كشفت شركة Razer رسميًا عن جهاز محمول جديد للألعاب قد يكون من أقوى الأجهزة المحمولة تحت عنوان Razer Edge 5G وكما يوحي الاسم يتميز الجهاز بالجيل الخامس من الاتصالات عبر تقنية اتصال نطاق واسع Verizon 5G Ultra Wideband .

يشير البيان العربي الرسمي إلى التفاصيل الكاملة:

يُعدّ جهاز Razer Edge 5G أول جهاز ألعاب محمول بتقنية 5G في العالم، وهو متوافق مع الآلاف من ألعاب AAA. سواء أكانت ألعابAndroid  الأصلية أو تلك المثبتة مسبقاً مثل Epic Games Fortnite) وRocket League Sideswipe)، أو خدمات البثّ السحابي مثل Xbox Game Pass (Beta)  وNvidia GeForce Now ، أو خيارات اللعب عن بُعد التي توفّر الوصول الكامل إلى مكتبات الكمبيوتر الشخصي مثلSteam Link ، وMoonlight،  و. Parsec وبفضل خاصية الوصول غير المحدود إلى كتالوجات الألعاب أثناء التنقّل، يوفّر جهاز الألعاب المحمولRazer Edge 5G  جودة فائقة من دون التضحية بإمكانية الوصول عن بُعد أو توفّر المحتوى.


ويوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge المجهّز بشاشة AMOLED متطوّرة مقاس 6.8 بوصة بدقّة2400×1080 FHD+ ومعدّل تحديث 144 هرتز، وحدات بكسل أكثر بنسبة 87٪ مقارنة بالعروض المنافسة. ويمتاز هذا الجهاز الذي يستخدم منصّة Snapdragon® G3x Gen 1 Gaming Platform المصمّمة خصيصاً لتوفير أفضل أداء للألعاب أثناء التنقّل، بوحدة معالجة مركزية Kryo ثمانية النواة بسرعة 3 غيغاهرتز مع وحدة معالجة الرسومات Adreno المصمّمة لتوفير أقصى قدر من الرسومات وأداء رائد في الصناعة لكل واط. وللتمتّع بعمر بطارية طويل الأمد على مدار ساعات من جلسات الألعاب، فإنّ جهاز الألعاب المحمول Razer Edge مزوّد ببطارية 5000 مللي أمبير.

ويتوفّر جهاز الألعاب المحمولRazer Edge  بنسختَي Wi-Fi أوVerizon 5G ، وسيتمّ بيعه في البداية في سوق الولايات المتحدة الأميركية فقط ويأتي مرفقاً بوحدة التحكّم الجديدة Razer Kishi V2 Pro التي تمتاز بجميع التقنيات الحائزة على جوائز، وخيارات التخصيص والميزات المتوفّرة في وحدة التحكّم المحمولة Kishi V2، مع إضافتين هما: تقنية اللمس الذكيةRazer HyperSense  ومنفذ صوت 3.5 ملم. وتوفّر المفاتيح الدقيقة ولوحة D-pad استجابة تكتيكية وتشغيلاً فورياً للتمتّع بعناصر تحكّم تضاهي جودة جهاز الألعاب على جهاز الألعاب المحمول.

لمزيد من المعلومات حول جهاز الألعاب المحمول Razer Edge، يرجى الاطلاع هنا.

سيتوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge 5G حصرياً من شركة Verizon. وستتولّى شركةVerizon  توفير السعر النهائي وأماكن البيع.

سيتوفّر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge Wi-Fi في يناير 2023 بسعر 399.99 دولاراً أميركياً حصرياً عبر موقع Razer.com ولدى متاجر RazerStore. ولحجز جهاز Razer Edge Wi-Fi الخاص بك، يمكنك زيارة موقع Razer.com الذي يستقبل إيداعات الطلب المسبق القابلة للاسترداد بقيمة 5 دولارات فقط من العملاء المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية لضمان حصولك على إحدى أولى الوحدات عند الإصدار الرسمي. ويمكن للمستخدمين المهتمّين حجز جهاز Razer Edge الخاص بهم من هنا.

المصدر (منشور صحفي + 1)

.

Leave a Reply