أعلن فريق AMD GPUOpen من شركة التقنيات الرسومية الحاسوبية الشهيرة عن تطوير أداة جديدة لمطوري الألعاب الذين يريدون استغلال تقنيات تتبع الأشعة.

تساهم هه الأداة في تحسين طريقة إدخال التقنيات وترتيبها بشكل متوافق أكثر مع المجسمات التي يصعنها المطور داخل مشروعه، وتم إطلاق تسمية Radeon Raytracing Analyzer 1.0 رسميًا على هذه الأداة، والتي توحي إلى أن الشركة مهتمة في تحديث الأداة لاحقًا بإصدارات أفضل.

تتوفر الأداة الجديدة للتحميل عبر حزمة Radeon Developer Tool Suite وتم إطلاقها رسميًا لأنظمة ويندوز ولينكس، وسوف تساعد المطور على تحديد مشاكل الأداء عند تحويل الأشكال الهندسية المنقطة إلى تتبع الأشعة وتقترح حلولاً أيضًا لتسريع عملية التطوير وتسهيلها، ومن المفترض أن تساعد الأداة الجديدة في تحديد أجوبة عن أسئلة واستفسارات هامة خلال عملية التطوير، مثل مقدار الذاكرة والمطلوبة التي تستخدمها بنية المعالجة الرسومية المُسَرَّعة هذه وغيره.

المصدر

.

اترك تعليقاً