منشور صحفي

للمرّة الأولى على الإطلاق، يتوفّر كمبيوتر  Razer Blade 14المحمول الآن بلون الكوارتز المفضّل لدى المعجبين. ويتمّ تصنيع لون الكوارتز من خلال عملية أنودة فريدة من نوعها، وهو يلتصق كهروكيميائياً بالهيكل المصنوع من الألومنيوم ممّا يسهم في الحصول على لمسة نهائية مميّزة ومتينة وأنيقة. وقد تمّ تصميم إصدار الكوارتز من كمبيوترRazer Blade 14  المحمول بدقّة للحصول على كمبيوتر مدمج مقاس 0.66 بوصة × 8.66 بوصة × 12.59 بوصة، وهو يعدّ أصغر كمبيوتر محمول للألعاب مقاس 14 بوصة مزوّد ببطارية تدوم لفترة تصل إلى 11 ساعة، ممّا يتيح للمستخدمين التنقّل وممارسة الألعاب في أيّ مكان. ويوفّر إصدار الكوارتز من كمبيوتر Razer Blade 14المحمول التوازن المثالي بين القوة، وسهولة النقل، والأناقة. وهو مزوّد بوحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA®️ GeForce™️ RTX 3070 Ti ، ومعالج AMD®️ Ryzen™ 9 6900HX ، وشاشة بدقّة QHD بمعدّل تحديث165  هرتز.

  وبالإضافة إلى الضمان المحدود القياسي لمدة عام واحد، تتضمّن جميع أجهزة كمبيوتر Razer Blade  المحمولة طراز 2022 ضماناً محدوداَ على البطارية لمدة عامين لضمان العناية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.

أغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Skins – انزع. اضغط. العب. ™

طرحت شركة Razer اليوم أغطية Razer Skins لطرازات مختارة من أجهزة كمبيوتر Apple MacBook المحمولة، كما أضافت تصميمات جديدة من أغطيةRazer Skins  لأجهزة كمبيوترRazer Blade  المحمولة طراز 2022، ممّا يتيح إمكانية تخصيص أكبر بكثير من التصميمات الشائعة مثل Black Camo و Carbon   Fiber وصولاً إلى تصميمات Razer الفريدة مثلGreen Hex Camo  وGeometric Mercury .

ويتمّ تصميم وتصنيع كلّ أغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Skins في كاليفورنيا بواسطة شركةRazer ، وهي مصنوعة من 3M™ Controltac™ Graphic Film  مع لاصق Comply™. ويمكن بسهولة إضافة أغطية Razer Skins  لإضفاء لمسة شخصية والمزيد من الحماية على الكمبيوتر المحمول الخاص بعشّاق الألعاب، كما يمكن إعادة وضعها أو إزالتها بسهولة من دون القلق بشأن ظهور علامات أو أضرار دائمة.

تتوفّر أغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولةRazer Skins  الآن عبر موقع Razer.com وقريباً لدى تجّار تجزئة مختارين، وهي متاحة بسهولة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولةRazer Blade  و Apple MacBook  الذين يتطلّعون إلى الارتقاء بأجهزتهم، وستتوفّر قريباً أغطية Razer Skins  لطرازات أجهزة كمبيوتر محمولة أخرى من شركات مصنّعة أخرى.

يمكن شراء أغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولةRazer Skins  الآن إمّا بخيارات الغطاء الكامل أو الغطاء العلوي فقط من هنا.

السبب:              تمّ تصميم إصدار الكوارتز من كمبيوتر Razer Blade 14 المحمول لعشّاق الألعاب الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر محمول للألعاب فائق الإمكانات مزوّد بقوة معالج AMD من دون التضحية بالأناقة التي يتّسم بها لون الكوارتز.

التوقيت:            يتوفّر إصدار الكوارتز من كمبيوتر Razer Blade 14 المحمول الآن عبر موقع Razer.com وسيتوفّر قريباً لدى تجّار تجزئة مختارين.

تتوفّر أغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولةRazer Skins  الآن عبر موقع Razer.com

المكان:          سيتوفّر إصدار الكوارتز الجديد من كمبيوترRazer Blade 14 المحمول في مناطق مختارة: الولايات المتحدة، كندا، هونغ كونغ، سنغافورة، الصين، أستراليا، تايوان (الإنكليزية)، اليابان (الإنكليزية)، كوريا (الإنكليزية).

السعر:           إصدار الكوارتز من كمبيوتر Blade 14 المحمول: 2,599  دولاراً أميركياً

الغطاء العلوي فقط من Razer Skins لأجهزة الكمبيوتر المحمولة: 24.99 دولاراً  أميركياً

الغطاء الكامل من Razer Skins لأجهزة الكمبيوتر المحمولة: 59.99 دولاراً   أميركياً

.

اترك تعليقاً