منشور صحفي

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V. عن قدوم كل من Yu-Gi-Oh! TRADING CARD GAME و Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL إلى معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC) في أبو ظبي.

تدعوا كونامي حاضري المعرض في الشهر المقبل لزيارة كشك Yu-Gi-Oh الذي يديره شريك كونامي الإقليمي Monkey Distribution. سيضم الكشك عروض Yu-Gi-Oh! TCG التجريبية وأي شخص يشارك في عرض Yu-Gi-Oh! TCG التجريبي المجاني سيحصل على Deck تجريبية مجانية!

يمكن للمعجبين مشاهدة وتجريب و شراء أحدث منتجات Yu-Gi-Oh! TCG في الكشك. و بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول عن Yu-Gi-Oh! TCG ولكن لم يجربوها من قبل, فسيكون هناك مساعدون ودودون يتطلعون إلى المساعدة. ستتوفر طاولات المبارزة أيضا في الكشك للمبارزة.

Yu-Gi-Oh! TRADING CARD GAME

Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL، النسخة الرقمية الرهيبة من Yu-Gi-Oh! TCG، ستكون متاحة أيضاً للعب. تعرض Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL عالم Yu-Gi-Oh! TCG المثير! مع تقنيات حديثة، وتعليمات مفيدة وواجهة سهلة الاستخدام. سيكون هناك محطات عروض تقديمية في الكشك تقدم تجربة تعليمية مخصصة للعب فردي، بالإضافة إلى خيار مبارزة حاضري المعرض الآخرين في مبارزات لاعب ضد لاعب.

أي شخص يكمل كل من النسخ التجريبية لـ Yu-Gi-Oh! TCG و Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL سيدخل في سحب على هدايا خاصة من Yu-Gi-Oh. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاستفسار في الكشك.

يقدم معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC)، الذي سيعقد من 3 إلى 5 مارس 2023 في مركز أبوظبي الوطني لتنسيق المعارض (ADNEC)، عروضاً ترفيهية إقليمية ودولية، كما يضم بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم الموجودين على الكثير من طرق الترفيه الموجودة. ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، حيث حضره سابقاً أكثر من 45 ألف من محبي الأفلام و القصص المصورة خلال ثلاثة أيام السنة الماضية MEFCC 2022.

.

Leave a Reply