أعلنت COLORFUL الشركة المميزة في صناعة منتجاتها عن قدرة بطاقاتها الرسومية مع لعبة PUBG أكثر لعبة مشهورة في الوقت الحالي بسبب عدد اللاعبين الهائل الذي يتجاوز 3 مليون لاعب فاعل. ما تريده COLORFUL إثباته أن بطاقاتها الرسومية المختلفة قادرة على توفير تجربة لعب ممتازة على دقة 1080 بكسل بمعدل إطارات سلس مع مختلف بطاقاتها.

لكن ما نريد أن نأكده ان هذه البطاقات من انفيديا بشكل عام قادرة على تقديم هذا الاداء ولكن المختلف أن بطاقات COLORFUL تاتي بتصميم أقوى لان دائما ما تكون البطاقات الرسومية الاحترافية أفضل من البطاقة القياسية, كما انها تأتي مشتت هوائي أقوى وعادة ما تاتي مكسورة السرعة. وفقاً شريحة العرض التي نشرتها فهي تؤكد أن كل بطاقات COLORFUL قادرة على تقديم تجربة لعب ممتازة مع معدل إطارات يتراوح بين 40 فريم حتى 138 فريم بحسب نوع البطاقة المستخدمة.

ولكن إن كنت تبحث عن تشغيل تلك اللعبة على دقة 1080 بكسل بمعدل إطارات 60 فريم عندها عليك بالتفكير التوجه نحو GTX 1060 6GB, فإصدار 3GB سيكون مزعج لك بسبب حجم الذاكرة المنخفض لأن هذه اللعبة بالذات تستهلك حجم ذاكرة كبير. أما إن كنت تريد تشغيل اللعبة على دقة تتجاوز 1080 بسكل مثل 2K او 4K فلديك بطاقة GTX 1080 Ti القادرة على تقديم تجربة لعب سلس.

هل تلعبون هذه اللعبة في حاسوبكم؟ وماهي البطاقة التي تستخدمونها شاركونا الأن

ما هو انطباعك؟

Leave a Reply