قامت شركة Cougar التي لمع نجمها حديثا بفضل بعض الكيسات ذات التصاميم الفريد،ة مثل الـ  Conquer ذات الجسم المائل، الشبيه بسيارات السباق، بإطلاق الكيس الجديدة Panzer-G. تعد الكيس الجديدة آخر إضافة لعائلة Panzer وقد صممت بحجم Mid Tower حتى تناسب معظم الفئات من المستخدمين. ومن النظرة الأولى، يبدو لنا أنها تحمل جينات سابقاتها في العائلة. وهو ما يظهر في تصميمها المتماثل من الجانبين. بالإضافة إلى لونها الأسود تماما فيما عدا ثلاث مراوح في الأمام بإضاءة LED.

الـ Panzer-G في طريقة عرض الExploded View
الـ Panzer-G في طريقة عرض الExploded View

الـ Panzer-G من الخارج

تخدم الـ Panzer-G اسم عائلة Panzer جيدا، فهي تبدو للوهلة الأولى مثل الدبابة. وكأنها صممت في قاعدة عسكرية. ترتدي الكيس على جميع جوانبها الظاهرة درعا من الزجاج. فهو يغطي القمة، الواجهة والجانبين.

تتكون الواجهة من لوح من الزجاج القاتم يشف عن 3 مراوح Vortex LED خلف فلتر هواء مرضع بأشكال سداسية تحمل طبع التماثل، كما هو الحال حول باقي الكيس. بالطبع، ليس وجود الزجاج في الواجهة شيئا جيدا لسريان الهواء، إذ يفضل أن تكون من الشبك المعدني حيث أنه يسمح بمرور هواء أكثر، مؤديا إلى أداء أفضل في التبريد.

يمنع اللوح أيضا بعضا من الضوء الصادر من المراوح الأمامية, مضفيا عليها طابعا من الجدية والهدوء مع الحفاظ على اللمسة التي يتركها ضوء الLED. الجوانب ايضا تتبع صيحات الموضة الحالية بتصميمها المكون من الزجاج القاتم فقط. والذي بدوره لا يخفي شيئا ولا يجعل إضاءة المكونات الداخلية أقوى من اللازم بحيث لا تشتت المستخدم.

ومن الداخل

كحال بقية الكيسات من نوعية الـMid-Tower تتسع الـ Panzer-G للكثير من المكونات، بداية من المراوح. فهي تدعم من الأمام ثلاث مراوح من حجم 120mm أو اثنتان من حجم 140mm ومثلهم في الأعلى. أما في الخلف والأرضية، فلك أن تضع مروحة 120mm في كلاهما.

بالنسبة للوحة الأم تدعم الـ Panzer-G لوحات ATX حتى عرض 276mm. كما تتسع لبطاقات الرسوميات حتى 400mm. وبسبع أماكن للPCIe. تستطيع الـ Panzer-G حمل ثلاث بطاقات رسوميات ان كنت من أصحاب الأنظمة القوية ذات أكثر من بطاقة ذاكرة. أما بالنسبة لمزودات الطاقة فمن الطبيعي أن تتسع لمزود طاقة بحجم ATX.

تتوفر الCougar Panzer-G بسعر 120 دولار أمريكي, وستتوفر قريبا في المتاجر الأمريكية والعالمية.

 

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً