حاز لاعبو الهواتف الذكية مفاجأة سارة فقد تم إطلاق لعبة Diablo Immortal بوقتٍ أبكر من المتوقع وباتت متاحة منذ 1 يونيو عبر أنظمة الهواتف الذكية الرئيسية، أندرويد و iOS .

يمكنكم تحميل اللعبة مجانًا عبر الصفحة الرسمية من هنا و هنا والتي تشير إلى وجود إضافات وأشياء لشرائها بأموال حقيقية، ولكن اللعبة نفسها متوفرة للعب والتحميل مجانًا.

ديابلو إمورتال أو Diablo Immortal هي لعبة تقمص أدوار كثيفة اللاعبين عبر الإنترنت تقدم تجربة اجتماعية جديدة كليًا في السلسلة. سيشارك اللاعبون عالمًا هائلاً مع الآخرين أثناء استكشافهم السانكشواري، وسيشكلون فرقًا قتالية تصل إلى 8 أعضاء لمواجهة تحديات جماعية مثل زعماء غارة الهيليكواري المثيرة، كما سيتمكنون من الانضمام إلى عشائر مع ما يصل إلى 150 صديقًا من أجل تحقيق إنجازات العشائر الصعبة.

تضم اللعبة أيضًا نظام لاعب ضد لاعب راسخ يستند على الفصائل. في دورة الصراع، يمكن للاعبين التعاون معًا للقتال في حرب مستمرة والتي سيحصل فيها اللاعب صاحب أعلى نتيجة ما بين الموجودين في الخادم على تاج الخلود ليصبح قائد الإمورتالز. وبالتالي، على اللاعب الفائز بتاج الخلود الدفاع عن منطقته باستمرار عبر سلسلة من أطوار اللعب، بما في ذلك مواجهات وحشة 1 ضد 30.

المصدر

.

اترك تعليقاً