منشور صحفي

Razer أعلنت اليوم عن إصدارRazer BlackWidow V4 Pro، وهي لوحة مفاتيح استثنائية مزودة بمميزات لهواة الألعاب وعشاق الكمبيوتر، لتحسين إعدادات الألعاب. بفضل قرص التحكم الجديد من Razer والمفاتيح الصغيرة المخصصة وإضاءة Razer Chroma RGB الشاملة ومفاتيح Razer الميكانيكية وعناصر التحكم المخصصة في الوسائط، تعد هذه هي لوحة المفاتيح المثالية لكل لاعب كمبيوتر.

يتمتع الإصدار الأخير في سلسلة لوحات مفاتيح BlackWidow الحائزة على جوائز باحتوائه على مجموعة من الميزات المتنوعة حتى تتناسب مع متطلبات كل لاعب. حيث يوفر قرص التحكم من Razer عناصر تحكم متقدمة واختصارات لتطبيقات سطح المكتب والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، تُتيح المفاتيح الصغيرة المخصصة تنفيذ الإجراءات المعقدة بالضغط على زر واحد أثناء الاستمتاع بألعابك المفضلة. كما تحتوي لوحة المفاتيح على إضاءة Razer Chroma RGB لكل مفتاح وإضاءة خلفية متوهجة RGBفي أماكن مختلفة. كما توفر كل هذه الإمكانيات خيارات تخصيص لا حد لها فضلا عن الانغماس في اللعبة.

صرح باري أوي، رئيس قسم ألعاب الكمبيوتر في Razer: “لقد أحب اللاعبون لوحة مفاتيحBlackWidow V4 Pro منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2010”. “يتميز إصدار BlackWidow V4 Pro بقرص التحكم القابل للتخصيص بسهولة من Razer ومفاتيح صغيرة مخصصة، مما يوفر للمستخدمين قدرًا أكبر من التحكم. كما تتميز لوحة المفاتيح بإضاءة متوهجة خلفية وإضاءة خاصة بكل مفتاح من الجوانب الثلاثة للوحة المفاتيح تعمل بسلاسة تامة مع نظام الإضاءة Razer Chroma RGB لتوفير تجربة ألعاب تتعايش معها بكامل حواسك.

Razer BlackWidow V4 Pro

التخصيص والتحكم

يتميز قرص التحكم بضبطه مسبقًا على 8 أوضاع افتراضية، من تكبير النافذة إلى التبديل إلى علامة تبويب المستعرض. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين برمجة القرص بما يصل إلى 100 وضع مخصص، مما يسمح لهم بتعيين القرص بالتدوير مع عقارب الساعة أو عكس عقارب الساعة للنقر فوق الحركة المفضلة لديهم. وللاستخدام اليومي، يمكن للمستخدمين برمجة العديد من اختصارات التطبيقات، مثل ضبط حجم فرشاة Photoshop وترتيب بطاقات المخطط الزمني وغير ذلك المزيد. يمكن تغيير كل وضع بنقرة بسيطة فوق قرص التحكم والتعرف عليه بسهولة من خلال ضوء الخلفية الملونة في القرص.

اللوحة مزودة بـ 5 مفاتيح صغيرة توجد خلف حروف لوحة المفاتيح الرئيسية لتسهيل الوصول. يمكن استخدام هذه الأدوات لتنشيط الإجراءات المعقدة، وجميعها يمكن برمجتها إما من خلال Razer Synapse أو بصورة سريعة من خلال تسجيل الماكرو. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي لوحة المفاتيح على 3 مفاتيح ماكرو على طول الحافة، مما يوفر إجمالي 8 مفاتيح ماكرو في المكان المناسب على لوحة المفاتيح.

Razer Chroma RGB

صُممت BlackWidow V4 Pro للتمتع بتجربة استثنائية من خلال Razer Chroma RGB. تحتوي لوحة المفاتيح على إضاءة لكل مفتاح، وتلمع بشكل ساطع من خلال مبيت المفتاح الشفاف للحصول على مؤثرات RGB أكثر سطوعًا وحيوية. ويمكن زيادة درجة السطوع تلك من خلال الإضاءة الساطعة ذات 38 منطقة، والموجودة على خط مسند المعصم المصنوع من الجلد الرقائقي المثبت مغناطيسيًا، مما يمنح المستخدم المزيد من التمتع بإضاءة RGB.

بفضل Razer Synapse، لا يمكن للمستخدمين فقط مزامنة جميع الأجهزة التي تم تمكينها باستخدام Razer Chroma RGB، ولكن يمكن مزامنتها كذلك مع منتجات Chroma Connect الأخرى. بالنسبة إلى اللاعبين، توجد أكثر من 200 لعبة مدمجة مع Chroma، حيث تتفاعل الإضاءة RGB وفقًا للخطوات التي تحدث في اللعبة أو المواقف التي يتعرض لها اللاعب.

تتوفر بميزات إضافية

تتميز لوحة المفاتيح بأحدث جيل من المفاتيح الميكانيكية من Razer مع خيار مفاتيح Green Clicky للحصول على استجابة لمسية أو مفاتيح خطية صفراء للاستمتاع بتشغيل سلس وهادئ. وقد خضع المفتاحين لمزيد من الاختبارات، وقد تم تصنيفهما الآن بقدرتهما على تلقي ما يصل إلى 100 مليون ضغطة مفاتيح.

ومن الميزات الأخرى البارزة ما يلي: منفذ USB 2.0 للتمرير، ووصلات من النوع C قابلة للفصل، حافظة علوية شديدة التحمل مصنوعة من سبيكة الألومنيوم 5052، ومقابض مزدوجة الزاوية، ومعدل استجابة يصل إلى 8000 هرتز. وأخيرًا، تحتوي لوحة المفاتيح على طبقتين داخليتين من الإسفنج العازل للصوت ونظام تثبيت مزود ببطانة داخلية لتحسين مستوى الصوت عند الكتابة.

تتمتع Razer BlackWidow V4 Pro بميزة مفاتيح الماكرو وقرص التحكم من Razer، وإضاءة RGB المحيطية، مما يجعلها أفضل لوحة مفاتيح في فئتها للتعايش معها بكامل حواسك.

.

اترك تعليقاً