متوفرة الأن..

العروض البيضاء | White Offers

كولر ماستر تطلق صندوق MasterBox NR600 في الشرق الاوسط

كولر ماستر تطلق صندوق MasterBox NR600 في الشرق الاوسط

أطلقت شركة Cooler Master  سلسلة صناديق NR بطرازين جديدين وهما MasterBox NR400 و MasterBox NR600. حيث تعمل سلسلة NR على تبسيط الشكل والوظيفة مع تصميم بسيط وأداء جريء.

يتم إطلاق النموذجين جنبًا إلى جنب، ويدعم كل منهما عامل شكل مختلف. حيث يدعم MasterBox NR400 الأصغر حجمًا ما يصل إلى لوحات MATX، بينما يدعم MasterBox NR600 الأكبر حجمًا اللوحات القياسية ATX. وتقدم صناديق سلسلة NR افضل أداء تدفق هواء في أنقى أشكاله وأبسطها. وقد استخدام الشريط الامامي على واجهة سلسلة NR Series الجديدة والذي كان يميز سلسلة N Series الأصلية، مع تطبق التكنولوجيا الحديثة في التصميم المستمر.

ومن اهم مزايا السلسلة الجديدة:

  • تصميم شبكي في أضيق الحدود – يتم تطبيق عناصر التصميم الأنيقة على الشبكة لتحقيق الأداء الحراري الأمثل.
  • الأداء الحراري الأمثل – توفر اللوحة الأمامية الكاملة الشبكية واللوحة العلوية التهوية الجيدة بإمكانية عالية للأداء الحراري.
  • تصميم لوحة جانبية من الزجاج المقسى – تعمل اللوحة الجانبية من الزجاج المقسَّى، المثبتة بمسامير على اللوحة الخلفية فقط، على إبقاء السطح تامًا.
  • مقبس سماعات الرأس – يتميز مقبس سماعة الرأس أحادي القطب بقدرات الصوت والميكروفون في نفس الوقت بحيث لا تكون هناك حاجة إلى مقابس منفصلة.
  • دعم بطاقة الرسومات يصل إلى 346 مم (NR400) / 410 مم (NR600) – يتم توفير مساحة خلوص كبيرة لدعم أحدث بطاقات الرسومات.
  • إدارة الكابلات – توفر الحلقات المطاطية عالية الجودة والأطول مع الخلوص السخي خلف اللوحة الأم مساحة كبيرة لإدارة وتنظيم الكابلات.

الحفاظ على الحد الأدنى من سلسلة NR في الخارج يعني إيلاء اهتمام شديد بالتفاصيل بلهيكل. وهناك مثالان على وجه الخصوص، هما الشبكة المستخدمة في اللوحة الأمامية وهيكل اللوحات (الاغطية) الجانبية. تشكل الشبكة الدقيقة ذات الطبقة الواحدة الواجهة الأمامية بالكامل، مما يحقق تدفق هواء فعال بينما يعمل أيضًا كمرشح للغبار. وقد ام استخدام نوع مشابه من الشبكات لاول مرة مع MasterBox K500L و K500 ويتقاسم نفس خصائصه. وتنسجم اللوحة الجانبية الزجاجية تمامًا مع الهيكل المعدني وغطاء مزود الطاقة لعرض الواجهة المكونة من جزأين من الزجاج المقسى والصلب.

الأداء الحراري هو جوهر سلسلة NR الجديدة، وقد تم تناوله والعمل عليه في شكل فني خالص وتطبيقه على وظائف لافضل اداء. ويضمن الدعم تركيب الرادياتير والتهوية غير المقيدة على الجهة العلوية والأمامية للحرص على ان المكونات الأكثر تطلبًا يتم تبريدها بكفاءة.

وتتحدى سلسلة NR الصور النمطية للصناديق من الفئة الدنيا من خلال تقديم أداء جريء لتصميم بسيط.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu