شركتا Gameloft وLEGO Group ترفعان الستار عن “LEGO Legacy: Heroes Unboxed”

lego-heroes-660x330.jpg

كشفت كل من شركة Gameloft، إحدى الشركات الرائدة في مجال نشر ألعاب الأجهزة المحمولة على مستوى العالم، وشركة LEGO Group اليوم عن اسم لعبتهما القادمة، وهي: LEGO Legacy: Heroes Unboxed. تنتمي هذه اللعبة إلى فئة ألعاب تقمص الأدوار والمعارك الجماعية، وهي باكورة إنتاج شركة LEGO من الألعاب من هذا النوع، وتضع بين أيدي اللاعبين 40 عامًا من تاريخ شركة LEGO في إنتاج المجسّمات المصغّرة وعوالمها التاريخية بأسلوب شيّق وملحمي.

تدور أحداث لعبة LEGO Legacy: Heroes Unboxed في عالم جديد تمامًا من عوالم LEGO حيث سيجمع اللاعبون مجسّمات LEGO المصغّرة والمجموعات الكلاسيكية والحديثة، ليشكّلوا منها فريقًا يخوضون به معاركًا جماعية ومغامرات ملحمية ومرحة. وستقدم اللعبة العوالم الشهيرة والمفضلة لدى الجماهير من الماضي والحاضر، مع إضافة تفاصيل مذهلة إليها لإسعاد اللاعبين من جميع الأعمار، سواء من هواة الجمع المتحمسين أو هؤلاء الذين يريدون استرجاع ذكريات الطفولة.

يعرض الإعلان التشويقي لمحة عن روح التسلية المميزة لشركة LEGO التي بُثّت في هذه اللعبة. حيث سينفض القبطان ريد بيرد المحبوب، الذي ينتمي إلى مجموعة 6270 (1989)، عنه غبار الصندوق المترب المُهمل في السندرة ليفرد شراعه من جديد من أجل خوض مغامرة على متن سفينته بعد كل تلك السنوات… حسنًا، قد يكون غير مستعد بعد! ويُنتظر أن تصدر لعبة LEGO Legacy: Heroes Unboxed خلال الخريف المقبل، وحتى ذلك الحين سيعمل استوديو Gameloft في تورونتو على إضافة بعض المحتوى واستكمال تصميم المميزات.

عمل الإستوديو بالتعاون مع شركة LEGO Group لسنوات عديدة، وشمل التعاون إجراء عدة زيارات إلى مخزن LEGO في مدينة بيلوند بالدنمارك، حيث يتم حفظ أرشيف يضم جميع المجموعات والمجسّمات المصغّرة التي سبق تصنيعها. كما عكف الفريق على دراسة كتيبات التعليمات القديمة وركّز على المهارات المذكورة فيها كلها بهدف إعادة طرح التفاصيل الصغيرة كلها بشكل مثالي ما يجعل تجربة LEGO ممتعة ومميزة. وستكون لعبة LEGO Legacy: Heroes Unboxed وفية لمبدأي الترفيه والابتكار اللذين يجعلان شركة LEGO من بين أكثر الشركات المحبوبة على مستوى العالم.

.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    تسوق حسب التصنيف