منشور صحفي

فاز فريق نصر للألعاب الإلكترونية، المؤسسة الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية بالشرق الأوسط، بالجائزة الفضية في تصنيف “فريق العام للرياضات الإلكترونية” في نسخة 2022 من جوائز قطاع الرياضة (SPIA). وحاز فريق نصر على الجائزة بعد تصويت الجمهور عبر الإنترنت من القائمة المختصرة لبعض أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واختار الجمهور فريق نصر ليكون “فريق العام للرياضات الإلكترونية” تقديراً لنموه السريع وإنجازاته المهمة. ويواصل الفريق مع 12 جائزة إقليمية و19 جائزة دولية للألعاب الإلكترونية خلال العام الماضي، توسيع قاعدته الجماهيرية في جميع أنحاء المنطقة ويمهد الطريق لتعزيز مواهب الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

يكافئ حفل جوائز القطاع الرياض التميز في المشهد الرياضي بمنطقة الشرق الأوسط منذ عام 2012. ويكرم هذا الحدث الأفراد والمنظمات التي ساهمت في تطوير الرياضة في المنطقة من خلال مزيج التصويت العام والجوائز التي تقرها لجنة التحكيم. وتم اختيار فريق نصر للرياضات الإلكترونية من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم مجموعة من خبراء القطاع وتم تحديد الفائز من خلال تصويت أجري عبر الإنترنت من قبل عشاق الرياضات الإلكترونية.

.

اترك تعليقاً