أعلنت شركة COLORFUL رسمياً عن iGame GeForce RTX 2060 الإصدار الخاص من بطاقة Nvidia لمن يبحث عن جودة عالية في ألعاب الفيديو.

تجلب الشركة لمساتها الخاصة لتحسين الأداء بجانب الوجود الأصلي لتقنيات تتبع الأشعة و DLSS ، وقدمت لنا نوعين من الإصدار الجديد iGame GeForce RTX 2060 هما :  iGame GeForce RTX 2060 Vulcan X OC و Ultra OC .

النوعين يمتلكان رقاقة المعالجة الرسومية والذاكرة والأنوية نفسها، بطاقة Ultra OC توفر توازن كبير بين الأداء والميزات، وتأتي مع ثلاث مراوح تبريد مخصصة في تصميمها لزيادة فعالية حلول التبريد، وتم تزويد لوحة تبديد الحرارة في البطاقة بحلول MosFET .

تصميم بطاقة Vulcan X OC يسمح لها بفتح المجال لكافة إمكانيات RTX 2060 ، عبر اتباع نظام مماثل في الفعالية الكبيرة لعملية التبريد، بالإضافة إلى جعل مروحتي البطاقة يتمتعان بتصميم مزدوج للحفاظ على فترة حياتهما لأطول ما يمكن.

هذا وتتيح حلول تبريد Vulcan تفعيل ميزة Fan-Stop لإيقاف تشغيل المراوح والحصول على صمت كامل، وهذا يحدث عندما تكون درجة حرارة البطاقة أقل من 55*C .

من الجدير بالذكر أن كل من البطاقتين يتمتعان بتقنيات شركة Colorful الخاصة Silver Plating Technology ومكثفات Hi-C وأيضاً DrMOS .

المصدر

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

.

Leave a Reply