متوفرة الأن..

العروض البيضاء | White Offers

آيسر تكشف عن أحدث مجموعة من منتجاتها خلال “أسبوع شركاء آيسر”

آيسر تكشف عن أحدث مجموعة من منتجاتها خلال "أسبوع شركاء

عقدت شركة آيسر الشرق الأوسط فعّالية “أسبوع شركاء آيسر”، حيث استضافت الشركة خلال النسخة الحادية عشرة من هذه الفعّالية شركاءها الإقليميين، وعرضت أحدث مجموعة من أجهزة حاسوب “ConceptD” بما فيها جهاز “ConceptD 9” وجهاز “ConceptD 3” والتي تم طرحها في الشرق الأوسط للمرة الأولى.

ورحب إيمانويل فرومونت، رئيس شركة آيسر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكريستينا بيز، مسؤولة قطاع التعليم لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفريق إدارة آيسر الشرق الأوسط، بالشركاء الإقليميين من جميع أنحاء المنطقة بمن فيهم وكلاء التوزيع وتجار التجزئة والشركاء التجاريين وشركاء التعليم والشركاء في تكنولوجيا المعلومات وغيرهم. وشهد الحدث الذي استمر أربعة أيام انعقاد أكثر من 50 اجتماع مع الشركاء لمناقشة آخر مستجدات العمل وتوجهات السوق، حيث تم تبادل الأفكار ومناقشة التوقعات بهدف تعزيز نجاح الشركة في العام 2020.

وفي معرض تعليقه على الفعالية، تحدّث بول كولينز، المدير العام لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “أشعر بسعادة كبيرة لنجاح “أسبوع شركاء آيسر”، والذي انعقد في أبراج الإمارات خلال معرض جيتكس 2019. لقد أظهرت الاجتماعات المثمرة مع أكثر من 50 شريكاً يمثلون أكثر من 10 مناطق جغرافية الالتزام المتبادل بين آيسر وشركائها من تجار التجزئة ووكلاء التوزيع ومزودي الخدمات والشركاء الدوليين، كما أكدت على أن آيسر تسير قُدُماً نحو تحقيق نجاح أكبر في عام 2020. وجاء الإجماع العام على أن مجموعة منتجاتنا بما فيها “Predator”، و”ConceptD”، وشاشات آيسر، ومجموعتنا الرائدة من الأجهزة خفيفة الوزن سوف تعزز فرصنا بالنمو خلال العام المقبل”.

من جانبها قالت جومانا كرم، رئيس وحدة المنتجات والتسويق لشركة آيسر في الشرق الأوسط: “هدفنا هو توفير منتجات مميزة تلبي متطلبات جميع المستخدمين من خلال الجمع بين أحدث التقنيات المتاحة وابتكاراتنا المتقدمة في مجال البحث والتطوير والتبريد الحراري. أسعدني التفاعل الإيجابي الذي أظهره شركاؤنا عند تجربتهم لمنتجاتنا الجديدة النحيفة والخفيفة “Swift 5″ و”Swift 7″، وعند اكتشافهم دقة الألوان المذهلة التي تقدمها أجهزة ConceptD”.

كما أُتيحت الفرصة للشركاء خلال الحدث للقيام بتجربة مجموعة واسعة من المنتجات التي تُعرض للمرة الأولى وقد تضمنت:

جهاز Predator Helios 700

جهاز “Predator Helios 700” الفريد من نوعه هو أشبه بجيش من أحدث وأقوى التقنيات مستعد للمعركة ، بدءاً من معالج الجيل التاسع من إنتل i9 لتوفير أداء لا يُعلى عليه، إلى وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2080، وشبكة “واي فاي 6″، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح HyperDrift الجديدة. وستتوفر أجهزة الحاسوب المحمول المخصصة للألعاب “Predator Helios 700” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بسعر 15,999 درهم إماراتي/ ريال سعودي.

جهاز Predator Triton 900

جهاز “Predator Triton 900” هو حاسوب محمول مخصص للألعاب بتصميم إبداعي مع مواصفات جديدة مبتكرة. وهو مزود بنظام تثبيت الشاشة Ezel Aero Hinge، والذي يقوم بقلب شاشة العرض قياس 17 بوصة أو تمديدها أو إمالتها بشكل أفقي. يتوفر جهاز “Predator Triton 900” في الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 17,999 درهم إماراتي.

جهاز Swift 7

يحتوي جهاز “Swift 7” بتصميمه الجديد على شاشة بحواف رقيقة رباعية الجوانب، حيث يبلغ عرض حافة الشاشة 2.57 ملليمتر فقط مما يقلل من أبعاد الجهاز بشكل كبير ليصبح عرض الشاشة بالكامل 317.9 ملليمتر، وارتفاعها 191.5 ملليمتر، لتقدم عرضاً رائعاً على كامل حجم الشاشة تقريباً. يتوفر هذا الجهاز الأقل سماكة والأخف وزناً في العالم (بوزن 890 جرام) ضمن فتئين: بسعر 6,999 درهم إماراتي لدى متاجر شرف دي جي في دولة الإمارات، وبفئة أعلى لدى متاجر إكسترا في المملكة العربية السعودية بسعر 7,999 ريال سعودي.

جهاز Swift 5

يمتاز جهاز “Swift 5” الجديد بنظام ويندوز 10 وبشاشة قياس 14 بوصة، وهو مزود بأحدث معالجات الجيل العاشر من إنتل، مع بطاقة رسوميات Nvidia Geforce منفصلة جديدة، وبطارية تعمل لمدة 12.5 ساعة. كما تتميز الشاشة بحواف رقيقة ثلاثية الجوانب. سيتوفر الجهاز في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من شهر ديسمبر بسعر يبدأ من 5,999 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu