شركة Corsair توافق على الاستحواذ على SCUF Gaming

شركة Corsair توافق على الاستحواذ على SCUF Gaming

اعلنت شركة Corsair عن موافقتها للاستحواذ على الشركة الرائدة للمتحكمات عالية الأداء SCUF Gaming ومحفظة براءات الاختراع الواسعة لها. ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة بحلول نهاية شهر ديسمبر 2019.

منذ إطلاقها في عام 2011، أدركت SCUF أن حجمًا واحدًا لا يناسب الجميع ووضعت معيارًا جديدًا لوحدات التحكم في الأداء للاستخدام مع أجهزة Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي. لقد غيرت SCUF طريقة استخدام وحدات التحكم بشكل جذري من خلال إعادة تصميم وتخطيط وحدة التحكم لزيادة استخدام اليد وتحسين الأداء، ومطابقة التعقيدات المتطورة للألعاب التنافسية.

وبالمقارنة مع وحدات التحكم في الألعاب العامة، فإن وحدات التحكم SCUF هي وحدات مصنفة حسب المزايا والتصميم، وهي مصممة لمواصفات تقليل حركات اليد والحصول على ميزة أداء قابلة للقياس، مما يجعل من الأسهل على اللاعبين تخصيص جهاز التحكم لتفضيلاتهم الفردية. تتميز وحدات التحكم في SCUF بمجموعة كبيرة من المكونات القابلة للتكوين، بما في ذلك نظام التحكم في المضرب الحاصل على براءة اختراع، والمجاذيف الخلفية القابلة للإزالة، ومفتاح إعادة تعيين الوصول السريع، وازرار الإبهام القابلة للتخصيص، ومشغل الشعر، وتوقف الزناد، والتمديدات، واختيار D-pads، والواجهة المغناطيسية القابلة للتبديل.

قال آندي بول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CORSAIR: “نحن سعداء بتوسيع نطاق مجموعتنا من الأجهزة الطرفية الرائدة في الصناعة وإدخال مساحة وحدة التحكم في الألعاب لمساعدة اللاعبين على اللعب بأفضل ما لديهم”. واضاف “تقود شركة SCUF سوق أجهزة التحكم في الأداء وهي مكون رئيسي لنجاح عدد لا يحصى من المحترفين في الرياضات الإلكترونية. وستضيف SCUF إضافة ممتازة وفائزة إلى تشكيلة واسعة من منتجات CORSAIR و Elgato الحائزة على جوائز”.

وقال دونكان آيرون مونجر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SCUF Gaming  :”على مدار السنوات العشر الماضية، عملنا بلا كلل لإنشاء الميزات التي جعلت من SCUF جهاز التحكم المفضل لغالبية أفضل اللاعبين المحترفين”.  واضاف”إن أجهزة التحكم هي العلاقة الوحيدة الأكثر أهمية بين الفرد ولعبته، حيث أصبح امتدادًا للاعب لزيادة أدائه إلى الحد الأقصى”. “نحن سعداء لتوحيد الجهود مع CORSAIR، الذين يشاركوننا الحمض النووي المشابه لـ SCUF فيما يتعلق بالابتكار والتصميم في سوق الألعاب. لدى CORSAIR نطاق وشبكة تشغيليين لمساعدتنا في جلب ابتكاراتنا إلى المزيد من اللاعبين “.

وتعتبر SCUF علامة تجارية قوية للألعاب ولديها محفظة IP موسعة وشراكات عميقة داخل الرياضة الالكترونية. وتمتلك SCUF شبكة تابعة مخلصة وشريك مرخص لـ Activision ولعبتها Call of Duty، فضلاً عن كونها شريك التحكم الرسمي في العديد من بطولات الألعاب بما في ذلك NBA 2K League و eMLS.

وستبقى SCUF Gaming علامة تجارية منفصلة داخل عائلة CORSAIR وستواصل العمل من مقرها الرئيسي في أتلانتا، وكذلك المكاتب الإقليمية. وجميع ضمانات منتجات SCUF الحالية والمشتريات والدعم لن تتأثر وستستمر تقديمها بواسطة SCUF Gaming.



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التصنيفات