أعلنت MSI الشركة الرائدة في صناعة اللوحات الأم عن دعمها لعائلة معالجات AMD Ryzen APU المكتبية الجديدة مع كامل تشكيلتها من اللوحات الأم بسوكيت AM4. إذاً مهما كانت لوحتك الام بشريحة X370/B350/A320 فستكون قادر بتحديث البيوس الخاص بها من تشغيل معالجات AMD Ryzen APU الجديدة والمميزة بمعالج مركزي ومعالج رسومي مدمج ليمنحك قدرة تشغيل الألعاب على دقة 720 بكسل و 1080 بسكل دون الحاجة لبطاقة رسومية منفصلة.

مع تحديث البيوس الجديد المتضمن كذلك AMD AGESA 1.1.0.1 المتوفر لكامل لوحات MSI بشريحة X370 او B350 او A320 ستكون قادر على تشغيل تلك المعالجات, من دون تحديث البيوس لن يعمل المعالج على اللوحة. السبب في تقديم تحديث AMD AGESA 1.1.0.1 مع البيوس الجديد هو لتوفير أفضل تحسين في الاداء العالم للمعالجات مع تلك اللوحات الأم.

ماهي اللوحات الداعمة؟ يمكنك أن تشاهد هذه اللائحة الطويلة من لوحات MSI بشرائحها المختلفة التي أصبحت من اليوم داعمة لهذا النوع من المعالجات الجديدة. فقط تذكر أنك لست بحاجة لتحديث البيوس في حالة كنت لا تريد استخدام تلك المعالجات, فعملية تحديث البيوس ليست أمر إجباري, بل هو أمر يعود إلى حسب ما سوف تقوم به. فإن كنت تريد تشغيل تلك المعالجات عندها قم بتحديث البيوس.

هل تفكرون بالتوجه لشراء معالجات AMD Ryzen APU المكتبية الجديدة؟ شاركونا الان

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً