أعلنت شركة Cooler Master عن ترسانتها القادمة من صناديق “كيسات” الكمبيوتر التي سيتم إطلاقها في النصف الأول من عام 2019. وتعتزم Cooler Master إصدار عدد من الصناديق البرجية المصغرة وتحديثها وإعادة ادراجها في سلسلة N السابقة فضلا عن تقديم ثلاث صناديق في شراكة مع مصنعين اللوحات الأم  ASUS و ASRock.

صناديق MasterBox Q500L و Q500P
يطبق MasterBox Q500L جميع الميزات والمعايير المتنوعة للسلسلة Q، ولكن مع القدرة على دعم اللوحات القياسية ATX. مع نفس الأبعاد الخارجية لـ MasterBox Q300L ، أصبح دعم اللوحة الأم القياسية ATX في Q500L ممكنًا من خلال وضع PSU في مقدمة الهيكل بدلاً من القاعدة. كما يتم تغيير مكان لوحة الإدخال/الإخراج المنقولة لدعم الاتجاهات الرأسية أو الأفقية، والتي يتم مشاهدتها عبر السلسلة Q بأكملها، وكذلك على صندوق MasterBox Q500L. مع الهيكل الخارجي المثقب بالكامل، ومغطى بفلتر غبار مغناطيسي، يوفر Q500L الكثير من تدفق الهواء لمختلف تكوينات التبريد.

وسوف يتم إصدار MasterBox Q500P كصندوق أكثر جمالية في سلسلة Q500. وكما هو الحال في Q500L ، فإن Q500P سوف يحافظ على الأبعاد الخارجية للسلسلة Q، ولكن مع القدرة على دعم اللوحة الأم القياسية ATX. وتشتمل الميزات المقترحة الإضافية على لوحة جانبية من الزجاج المقسى ولوحة I/O تمت ترقيتها..

صناديق MasterBox NR400 و NR600
يطبق MasterBox NR400 و NR600 التبريد الأمثل لتصميم بسيط ودقيق. ستدعم كل صندوف عامل شكل مختلف. يدعم MasterBox NR400 اللوحات الأم MATX ، في حين يدعم MasterBox NR600 اللوحات القياسية ATX. إن استخدام الشبكة على اللوحة الأمامية يتناقض مع الشريط السلس لسلسلة N السابقة، مما يدل على مزيج من الأناقة وتدفق الهواء. مع الابقاء على التهوية الجيدة في مقدمة الميزات، توفر اللوحة الأمامية واللوحة العلوية تهوية سخية. ويتميز صندوقMasterBox  NR400 و NR600 بلوحة جانبية من الزجاج المقسى، مثبتة بواسطة مستمير مخفية على اللوحة الخلفية، لإبقاء السطح دافقًا ودون عائق.

تحالف ASUS TUF للألعاب:
 صندوق MasterBox Q300L TUF Edition
ينضم صندوق MasterBox Q300L إلى تحالف TUF للألعاب، مع وضع علامات TUF على كل من فلاتر الغبار المغناطيسية والألواح الجانبية. مع دعم ATX PSU القياسي، واللوحات الأم MATX مع دعم الوضع الأفقي أو العمودي للصندوق، فإن MasterBox Q300L يجلب كل مميزاته إلى TUF Gaming Alliance.

يوفر الهيكل المثقوب بالكامل إمكانات عالية للأداء الحراري كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من تكوينات المراوح الاختيارية. من أجل التناغم الجمالي، يسمح MasterBox Q300L TUF للمستخدمين بتجميع نظامهم مع مجموعة كاملة من مكونات TUF.

تحالف ASRock Phantom للألعاب:
صناديق MasterCase H500P Mesh Phantom Gaming Edition و K500 Phantom Gaming Edition
ينضم كل من صندوقي MasterCase H500P Mesh و MasterBox K500 إلى خط ألعاب ASRock Phantom لضمان تدفق هواء غير مقيد وتصميم موحد لمكونات ألعاب Phantom. ستقوم كل من H500P Mesh و K500 بإضفاء الطابع الجمالي المميز على سلسلة Phantom Gaming المشتركة عبر خط إنتاج بطاقات رسومات ولوحات ASRock بأكملها، يمكن للمستخدمين عرض تجميعتهم الموحدة بشكل صحيح مع التصميم المتخصص في MasterCase H500P Mesh Phantom Gaming Edition و K500 Phantom Gaming Edition.

التوافر والاسعار

سيتوفر صندوق MasterBox Q500L في الريع الثاني من هذا العام بسعر 50 دولار.

وسيتوفر صندوق MasterBox NR400 في الربع الاول بسعر 60 دولار، كذلك سيتوفر صندوق MasterBox NR600 في الربع الاول بسعر من 50 – 65 دولار.

وسيتوفر صندوق MasterBox Q300L TUF Edition في فبراير المقبل بسعر 45 دولار.

كذلك سيكون صندوق MasterBox K500 Phantom Gaming Edition متوفرا في فبراير بسعر 85 دولار، وصندوق MasterCase H500P Mesh Phantom Gaming Edition سيتوفر في نفس الفترة يسعر 170 دولار.

اترك تعليقاً