تعتبر بطولة Six Invitational أهم موعد لعشاق لعبة Rainbow Six Siege البالغ عددهم حاليا 27 مليون لاعب، ليس لمشاهدة أقوى الفرق وهي تتنافس من أجل لقب البطولة فقط، بل وللحصول على معلومات قيمة بخصوص مستجدات اللعبة وما تخططه شركة Ubisoft لمستقبلها.

حيث أعلنت Ubisoft على هامش Six Invitational 2018 أنها تخطط لدعم اللعبة لمدة 10 سنوات أخرى مستقبلا، وهذا يعني مبدئيا غياب النية للعمل على جزء آخر من العنوان في أي وقت قريب، هذا وتريد كذلك الشركة زيادة عدد العملاء في Rainbow Six Siege إلى 100 عميل على مدى العشر سنوات المقبلة، بالإضافة إلى تحسين بعض الخرائط، حيث ستكون Hereford أول خريطة يتم إعادة العمل عليها، فيما ستكون Clubhouse أول خريطة يتم تحسينها.

من جهة أخرى فقد نفى مخرج اللعبة Xavier Marquis أي نية لإضافة طور قصة فردي في Rainbow Six Siege، معتبرا ذلك منافيا لطبيعة وأهداف المشروع، بينما أشار إلى إمكانية استغلال العنوان من خلال وسائط ترفيهية أخرى مثل السينما أو القصص المصورة مثلما هو الحال مع عناوين أخرى تابعة للشركة (Assassin’s Creed مثلا).

الأخبار الجيدة لم تكن مفقودة كذلك، حيث أعلنت Ubisoft أنها تخطط لجعل جميع العملاء البالغ عددهم 20 عميلا حالياً، متوفرين مجاناً في النسخة العادية من Rainbow Six Siege بجانب كافة الإضافات الخاصة بالأسلحة المتوفرة حاليا أيضاً، على أن يحدث هذا في وقت ما مستقبلا لم يتم تحديده بعد.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن الموسم الجديد من Rainbow Six Siege سينطلق في 6 مارس 2018 تحت مسمىOperation Chimera، وسيقدم طور بقاء جديد كليا بعنوان Outbreak يدعم حتى 3 لاعبين، بالإضافة لعميلين متخصصين في الإرهاب البيولوجي.

اترك تعليقاً