صرحت شركة SilentiumPC عن توفر حقائب Signum SG1 جديدة، مصغرة وفعالة، ومقابل أسعار منطقية، مع اعتمادها على اللون الأسود ولوج جانبي من الزجاج.

تدعم الحقيبة عدة لوحات أم رئيسية ATX و microATX و mini-ITX ، وتتسع لبطاقات رسومية بطول 325 mm ومبردات معالجات بارتفاع 161 mm ، وتتيح خيارات عديدة للتبريد المائي أو خيارات تبريد شامل.

لوحتها الرئيسية تقدم منفذين USB 3.1 ، وتصميمها مخصص لتحسين حركة مرور الهواء، كما وتأتي مجهزة بمروحة أو مروحتين Sigma HP 120mm مع أنها تتسع لثمان مراوح.

سلسلة Signum SG1 الجديدة تأتي بخمسة إصدارات، الإصدار الأول يأتي مع مروحة واحدة في الخلف ولوحة أمامية بتصميم شبكي، إصدار Signum SG1 TG يختلف عنه بتقديم مروحتين، وإصدار Signum SG1M يأتي بمروحة واحدة في الخلف ولوحة أمامية من المعدن، إصدار Signum SG1M TG يتمتع بلوحة أمامية من المعدن وتصميم مصغر ومروحتين للتبريد، وأخيراً الإصدار الأفخم Signum SG1X يأتي بلوحين من الزجاج في جوانبها، ومراوح RGB، سوف تتوفر في منتصف مارس.

بالنسبة للأسعار فإن SilentiumPC Signum SG1/SG1M سوف تتوفر بسعر 40 دولار أما SilentiumPC Signum SG1TG/SG1MTG بسعر 48 دولار، و SilentiumPC Signum SG1X TG RGB لم يتم الكشف عن سعرها.

المصدر

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

.

Leave a Reply