العملاقة في تصنيع كيسات الحاسوب Cooler Master كشفت لنا عن أحدث كيساتها القادمة لنا من سلسلة MasterBox K وذلك من خلال كيس MasterBox K500L و MasterBox K500 حيث يمكن الفرق بينهما فقط بدعم الكيس الأول لإضاءة RGB التي تتزامن مع باقي نظم الإضاءة التي تدعمها الشركات المصنعة, بينما الكيس الذي يحمل حرف L فهو مزود بمراوح بإضاءة حمراء فقط.

التصميم الخارجي للكيس مصقول بعناية من خلال فتحة أمامية بحجم معين تظهر فيه جمالية مرواح التبريد بإضاءة RGB أو LED حمراء مع ثقوب صغيرة في أعلى الكيس التي تسمح بخروج الهواء الساخن من داخل الكيس لتحسين عملية التبريد مع واجهة جانبية زجاجية تعرض لنا كامل تفاصيل قطع هاردوير الكيس بشكل جذاب وعصري دون ظهور أي من الكابلات العشوائية بفضل وجود مساحة كافية خلف الكيس لإدارة وترتيب الكابلات.

الكيس ياتي مصنوع من المعدن والبلاستيك وهو متوفر فقط باللون الأسود, ويدعم تركيب لوحات أم بحجم ATX, Micro-ATX, Mini-ITX, مع دعم تركيب قرصين HDD بحجم 3.5 انش أو قرص واحد بشكل 2.5 انش. واجهة الكيس تتضمن منفذين USB 3.0 ومقبس لسماعة الرأس والمايك, مع مروحتين بحجم 120mm في واجهة الكيس بإضاءة LED حمراء, ومروحة واحدة 120mm في الجهة الخلفية وهي مراوح ستكون مسبقة التركيب بالكيس حال شرائه.

بينما سيكون بمقدورك تركيب مروحة ثالث في واجهة الكيس ومروحتين في أعلى الكيس, مع دعم تركيب تبريد مائي من خلال دعم تركيب قطع ردياتير بحجم 120/140/240/280mm في واجهة الكيس أو بحجم 120mm في الجهة الخلفية للكيس. سيتحمل الكيس بطاقة رسومية بطول 400mm و مشتت هوائي بارتفاع 160mm ومزود طاقة بطول 180mm.

Leave a Reply