أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon 18.3.1 Beta كنوع من الدعم المستمر من AMD لمالكي بطاقات Radeon. ما قدمه التعريف الجديد هو دعم وتحسين تجربة اللعب مع أحدث الألعاب بداية مع لعبة Final Fantasy XV المنتظرة بجانب لعبة Warhammer: Vermintide II وتحسين الاداء مع لعبة Dota 2 التي حصلت على زيادة في الاداة بنسبة 6% عند اختبارها على دقة 4K مع بطاقة RX 580 (8GB) بتعريف Radeon Adrenalin 17.12.1 القديم.

من خلال هذا المقال ستطلع على كامل المميزات التي يتمتع بها هذا التعريف الجديد “نقلة نوعية تقدم عليها AMD مع تعريف RADEON SOFTWARE ADRENALIN” + بجانب تجربتنا للتعريف من خلال هذا المقال بعنوان“مراجعة أداء التعريف الرسومى AMD ADRENALIN EDITION DRIVER مع بطاقات RX VEGA – RX 580”.

كالعادة مع كل تعريف جديد يكون هناك لائحة بعدد من إصلاح المشاكل التي تم إصلاحها بشكل نهائي:الاختصارات المتعلقة بخاصية Radeon Chill لا تعود إلى وضعها الافتراضي بعد ان تقوم بعملية إعادة إعدادات تعريف Radeon Settings للوضع الافتراضي, لعبة Sea of Thieves قد تواجه مشكلة تعليق أو انهيار في اللعبة أثناء اللعب, لعبة Middle-earth: Shadow of War قد تواجه مشكلة تذبذب في إكساءات اللعبة في الأشجار والتلال أثناء استخدام بطاقات رسومية متعددة, لعبة World of Tanks قد يحدث معها مشكلة في تغير ألوان اللعبة أثناء تغير بعض الإعدادات باللعبة مع البطاقات الرسومية المتعددة…وغيرها من الإصلاحات المهمة.

رقم التعريف هو Radeon 18.3.1 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً