سوار HONOR Band 5 يعزز متابعة اللياقة البدنية مع تقنية رصد تشبع الأكسجين SpO2

سوار HONOR Band 5 الرياضي متوفر الآن في الإمارات

يُقدم سوار HONOR Band 5، أحدث جهاز تتبع شامل للياقة البدنية من شركة الهواتف الذكية العالمية HONOR، تقنية رصد مستويات تشبع الأكسجين (SpO2) لعملاء دولة الإمارات. وتساعد هذه الميزة المبتكرة المستخدمين على مراقبة مستويات تشبع الأكسجين في مجرى الدم وهو مؤشر حيوي مهم لمستويات تزويد الأكسجين للخلايا والأنسجة. وبالإضافة إلى ميزات تتبع اللياقة، يجمع سوارHONOR Band 5  بين التصميم العصري والأنيق والمزايا المتكاملة لرصد المؤشرات الحيوية ومعدل نبض القلب وتتبع جودة النوم في أداة واحدة مثالية بسعر مميز.

وتشير البيانات والقياسات التي توفرها ميزة التتبع SpO2  إلى وصول معدلات كافية من الأكسجين إلى مجرى الدم وهو أمر ضروري لتزويد العضلات بالطاقة اللازمة للتمكن من القيام بالتمارين والتدريبات بشكل جيد. ورغم أن مستويات الأكسجين في الدم بين 90% و100% تُعد في النطاق الطبيعي، لكن في حال انخفض معدل SpO2 عن 89%، يجب التوقف عن التمارين وطلب الرعاية الطبية.

وقال كريس سان بايجونج، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يتطلب أسلوب حياة عملائنا الشباب الذين يهوون ممارسة التمارين الرياضية ويتابعون أحدث التقنيات الرقمية أداةً ذكية ومتطورة لرصد مؤشرات اللياقة البدنية. وقد صُمّمت القراءات عالية الدقة وتقنية الأشعة تحت الحمراء في سوار HONOR Band 5 لتحقيق قيمة إضافية مميزة للعملاء ومساعدتهم على متابعة المؤشرات الحيوية للياقتهم البدنية في الزمن الفعلي للعناية بصحتهم بشكل أفضل”.

وتشكّل تقنية SpO2 في سوار HONOR Band 5 إضافة رائعة إلى مجموعة الميزات الحالية التي يقدمها السوار؛ وتشمل شاشة اللمس الملونة   AMOLED  بمقاس 0.95 بوصة، ووضعيات الرياضة واللياقة البدنية المختلفة. كما يبقى السوار في وضعية الاستعداد لمدة تصل إلى 14 يوماً بشحن واحد، وتوفر تقنية TruSeen 3.0 مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب أثناء الليل . أما تقنية TruSleep فتسجل النوم الخفيف والعميق تلقائياً لرصد نوعية نوم المستخدمين.

ويقدم السوار تنبيهات للمستخدمين عند مزامنته مع الهاتف ذكي بالإضافة إلى توفير خاصية التقاط الصور وتحديد موقع الهاتف المقترن به.

يُذكر أن سوار HONOR Band 5 متوفر في دولة الإمارات بسعر 110 دراهم فقط.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu