أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon 18.2.3 Beta كنوع من الدعم المستمر من AMD لمالكي بطاقات Radeon. ما قدمه التعريف الجديد بالدرجة الأولى هو إصلاح لعدد كبير من المشاكل سواء مع الألعاب أو مع لوحة التحكم.

من خلال هذا المقال ستطلع على كامل المميزات التي يتمتع بها هذا التعريف الجديد “نقلة نوعية تقدم عليها AMD مع تعريف RADEON SOFTWARE ADRENALIN” + بجانب تجربتنا للتعريف من خلال هذا المقال بعنوان“مراجعة أداء التعريف الرسومى AMD ADRENALIN EDITION DRIVER مع بطاقات RX VEGA – RX 580”.

التعريف الجديد قدم دعم وتحسين لتجربة 3 ألعاب جديدة, أولها لعبة Sea of Thieves التي حصلت على تحسين في الاداة بنسبة 29% على بطاقة RX Vega 64 (8GB) مقارنة مع التعريف السابق على دقة 4K, كذلك حصلت على أداء أفضل بنسبة 39% على بطاقة RX 580 (8GB)  مقارنة بالتعريف السابقة بدقة 1080 بكسل.

وحصلت كذلك لعبة Final Fantasy XII The Zodiac Age على تحسين في الاداء بنسبة 13% باستخدام بطاقة RX Vega 56 (8GB) مقارنة مع التعريف السابق على دقة 2K. وحصلت كذلك على نسبة 20% كأداء أفضل مع بطاقة RX 580 (8GB) مقارنة بالتعريف السابق على دقة 2K. اما لعبة Brass Tactics فلقد حصلت على دعم التعريف لها لتعمل بالشكل المطلوب مع مختلف بطاقات AMD.

كالعادة مع كل تعريف جديد يكون هناك لائحة بعدد من إصلاح المشاكل التي تم إصلاحها بشكل نهائي: تقنية Radeon FreeSync قد يحدث معها مشكلة تنتيع وتقطيع أثناء تشغيل فيديو على متصفح كروم, كما تم إصلاح مشكلة تعاني منها تقنية Radeon FreeSync التي تؤدي إلى نوع من التقطيع مع الالعاب في وضعية الشاشة الكاملة على شاشات متعددة, حدوث تذبذب بالأداء مع metrics overlay عند تفعيل Enhanced Sync على بعض الشاشات الداعمة لتقنية  Radeon FreeSync, ميزة Radeon Overlay قد يحدث معها نوع من التذبذب المحدود عند تفعيلها أثناء لعب الألعاب التي تعتمد على واجهة Vulkan API, لعبة Fortnite قد يحدث معها نوع من السطوع في الإضاءة أو تشوه رسومي في بعض المنطاق للعبة, لعبة Middle-earth: Shadow of War قد يحدث معها نوع من الانهيار أثناء تشغيلها, لعبة For Honor قد يحدث معها نوع من من الانهيار المتقطع أثناء تشغيلها…وغيرها من الإصلاحات المهمة.

رقم التعريف هو Radeon 18.2.3 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً