صدرت إعلانات مشوقة وقوية من مؤتمر HP Gaming Festival الأخير، حيث تم الكشف عن ابتكارات ومنتجات تتصدر سباق التطور التقني.

الحاسب المحمول OMEN X 2S هو أول حاسب محمول للاعبين يتمتع بشاشتين، وحواسب OMEN 15 و OMEN 17 تأتي مع قوة هائلة في أصغر حجم ممكن، وحواسب HP Pavilion Gaming 15 و HP Pavilion Gaming 17 تتمتع بمرونة وخيارات عديدة لإرضاء اللاعبين وصناع المحتوى، وجاء مع هذه الحواسب الجديدة تحديث لبرنامج OMEN Command Center.

الشاشة الثانية في OMEN X 2S هي شاشة صغيرة بحجم 6 إنش وبدقة 1080p تدعم اللمس، وقد جاءت لإشباع حاجة اللاعبين عند انتظار جلسة لعب، فتتيح هذه الشاشة الدردشة عبر  WeChat و WhatsApp أو مشاهدة الفيديوهات من خلال يوتيوب و Twitch وتصفح خدمة الموسيقى Spotify أو يمكن استخدام الشاشة كلائحة أوامر لبرنامج OMEN Command Center، أو استخدامها لعرض خريطة حلبة سباق في لعبة سباق سيارات.

يتمتع الحاسب بهيكل معدني كامل وشاشة حجمها 15 إنش، وهو أول حاسب في العالم يأتي بمركبات معدنية سائلة للنظام الحراري عبر Thermal Grizzly Conductonaut، ونتيجة ذلك كانت تحسينات مذهلة في تشيت الحرارة وأداء أفضل بأضعاف.

جميع الحواسب الجديدة مزودة بحلول التبريد OMEN Tempest ذات مروحة 12 فولط، وجهاز OMEN 17 يدعم بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 وحواسب OMEN X 2S و OMEN 15 تدعم تصاميم Max-Q6، وجميعها تأتي مع الجيل التاسع من معالجات Intel Core i9، مع سرعة 5.0 GHz Turbo.

هذا وتبين أن حاسب OMEN X 2S مزود بشاشة بدقة 1080 ومعدل إنعاش 240 هرتز ودعم تقنيات  NVIDIA G-SYNC، ومثل هذه الميزات موجودة في بعض أنواع خاصة من OMEN 15 و OMEN 17 .

المصدر

.

.

Leave a Reply