لتلبية الاحتياجات المتنامية من انترنت الأشياء وتطبيقات البيانات السريعة مع حوسبة الحافة، فإن Western Digital وجدت انه من المهمة أن تعلن عن أقراص NVMe SSDs الجديدة والتي تشمل: Western Digital PC SN720 و Western Digital PC SN520 المشغلان بواسطة معمارية تخزين NVMe الجديدة، القابلة للتدرج لمجموعة من المتطلبات الناشئة، من انترنت الأشياء وحوسبة الحافة إلى أنظمة حوسبة الموبايل.

معمارية Western Digital NVMe الجديدة ومجموعة التقنيات التي تتمتع بها WD سوف تتيح للشركات المصنعة لأجهزة انترنت الأشياء، أجهزة الحوسبة مثل الرفيعة والخفيفة، 2 في 1 والحواسب المدمجة وأنظمة المراقبة بإتاحة التقاط وتحويل كميات هائلة من البيانات بالوقت الفعلي. تخيل أن Cisco GCI تقدر وفق دراساتها الخاصة بأن ما يقارب 850ZB سوف يتم انتاجه من جميع الناس من خلال كل تلك الأجهزة بحلول عام 2021. ومع قدوم تقنيات عرض النطاق الترددي العالي مثل 5G، الواقع المعزز والتعرف على الوجه، فإن التطبيقات الجديدة يمكن أن تستفيد من الأداء الاستثنائي، كفاءة الطاقة وسعة NVMe و Western Digital 3D NAND لتقديم تجربة المستخدم الأمثل.

تعليقاً على ذلك قال السيد Bob O’Donnell رئيس TECHnalysis للأبحاث “متطلبات الأداء على الحواسب تتواصل بالزيادة، بفضل التطبيقات الجديدة مثل الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، وكذلك المتطلبات المتنامية للعب، تحرير بدقة 4K والمزيد غير ذلك. هذا يدفع بمصنعي الحاسوب بضمان أن أنظمتهم الفرعية للتخزين تستطيع أن تلبي تلك المتطلبات الموسعة مع تقنيات مثل NVMe و flash SSDs عالية السرعة. إننا نشهد أيضا متطلبات تخزين مماثلة في مجالات أخرى، بما في ذلك تطبيقات انترنت الأشياء في التصنيع، الطب، المراقبة بالفيديو وغير ذلك”.

كما قال السيد Eyal Bek من WD “معمارية وحدة التحكم والبرنامج الثابت لأقراص NVMe SSD الجديدة المتطورة مبنية لهدف واضح وهو رفع بأعلى حد من الأداء, مع هذه المنصة الجديدة المتكاملة رأسيا، إننا قادرون على تحسين معمارية NADA خاصتنا من أجل كفاءة طاقة وخمول منخفض”.

أقراص Western Digital PC SN720 و Western Digital PC SN520 هي أقراص NVMe SSDs الأولى المبنية مع المنصة الجديدة، التي سوف تقدم مستوى واسع من أداء NVMe، خيارات كفاءة الطاقة والشكل المتعدد المتناسب مع احتياجات المستخدمين. Western Digital PC SN720 يتم في الوقت الحالي إنتاج نماذج منه مع عملاء محددين. سيكون متوفرا بسعات 256GB, 512GB, 1TB و 2TB على شكل M.2 2280 أحادية الجانب. إنه يقدم أداء رائد مع سرعات قراءة/كتابة متوالية تصل إلى 3,400MB/s و 2,800MB/s.

Western Digital PC SN520 يتم في الوقت الحالي إنتاج نماذج منه مع عملاء محددين. سيكون متوفرا بسعات 128GB, 256GB و 512GB. ومن أجل تلبية متطلبات الجميع وكحلول جديدة باستهلاك طاقة منخفضة، فإن Western Digital PC SN520 سيكون متوفرا بأشكال M.2 2280, M.2 2242, أو M.2 2230 أحادية الجانب.

هل جربتم من قبل أقراص M.2 SSD الخارقة السرعة؟ شاركونا الأن

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً