يسر شركة Gameloft، الرائدة في مجال تطوير الألعاب ونشرها، أن تُعلن عن إطلاق لعبة أسفلت 9: الأسطورة على أجهزة Nintendo Switch الصيف المقبل، تلك اللعبة التي تُعد أحدث الألعاب المنضمة إلى عالم ألعاب السباقات الأكثر تنزيلاً على مستوى العالم والحائزة على عدّة جوائز.

تأتي اللعبة كثاني إصدارات Gameloft على أجهزة Nintendo Switch، بعد أن سبقتها لعبة Modern Combat Blackout، وتعد استمرارًا للتقليد العريق المتمثّل في إصدار ألعاب Asphalt على منصات ألعاب Nintendo، والتي بدأت بإصدار لعبة Asphalt: Urban GT على جهاز Nintendo DS في عام 2004. كما يسر شركة Gameloft أن تُعلن أن إصدار لعبة أسفلت 9: الأسطورة المُخصص لأجهزة Nintendo Switch سيشتمل على وضع اللاعبين المتعددين ذي الشاشة المنقسمة بالإضافة إلى وضع جديد اسمه “سباق سريع” يُمكن لعبه أثناء الاتصال بالإنترنت أو بدونه على حدٍ سواء. كما سيستمتع اللاعبون بأسلوب التسابق الشهير لتلك السلسلة والمُعدّل خصيصًا ليناسب أجهزة Nintendo Switch، مما يتيح لهم أساليب لعب متنوعة، سواء باستخدام Joy-Con™، أو وحدات التحكم Nintendo Switch Pro Controller، أو أزرار التحكم في الحركة الجيروسكوبية، أو أزرار التحكم في شاشة اللمس، أو نظام Touchdrive المُبتكر، وهو توجّه جديد في أنظمة التحكم في القيادة يضيف سمة اتخاذ القرار الإستراتيجي ليزيد من متعة السباق.

سيكون تنزيل لعبة أسفلت 9: الأسطورة مجانيًا على أجهزة Nintendo Switch، كما لن يتطلب تنزيلها ولعبها امتلاك حساب Nintendo Switch Online. حيث تُطبّق Gameloft أعلى معايير الاستفادة النقدية من التطبيقات المجانية لتتيح للاعبين الاستمتاع باللعبة وفتح قفل المحتوى الكامل دون الحاجة لإجراء أي عمليات شراء من داخل اللعبة. أما بالنسبة للاعبين الذين يحتاجون إلى تحقيق انطلاقة سريعة داخل اللعبة، فيمكنهم الاستعانة بـ “حزمة سباق المبتدئين في أسفلت 9: الأسطورة” المُتاحة عند بدء اللعبة والتي تفتح قفل العديد من السيارات الخارقة المذهلة بالإضافة إلى الموارد التي تعينهم على تعزيز تقدمهم وتحدّي أصدقائهم في وضع اللاعبين المتعددين ذي الشاشة المنقسمة في بداية طريقهم داخل اللعبة

سرعان من أصبحت لعبة أسفلت 9: الأسطورة، التي صُممت في استوديو Gameloft ببرشلونة، أيقونة ألعاب السباقات الأشهر والأكثر حصدًا للجوائز على الأجهزة المحمولة. وسيحظى اللاعبون، في هذا الإصدار المخصص لأجهزة Nintendo Switch، بنفس المتعة ونفس تجربة سباقات السيارات التي تتيح لهم صقل مهاراتهم، وإثبات كفائتهم، وكتابة أسطورتهم الخاصة من خلال الانطلاق على مضامير السباق التي تمتد عبر مواقع تحبس الأنفاس في أرجاء العالم. كما سيكون بإمكانهم اقتناء أشهر السيارات الفائقة العالمية المُرخّصة والمضامير المذهلة من خلال التسابق في وضع حملة اللاعب الفردي المثيرة. حيث تنطلق لعبة أسفلت 9: الأسطورة وبها ما يقرب من 60 سيارة خارقة من بينها مجموعة من أسرع السيارات وأفخمها وأندرها، مثل Bugatti Chiron، وMcLaren P1، وLamborghini Terzo Millennio، جميعها تظهر بشكل حصري في أسفلت 9: الأسطورة. كما ستُحدّث Gameloft اللعبة بمحتوى جديد مماثل لمحتوى إصدار اللعبة على الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة

تدعم أسفلت 9: الأسطورة ما يصل إلى 8 لاعبين في وضع اللعب المجاني عبر الإنترنت وما يصل إلى أربع لاعبين في وضع الشاشة المنقسمة. وتتيح وظيفة الشاشة المنقسمة للاعبين التسابق على واحد من 42 مضمارًا متاحًا، ضد ما يصل إلى ثلاث خصوم محليين في وضع اللعب دون اتصال الجديد.

صرّح السيد باودوين كورمان، مدير العمليات في Gameloft، قائلاً “من دواعي السرور لدى جميع العاملين في Gameloft أن نُطلق لعبة أسفلت 9: الأسطورة على أجهزة Nintendo Switch. حيث تُعد Nintendo Switch منصة ألعاب مذهلة بحق وتناسب اللعبة على النحو الأمثل. ويأتي ذلك في أعقاب إطلاق لعبة Modern Combat Blackout ليمثّل خطوة جديدة في إطار سعي Gameloft لإتاحة ألعابها على منصات الألعاب المختلفة التي يستخدمها لاعبونا”.

سيصدر في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام مزيد من المعلومات حول إصدار أسفلت 9: الأسطورة المخصص لأجهزة Nintendo Switch.

.

اترك تعليقاً