر تجارب مشاهدة واقعية

طرحت لينوفو شاشات ThinkVision من طرازي P27pz-30 وP32pz-30 لتوسيع نطاق محفظتها من شاشات mini-LED. وتأتي هذه الشاشات مع آلاف مصابيح LED المصغّرة، وتضم كل منها 1,152 منطقة تعتيم تساعد على خفض تأثيرات الهالات التي قد تظهر حول الأجسام المعروضة على الشاشة، وتتيح تبايناً أفضل للألوان مع اللون الأسود والمناطق المضاءة.

 

A picture containing text, electronics, display

Description automatically generated

 

وتتوافر شاشات ThinkVision Mini LED بقياسي 27 بوصة و31.5 بوصة، وتدعم تقنيتا HDR10 وHLG، وحاصلة على شهادة اعتماد DisplayHDR1000 بما تقديم ذروة سطوع عند 1200 شمعة. وتم تصميم شاشات الطرازين لمواكبة احتياجات المبدعين، حيث تشتملان على معايير ثنائية اللون – نطاقي اللون DCI-P3 وAdobe RGB7 – بهدف دعم استخدام الرسومات والفيديو، فضلاً عن تزويدهما بتقنية إزالة الوميض المدمجة لتخفيض إجهاد العينين. كما تم تزويد كلا الطرازين ببرمجيات ThinkColour من لينوفو، والتي تتيح إمكانية ضبط الألوان بسهولة كبيرة، وإدارة إعدادات العرض من خلال واجهة مستخدم بسيطة تعمل بالتوجيه والضغط. وتمتاز شاشات ThinkVision Mini LED بسهولة الاستخدام، وهي مزودة بمستشعرات الضوء وخاصية اكتشاف الحضور البشري لتوفير الطاقة، والتي تقوم تلقائياً بتعتيم الشاشة عند ابتعاد المستخدم عنها، كما يمكنها ضبط سطوع الشاشة يما يتماشى مع الإضاءة المحيطية.

وتحتوي شاشات ThinkVision Mini LED أيضاً على منافذ USB4 المريحة في الاستخدام، وتتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، ويمكن توصيلها مع الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة مع منفذ USB-C أو Thunderbolt. وتتيح هذه الشاشات أيضاً إمكانية نقل ما يصل إلى 40 جيجابايت من البيانات والفيديوهات باستخدام كابل USB4 واحد، فضلاً عن قدرتها على دعم توصيل شاشتي عرض مزودتين بتقنية تقنية الوضوح العالي الفائق UHD باستخدام سلسلة المنافذ المتعاقبة. ويمكن لهذه الشاشات أيضاً شحن الحواسيب المحمولة عالية الأداء باستطاعة شحن تصل إلى 15 واط للهواتف الذكية، و140 واط للأجهزة الأخرى. وتتيح شاشات ThinkVision Mini LED للمستخدمين إمكانية التوصيل مع أجهزة متعددة، ونقل البيانات بالسرعات التي يحتاجونها لزيادة مستويات الكفاءة والإنتاجية من خلال مجموعة واسعة من المنافذ، والتي تشمل ثلاثة منافذ توصيل Type-C، وأربعة منافذ Type-A، ومنفذي HDMI 2.1، بالإضافة إلى منافذ الشبكة الداخلية Ethernet والعرض DP. وتمتاز شاشات ThinkVision Mini LED بتصميمها الصديق للبيئة، حيث تم تصنيعها الكثير من أجزائها من المواد التي تم استهلاكها سابقاً، بما في ذلك حامل الشاشة المصنّع من الألمنيوم المستهلك سابقاً بنسبة 90%، و95% من لدائن ABS (أكريلونتريل بوتاديين ستايرين) في الغطاء الخلفي، و85% من لدائن ABS في الإطار والحامل. كما تشكل هذه المنتجات أولى شاشات لينوفو الخالية من مكونات التغليف البلاستيكية8، وهي مؤهلة للاستفادة من خدمة تعويض ثاني أكسيد الكربون من لينوفو.

شاشات ThinkVision VoIP (T27hv-30 و T24mv-30 و T24v-30) مصممة خصيصاً لبيئات العمل الهجينة

تم تصميم الجيل الأحدث من شاشات ThinkVision VoIP خصيصاً لمواكبة احتياجات فرق العمل المعاصرة، حيث توفر الكثير من المزايا المدمجة والمفيدة التي تسهم في تحسين تجارب الاجتماعات الافتراضية وتبسيطها. وتتيح هذه الشاشات لمستخدميها فرصة التمتع بتجارب أكثر شمولية ووضوحاً في مكالمات الفيديو بفضل تزويدها بمجموعة واسعة من المزايا التي تشمل كاميرا ويب متطورة بدقة 5 ميجابايت9 مع عدسات الأشعة تحت الحمراء، بالإضافة إلى عدسات RGB وغالق كاميرا لتعزيز الخصوصية، واثنين من الميكروفونات المدمجة مع خاصية خفض الضجيج، واثنين من مكبرات الصوت9 بقدرة 5 واط. وتضم قائمة المزايا الجديدة لهذا الجيل إضافة زر9 Microsoft Teams والذي يقوم بتشغيل تطبيق مكالمات الفيديو بشكل فوري. ويمكن للمستخدم الانتقال بمنتهى السهولة لإجراء مكالمته التالية بسرعة كبيرة ودون الحاجة للبحث بين أيقونات سطح المكتب، إضافة إلى التحكم بمستويات الصوت ووظائف كتمه من خلال عدة ضغطات بسيطة على أزرار يسهل العثور عليها في الجزء الأمامي من الشاشة. كما تتيح الشاشة للموظفين بدء يوم العمل بسرعة غير مسبوقة من خلال خاصية تسجيل الدخول التلقائي الآمن باستخدام ميزة Windows Hello.

 

A picture containing text, electronics, television, display

Description automatically generated

 

وتشمل قائمة المزايا الذكية والسلسة الأخرى الإشارة المرورية الذكية التي تضيء باللون الأحمر عند قيام المستخدم بإجراء مكالمة، وتنبيهات “الجلوس” التي تنبه المستخدم عند قضائه وقتاً طويلاً أمام الشاشة، وتحذير المسافة الذي ينبه المستخدم عند جلوسه على مسافة قريبة جداً من الشاشة. ويضم الجيل الجديد من شاشات ThinkVision VoIP أيضاً خاصية اكتشاف الحضور البشري ومستشعرات الضوء9 لإجراء تعديلات تلقائية على إعدادات الشاشات. وتمثّل هذه الشاشات إحدى الأجهزة الأولى التي تحقق شهادة اعتماد Eyesafe® Certification 2.0 من خلال تقنية خفض انبعاث الضوء الطبيعي الأزرق. وتتكامل هذه المزايا الرقمية مع مشبك9 لتعليق السماعات على أحد جوانب الشاشة، وفتحة في قاعدة الشاشة لإسناد الهاتف الذكي عليها، بينما توفر للعاملين في المجالات المعرفية جميع الأدوات التي يحتاجونها لإنجاز جلسات عمل عالية الإنتاجية، والتي تتاح على مقربة منهم.

وتتوافر جميع هذه المزايا المتطورة في شاشة ThinkVision T27hv-30 قياس 27 بوصة والمزودة بتقنية QHD، إلى جانب شاشة ThinkVision T24mv-30 الأصغر حجماً قياس 23.8 بوصة والمزودة بميزة الوضوح العالي الكامل FHD؛ وكلتاهما تضمان منفذ USB-C كمعيار قياسي. ويمكن للمستخدمين الراغبين بالحصول على التجارب المتكاملة التي توفرها تقنية VoIP، ولكن مع عدد أقل من المزايا، اختيار شاشة ThinkVision T24v-30 قياس 23.8 بوصة، والمزودة بميزة الوضوح العالي الكامل FHD وتقنية التبديل الداخلي IPS، ومنفذ USB-B كمعيار قياسي. 

شاشات ThinkVision من طرازي P32p-30 وP49w-30 توفر تجارب مشاهدة مذهلة 

استكملت لينوفو إضافاتها الجديدة لمحفظة ThinkVision من الشاشات الاحترافية بشاشتي P32p-30 وP49w-30 الحائزتين على شهادة اعتماد Eyesafe Certified 2.0 لخفض انبعاث الضوء الأزرق.

 

A picture containing text, electronics, display

Description automatically generated

 

وتم تصميم شاشة ThinkVision P32p-30 قياس 31.5 بوصة وبدقة K UHD4 خصيصاً للمستخدمين الذين يرغبون بالحصول على أرقى مستويات دقة العرض. وتمتاز هذه الشاشة عديمة الحواف من ثلاث جهات بألوانها النابضة بالحياة بفضل تقنية التبديل الداخلي IPS ومعايير الألوان الثنائية، والتي توفر أداءً أكثر دقة وواقعية في عرض الألوان بحيث لا تتأثر بتقنية خفض انبعاث الضوء الأزرق المدمجة مع الشاشة. وبالإضافة إلى خيارات الاتصال المتعددة، تدعم هذه الشاشة حل ThinkVision VoIP Modular Stack10، وتوفر منفذ RJ45 مع مزايا أمنية متقدمة، فضلاً عن منفذي Thunderbolt 4 لنقل البيانات بسرعة وشحن الأجهزة باستخدام كابل واحد. بينما يتيح حامل الشاشة للمستخدمين مجالاً واسعاً لرفع الشاشة والحصول على زاوية مشاهدة مريحة.

 

A picture containing text, electronics, display

Description automatically generated

 

وتشكل شاشة ThinkVision P49w-30 قياس 49 بوصة، بتقنية QHD للعرض البانورامي، خياراً مثالياً للعاملين في المجالات المعرفية والذين تتطلب طبيعة عملهم استخدام حاسوبين مكتبيين أو أكثر لإنجاز عدة مهام في وقت واحد. وتوفر هذه الشاشة، المزودة بتقنية التبديل الداخلي IPS Black، معدل تباين يبلغ 2000:1 لتقديم ألوان أكثر حدة وحيوية، وعمقاً أكبر للون الأسود، وبما يعزز زاوية الرؤية الواسعة فيها. وتضم شاشة ThinkVision P49w-30 ما يصل إلى 13 منفذاً، تشمل منصة منافذ توصيل تضم منفذي Thunderbolt 4 مع استطاعة شحن تبلغ 100 واط، ومنفذ USB-C أمامي يتيح إمكانية الشحن السريع باستطاعة 15 واط؛ والتي تدعم بمجموعها إمكانية توصيل عدد كبير من الأجهزة والملحقات لتوفير تجارب استخدام منقطعة النظير في تشغيل المهام المتعددة. وتوفر الشاشة حلاً ثنائي الاستخدام يتيح إمكانية الاستعاضة عن تركيب شاشتين منفصلتين، واستخدام جانبي الشاشة كمساحتي عمل منفصلتين، ودون الحاجة إلى استخدام الكابلات، بفضل ميزتي eKVM وTrue Split من لينوفو. وتوفر ميزة eKVM للمستخدمين وصولاً مباشراً وإمكانية التبديل بين حاسوبين مكتبيين مختلفين من خلال الضغط على زر الفأرة، بينما تعمل ميزة True Split كأداة تقسيم قائمة على العتاد لتقسيم الشاشة الواحدة إلى شاشتين، ما يتيح إمكانية تعديل الإعدادات ونسبة العرض إلى الارتفاع بشكل مستقل عند اللزوم. وعند الحاجة إلى استخدام المزيد من الشاشات، يمكن توصيل ThinkVision P49w-30 مع ما يصل إلى شاشتين مزودتين بتقنية QHD باستخدام منفذ Thunderbolt 4، ما يسهم في خفض عدد الكابلات المستخدمة وتمكين إعداد عالي الكفاءة في توصيل الشاشات. وتشتمل هذه الشاشة أيضاً على مكبري صوت مدمجين باستطاعة 5 واط، ويمكنها دعم استخدام كاميرا ThinkVision MC60 مع ميكروفون.11 

شاشات L27i-40 وL24m-40 من لينوفو تضمن جاهزية مثالية للعمل عن بعد

أضافت لينوفو اثنتين من الشاشات النحيفة إلى محفظتها من الشاشات المنزلية من الفئة L. وتشكل شاشة Lenovo L27i-40  الجيل الجديد من شاشات لينوفو قياس 27 بوصة، والتي تمتاز بحامل معدني أنيق باللون الرمادي يناسب جميع المساحات المخصصة للعمل. وتتميز هذه الشاشة بكونها معدومة الحواف تقريباً من ثلاث جهات، ومزودة بتقنية التبديل الداخلي IPS، لتقدم تجارب مشاهدة واستماع أفضل بالمقارنة مع الأجيال التي سبقتها، والتي تشمل إضافة مكبري صوت باستطاعة 3 واط مع نطاق لوني موسع يبلغ 99%. وتضم قائمة الإضافات الأخرى منفذي HDMI، إلى جانب قاعدة بتصميم تيرازو تحتوي على تجويفين أحدهما مخصص لوضع الهاتف الذكي، والآخر يوفر مساحة مفتوحة تتيح للمستخدمين إمكانية وضع الأغراض صغيرة الحجم مثل أقلامهم المفضلة لتسهيل الوصول إليها عند الحاجة.

 

A picture containing text, electronics, display

Description automatically generated

 

وتم تصميم شاشة Lenovo L24m-40 الجديدة لتزويد الطلاب أو العاملين في المجالات المعرفية بحلٍّ عملي أنيق لمواكبة احتياجاتهم الترفيهية والإنتاجية من المنزل. وتم تزويد الشاشة البالغ قياسها 23.8 بوصة بميزة الوضوح العالي الكامل FHD، وتقنية التبديل الداخلي IPS، فضلاً عن تقنية خفض انبعاث الضوء الأزرق، ونطاق لوني يبلغ 99%. وتضم الشاشة أيضاً مكبري صوت مدمجين باستطاعة 3 واط، ومنفذ للطاقة باستطاعة تصل إلى 75 واط، ومنصة منافذ USB لدعم توصيل الأجهزة المتعددة، بما في ذلك منفذ USB Type-C، والتي تتيح للمستخدم إمكانية توصيل الأدوات التي يحتاجها، والتي تشمل كاميرا الويب12 Lenovo LC50 Monitor للحصول على تجارب استخدام أفضل في المكالمات الافتراضية. وتم تزويد كلتا الشاشتين بتقنية خفض انبعاث الضوء الأزرق المعتمدة وفق أحدث معايير شهادة Eyesafe Display Requirements 2.0. كما شكلت المواد البلاستيكية المستهلكة سابقاً نسبة 85% من مكونات القاعدة في (بما في ذلك القاعدة بتصميم تيرازو في شاشة Lenovo L27i-40) والحامل والغطاء الخلفي كلتا الشاشتين.

للاطلاع على الصور ومعرفة المواصفات الكاملة، يرجى زيارة نافذة أخبار Lenovo StoryHub لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. كما تتوافر المزيد من التفاصيل على المعرض الافتراضي وصفحة الفعالية من لينوفو، واللتين سيتم تشغيلهما خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في شهر يناير 2023.

.

Leave a Reply