كشفت شركة ADATA  اليوم عن سماعة الألعاب XPG EMIX H20. تتميز سماعة EMIX H20 بصوت مجسم افتراضي 7.1 قناة، وسائقين 50 مم عالية الدقة، وإضاءة RGB، وتوفر للاعبين مستوى جديدًا من الغمر والوعي لتجارب الألعاب الأكثر إثارة.

تعزيز دقة الوضعبات وانغماس سمعي
وجود الوعي الظرفي هو مفتاح الفوز في ساحة المعركة. بدونها، سيحصل خصومك على اليد العليا ويؤمنون لك عندما لا تتوقعها. وتساعد EMIX H20 على تحديد المقاييس لصالح المستخدم باستخدام صوت محيطي افتراضي 7.1، مما يتيح له الاستماع إلى أصدقائه وأعدائه على حد سواء، سواء أمامه أو خلفه، بحيث لا يتم ضبطه على الإطلاق. إلى جانب سواقتها عالية الدقة التي تبلغ 50 مم، يوفر الطراز EMIX H20 جودة صوت فائقة الوضوح مع نطاق واسع ، ودقة ممتازة ، وجهير محسّن للغمر الصوتي الكلي.

تصميم خفيف الوزن، ميكروفون قابل للتعديل، وإضاءة RGB
وبجانب جودة الصوت، تعد الراحة أيضًا سمة أساسية لسماعة الألعاب EMIX H20، خاصةً بالنسبة للاعبين الذين يستخدمونها بشكل روتيني لساعات طويلة. لهذا السبب يتميز الطراز EMIX H20 بتصميم خفيف الوزن لا يعيق المستخدمين الذين يعانون من تعب الأذن المرهق أثناء جلسات اللعب الطويلة. وما هو أكثر من ذلك، أن EMIX H20 توفر ميكروفونًا مريحًا قابلًا للضبط يضمن للمستخدمين التحدث مباشرة إليه للحصول على أقصى قدر من الوضوح عند التواصل مع زملائه. للحصول على القليل من الذوق ووضع اللاعبين في المزاج أثناء تبارزهم ، يمكنهم تشغيل إضاءة RGB متعددة الألوان في سماعة الرأس مع تأثير تنفس عبر جهاز التحكم، والذي يتميز أيضًا بأزرار ضبط الصوت وأزرار ميكروفون التشغيل / الإيقاف.



اترك تعليقاً