قبل أيام كنا قد شاركناكم في عرب هاردوير تفاصيل مهمة تتعلق بدخول شركة ASRock في عالم تصنيع البطاقات الرسومية, كخطوة نحو توسيع مبيعاتها واستغلاً لحالة السوق التي نرى فيها بيع البطاقات الرسومية بشكل غير مسبوق بسبب التعدين.

في تفاصيل الخبر الماضي كنا قد ذكرنا لكم أن موقع DigiTimes يؤكد وفقاً لمعلومات من داخل السوق بأن شركة ASRock على ما يبدو قد قررت أن الوقت قد حان لتدخل في عالم البطاقات الرسومية خاصة بعد أن رأت هذا الكم الهائل من الطلب على البطاقات الرسومية والذي يعني بلغة الأرقام أرباح مالية كبيرة. دخولها في هذا العالم سيكون وفقاً للمعلومات الواردة بشراكة مع AMD لتصنع فقط بطاقات Radeon.

المعلومات الجديدة اتت من خلال حساب ASRock على تويتر حيث نشرت فيديو صغير لمدة 30 ثانية لسلسلة بطاقاتها الرسومية Phantom Gaming, ما نحن متأكدين منه أن البطاقات ستأتي إما بمشتت ثنائي المروحة كما في عرض الفيديو ولكن نتوقع كذلك رؤية حلول أقوى من خلال بطاقة بثلاث مراوح. هل ستمشل البطاقات انفيديا و AMD؟ للاسف حتى الأن ليس لدينا معلومات سوى المعلومات السابقة التي قمنا بنشرها من خلال هذا الخبر.

تصميم البطاقة يبدو مثير وفقاً للقطات المعروضة, ما نتوقعه أن تأتي هذه البطاقة بمميزات جديدة كأول بطاقات رسومية تطلقها ASRock, فلا بد لهذه الشركة المبتكرة في منتجات لوحاتها الام أن تقدم لنا سلسلة بطاقات رسومية جذابة بشكلها وقدرتها ومميزاتها.

يبقى التسائل القائم متى ستطلق؟ توقعاتنا تشير إلى رؤيتها قبل إنطلاق معرض كمبيوتكس 2018, ولكن هل ستكون شريك حصري لـ AMD؟ أم ستصنع بطاقات لكل من انفيديا وAMD؟ ما رأيكم أنتم؟ شاركونا الأن

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً