شركة AMD تطلق معالجات Ryzen 9 3950X و Threadripper فائقة الأداء

شركة AMD تعلن عن أقوى معالجات للاستخدام المكتبي في العالم

اليوم يحظى عشاق الألعاب الإلكترونية والمطورون في هذا المجال من جميع أنحاء العالم بتجربة متميزة مع إضافة أحدث إصدارات سلسلة معالجات AMD Ryzen بأعلى أداء.

وتتضمن هذه الإصدارات معالج Ryzen 9 3950X المتاحة اليوم في الأسواق، حيث تحتوي على 16 نواة وتكنولوجيا تصنيع AMD قياس 7 نانومتر، وهي القدرات التي تعزز أجواء المتعة لعشّاق ومحترفي الألعاب، لتوفر لهم وحدات معالجة مركزية هي الأسرع في السوق لأجهزة المستهلكين. ويوفر الإصدار 3950X أداءً استثنائياً وحيد ومتعدد المسارات، بما يحقق مزيجاً فريداً من الـ HEDT، وقيمة متميزة للمستهلكين، بما يحقق تجارب ألعاب فائقة وأداءً قوياً على صعيد الترميز والتعديل وغيرهما من الوظائف.

كما يتوفر الجيل الثالث للإصدارين  3960X ب 24 نواة و 3970X ب 32 نواة لمعالجات Ryzen Threadripper لدى وكلاء وموزعي التجزئة في جميع أنحاء العالم بدءاً من اليوم، حيث يتيحان لمحترفي ممارسة وتطوير الألعاب الإلكترونية مستوى لا يُضاهى من حيث الأداء والقيمة، ويرسي معايير جديدة على امتداد عددٍ من التطبيقات. وبالنسبة لعمليات التصميم المعتمدة على الحاسبات ووظائف الترميز وتجميع الشفرات والمحاكاة وتتبع الاشعة وغيرها، فإن الجيل الثالث لمعالجات Ryzen Threadripper تتسم بالقوة والسرعة والكفاءة، وهي الميزات التي تستقطب انتباه المستخدمين وتحفّزهم على الإنفاق لاقتنائها.

وختاماً، فإن AMD بالإعلان عن هذه الإصدارات الجديدة من معالجات Threadripper، تعلن ايضا بانه سينضم قريباً إلى التشكيلة المعالج الأكبر والأسرع أداءً Ryzen Threadripper 3990X ذا الـ 64 نواة و128 مسار، ما يفتح آفاقاً جديدة للمعالجات من هذا النوع مدعومة بوحدات معالجة مركزية احترافية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu