لقد تم الإعلان عن مجموعة متنوعة وعديدة من بطاقات RTX 4070 Ti معدلة تم إنتاجها من مختلف الشركات الشهيرة التي تعتبر شريك مستمر حتى اليوم لشركة انفيديا.

سوف نقدم لكم في هذه المقالة نظرة سريعة على جميع البطاقات التي تم الإعلان عنها حتى الآن من الشركات الأخرى.

Palit



أعلنت الشركة رسميًا عن ثلاث بطاقات معدلة:

  • GeForce RTX 4070 Ti GameRock Premium
  • GeForce RTX 4070 Ti GameRock OC
  • GeForce RTX 4070 Ti GameRock

جميع البطاقات الجديدة تمتلك ثلاث مراوح تبريد وموجهة للاستخدام الاحترافي مثل الألعاب وبالطبع تتمتع بتصاميم مختلفة. سوف تتوفر المزيد من التفاصيل قريبًا، ويمكنكم متابعة الموقع الرسمي.

INNO3D



أطلقت هذه الشركة أيضًا ثلاث إصدارات مختلفة من البطاقات الجديدة، ويوجد صفحة رسمية لكل بطاقة إن اردتم المزيد من التفاصيل عنها:

جميع هذه الإصدارات مزودة أيضًا بثلاث مراوح تبريد وتبدو متساوية الحجم تقريبًا وبعضها مزود بإضاءة ملونة.

Colorful






تقدم هذه الشركة كل ما لديها من أفكار، حيث أعلنت عن خمسة إصدارات مختلفة من البطاقة الجديدة وقدمت لنا جميع التفاصيل المتعلقة بأسعارها كما يلي:

  • 4070 Ti Neptune $969
  • 4070 Ti Vulcan $949
  • 4070 Ti AD $899
  • 4070 Ti Ultra W $849
  • 4070 Ti NB EX $799

الصور أعلاه تعطينا معلومات كاملة عن تصميم كل بطاقة ومواصفاتها المختلفة، ومن الواضح أن Neptune هو الإصدار الأفضل لمن يريد التوجه مباشرة نحو الأفضل ببساطة إن كان لا يمانع دفع سعر باهظ.

Zotac




تقدم لنا الشركة أربعة إصدارات مختلفة ولكل بطاقة ثيمتها الخاصة من التصميم والمظهر الخارجي، جميعها مزود بثلاث مراوح تبريد وتبدو أكثر سماكة من الإصدار العادي.

التفاصيل كافة في الموقع الرسمي.

MSI





تكشف شركة MSI عن ثلاث بطاقات معدلة، ولدينا أيضًا منظومة تبريد متشابهة مع ثلاث مراوح تبريد ولكن نلاحظ هنا أن قياس البطاقات الثلاثة مختلفة قليلاً عن بعضها بعضًا ولكل منها بالطبع تصميم مميز.

سوف تبدأ بالتوفر في 5 يناير 2023 وإليكم في الجدول أعلاه جميع التفاصيل.

ASUS



تقدم لنا شركة ASUS بطاقتين ولكل بطاقة خيار يتيح كسر السرعة من المصنع، وتتمتع البطاقات الجديدة بخيارات تشغيل هادئة بدون ضجة أو تفضيل الأداء، ولديكم إضاءة ARGB .

جميع التفاصيل في الصور والجدول أعلاه، أيضًا لديكم الصفحة الرسمية.

ما رأيكم بهذه الإصدارات وما هو الإصدار الأجمل؟

.

اترك تعليقاً