أعلنت شركة SilentiumPC عن حقيبة جديدة Regnum RG4T(F) RGB للحواسب الشخصية تنافس بجودتها وسعرها الحقائب المعاصرة في السوق الحالي.

تمتلك الحقيبة حجرتين للاتصال الداخلي بين المعدات، حيث تدعم جميع المتطلبات المعاصرة لمعدات الحاسب، وتتسع لبطاقة رسومية يصل طولها لحدود 380 ميلمتر، ومبردات معالجات بارتفاع 159 ميليمتر.

هذا وتتميز الحقيبة بواجهة أمامية متطورة لتأمين أفضل الأساليب الممكنة لعملية التبريد، وتم تزويدها بثلاث مراوح هادئة بحجم 120 ميليمتر، يدعم الغطاء الخاص بهم أضواء RGB، ويمكن للحقيبة أن تتسع لست مراوح حد أقصى، وتستطيع التحكم بهذه المراوح عبر وحدة تحكم تأتي مع الحقيبة.

أما محبين أنظمة التبريد المائية، فسوف يسرون لرؤية متسع جيد في الأعلى وفي مقدمة الحقيبة، والأنظمة المائية يمكن أن تكون شاملة (مع تبريد هوائي) أو حسب الخيارات الأخرى للمستخدم.

أيضاً من المثير للاهتمام أن الحقيبة مزودة بثلاث منقيات ومصفيات للغبار، متمركزين في المقدمة وفي الأعلى والأسفل، واللوحة الزجاجية الجانبية تعطي مظهر جميل ومعاصر كونها تتيح لألوان المراوح بالتميز والسطوع، هذه الألوان يتم تحديدها من قبل المستخدم من بين سبعة خيارات بجانب خمسة خيارات لتموّج وتمايل الألوان.

سوف تتوفر الحقيبة في منتصف أغسطس الحالي، وسيتوفر الإصدار الأسود منها SilentiumPC Regnum RG4T RGB بسعر 65.03 دولار، بينما إصدار SilentiumPC Regnum RG4TF RGB باللون الأبيض المثلج، يأتي بسعر 66.17 دولار.

المصدر

Leave a Reply