منشور صحفي

أعلنت شركة Razer، اليوم عن توفير مجموعة أدوات تطوير البرامج وأدوات المطوّرين من Interhaptics لاستوديوهات الألعاب والمطوّرين لاستخدامها مجاناً، ممّا يتيح لهم تصميم تجربة ردود فعل لمسية غامرة للألعاب المتاحة على أكثر من 3 مليارات جهاز حتى الآن. وبعد خمسة أشهر على استحواذ شركة RazerعلىInterhaptics ، عادت تلك الأخيرة بأداة مجدّدة لتصميم ردود الفعل اللمسية، وميزات جديدة مثيرة، ودعم لأربع منصّات لممارسة الألعاب.

وقد أطلقت Interhaptics أداة تصميم ردود الفعل اللمسية Haptic Composer للمرّة الأولى منذ عامين. واليوم، يتمّ إعادة إطلاق أداة تصميم ردود الفعل اللمسية ليس فقط بميزاتها الفريدة الحصرية، مثل ثلاثة تصوّرات لمسية مختلفة (الاهتزاز، والقوام، والصلابة)، ولكن أيضاً باعتماد واجهة مستخدم جديدة تماماً، ومكتبة من المؤثّرات اللمسية المعدّة مسبقاً، ودعم تقنية الصوت-إلى-ردود الفعل اللمسية. ويمكن للمطوّرين استخراج المؤثّرات اللمسية من الصوت وتخصيصها مباشرة باستخدام أداة تصميم ردود الفعل اللمسية Haptic Composer.

وسيتسنّى لاستوديوهات الألعاب والمطوّرين الوصول بشكل مبكر إلى أداة تصميم ردود الفعل اللمسية  Haptic Composer بالإضافة إلى مجموعة أدوات تطوير البرامج لتصميم واختبار وتشغيل ردود الفعل اللمسية لوحدة التحكّم اللاسلكية DualSense™ لأجهزة PlayStation®5* (ردود الفعل اللمسية والمحفّزات التكيفية) ، بالإضافة إلى الوصول إلى وحدات التحكّم Meta Quest، والهواتف الذكية التي تعملي بنظامي iOS و Android لمحرّك الألعاب Unity Engine. وسيتيح ذلك لاستوديوهات الألعاب تصميم تجربة ردود فعل لمسية لا تُنسى للاعبين على منصّات متعدّدة – وكلّ ما على المطوّرين فعله هو استخراج الصوت وتعديله لتكون ردود الفعل اللمسية جاهزة للاستخدام.

وفي وقت سابق من هذا العام، استحوذت الشركة على 100٪ من أسهم شركةGo Touch VR SAS ، المعروفة أيضاً باسم Interhaptics، وهي منصّة تطوير تقنية ردود الفعل اللمسية الرائدة لاستوديوهات الألعاب. تأسّست شركةInterhaptics  في العام 2017، وتتمثّل مهمّتها في توفير حلول ردود فعل لمسية ثابتة وواقعية وغامرة لمطوّري أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة الألعاب، والهواتف المحمولة، وأجهزة الواقع الممتد XR. وهي تسعى جاهدة لتزويد المطوّرين بالأدوات الأساسية التي تضمن الجودة، وسرعة أكبر في التطوير، والاستخدام متعدّد المنصّات.

بدءاً من سمّاعات الرأسRazerNari Ultimate  في العام 2018، قدّمت الشركة تقنية HyperSense الخاصة بها إلى العالم، ممّا يوضح كيف يمكن لردود الفعل اللمسية عالية الدقّة توفير تجربة غامرة أكثر عمقاً للألعاب والموسيقى وغيرها، كما شهدنا مؤخراً مع إطلاق سمّاعات الرأسRazerKraken V3 HyperSense  وRazerKraken V3 Pro HyperSense .

وجنباً إلى جنب معInterhaptics ، تواصل شركةRazer  توسيع نطاق استخدام تقنية HyperSense في المزيد من المنتجات وبناء النظام البيئي الخاص بتقنية ردود الفعل اللمسية عبر منصّات متعدّدة بالتعاون مع استوديوهات الألعاب.

تتوفّر مجموعة أدوات تطوير البرامج منInterhaptics  مجاناً اعتباراً من اليوم على موقع  www.interhaptics.com

لمزيد من المعلومات حولInterhaptics ، يرجى زيارة https://www.interhaptics.com/

لمزيد من المعلومات حول Razer، يرجى زيارة https://www.razer.com

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.

.

Leave a Reply