اعلنت شركة EK Water Blocks عن الجيل الجديد من المشتتات المائية عالية الأداء المصممة خصيصًا لبطاقات رسومات سلسلة ASUS DUAL GeForce RTX EVO، القائمة على معالج رسومات Turing. تتميز المشتتات المائية من سلسلة EK-Quantum Vector Dual Evo باضائة D-RGB معنونة يمكن التحكم خارجيا إلى جانب تحكم ال GPU.

مشتت EK-Quantum Dual Evo RTX 2070/2080 D-RGB

تم تصميم مشتتات المياه D-RGB EK-Quantum Vector Dual Evo RTX 2070/2080 خصيصًا لبطاقات الرسومات ASUS Dual GeForce RTX 2070 و 2080 و 2070 SUPER و 2080 SUPER. مشتتات المياه نفسها تستخدم توقيع EK ذو فتحة واحدة نحيفة، وتغطي طول ال PCB بأكمله. سيحول حل التبريد المتطور هذا بطاقة رسومات ASUS القوية الخاصة بك إلى قطعة بسيطة وأنيقة من الأجهزة مع إضاءة D-RGB LED المعنونة. تتميز المشتتات أيضًا بغطاء جمالي فريد من نوعه فوق المحطة الطرفية المصممة لعرض نموذج بطاقة الرسومات عبر مصابيح LED قابلة للإضافة، يمكن رؤيتها من الجانب.

إنه يبرد ال GPU و VRAM و VRM (وحدة تنظيم الجهد) مباشرة حيث يتم توجيه سائل التبريد مباشرة عبر هذه المناطق الحرجة. يتيح ذلك لبطاقة الرسومات أن تظل مستقرة عند رفع تردد التشغيل العالي، وأعباء العمل المكثفة، كما تتيح لها التشغيل في أقصى جهد لها. في النهاية، يمكنك الاستمتاع بالألعاب بأعلى أداء ممكن لبطاقة الرسومات الخاصة بك، خالية من التأتأة في بيئة منخفضة الضوضاء.

نحنن قاعدة المشتت كهربائيا CNC من النحاس المطلي بالنيكل بينما الجزء العلوي منحوت ايضا CNC من مادة أكريليك عالية الجودة. ويتم ضمان الختم بواسطة حلقات EPDM عالية الجودة. المواجهات النحاسية مثبتة مسبقًا بالفعل وتسمح بإجراء تثبيت آمن وسهل. كما يتميز بأربعة مصادر LED مدمجة، اثنان يقعان في الغطاء الطرفي وشريط LED واحد على كل طرف من مشتت الماء.

تم تجهيز المشتتات المائية بمصابيح LED قابلة للضبط 5 فولت D-RGB والتي تتوافق مع رأس اللوحة الرئيسية LED ذو 3 رؤوس 5 فولت DRGB LED. وهذا المنتج متوافق مع برنامج مزامنة AURA RGB من ASUS ، وكذلك معظم برامج التحكم الرئيسية RGB الخاصة بمصنعي اللوحات الأم.

تتميز المشتتات المائية المطورة حديثًا بمحرك التبريد EK-Vector المميز الذي يتميز بمساحة أكبر مقارنة بالجيل السابق من الكتل المائية الكاملة الغطاء. ينتج عن هذا مساحة سطح أكبر لنقل الحرارة مما يسمح بزيادة الأداء الحراري لهذه الكتل المائية.

تستخدم المشتتات المائية EK-Quantum Vector Series تصميم محرك تبريد Split-Flow الذي أثبت أنه حل ممتاز لمشتتات البطاقات الرسومية. حيث تتميز بقلة التدفق الهيدروليكي المنخفضة، مما يعني أنه يمكن استخدامها مع مضخات ماء أضعف، أو مضخات تعمل على إعدادات منخفضة السرعة ولا تزال تحقق أعلى أداء. تم تحسين اللوحة النفاثة وهندسة هيكل الزعنفة لتوفير توزيع متساوٍ مع الحد الأدنى من الخسائر والأداء الأمثل حتى عند استخدامها في سيناريوهات تدفق المياه المعكوسة.

التوافق

تتوافق المشتتات المائية D-RGB EK-Quantum Vector Dual Evo RTX 2070/2080 مع بطاقات الرسومات ASUS Dual GeForce RTX 2070 و 2080 و 2070 SUPER و 2080 SUPER.

وتستخدم ASUS Dual GeForce RTX 2080 TI PCB تصميم مرجعي، ومتوافق مع مشتتات المياه EK-Quantum Vector RTX RE Ti و EK-Vector RTX RE Ti.

كما هو الحال دائمًا، نوصي الشركة بالرجوع إلى اداة EK Cooling Configurator للحصول على تطابق دقيق في التوافق. وتقوم EK بتحديث قائمة التوافق مع الأجهزة التي تم إصدارها حديثًا من مختلف الشركات المصنعة إلى قاعدة بيانات EK Cooling Configurator بحيث تتم إضافة بطاقات الرسومات المتوافقة إلى القائمة يوميًا.

كما تتوافق كتل مشتتات سلسلة EK-Quantum Vector Dual Evo RTX مع اللوحات الخلفية المطابقة EK-Quantum Vector Dual Evo RTX والتي تعمل على تبريد رقاقة الرسومات و VRM بشكل سلبي من الجانب الخلفي من PCB. هذه الألواح الخلفية مصنوعة من الألومنيوم عالي الجودة وتأتي في أشكال سوداء وأكسيد. ويجب التونيه بأن مشتتات سلسلة EK-Quantum Vector Dual Evo RTX غير متوافقة مع لوحات المصنع الخلفية.

المشتت الخلفي EK-Quantum Vector Dual Evo RTX

توصي EK بشراء لوحة حماية للاحتفاظ تعمل على تحسين جمالية بطاقات الرسومات الخاصة بك، ولكنها توفر أيضًا تبريدًا سلبيًا إضافيًا لقسم وحدة معالجة الرسومات (GPU) ولوحة دائرة VRM. تتوفر الألواح الخلفية لـ ASUS Dual GeForce RTX 2070 و 2080 ومتغيرات SUPER الخاصة بها إما في أشكال النيكل المطلية أو السوداء.

التوفر

يتم تصنيع المشتتات المائية والصفائح الخلفية من سلسلة EK-Quantum Vector Dual Evo في سلوفينيا بأوروبا وهي متاحة للطلب المسبق من خلال متجر الشركة EK Webshop وشبكة الموزعين المعتمدين.

اترك تعليقاً