كل عام يكون لعرب هاردوير تغطية مميزة لفعاليات مؤتمر GTC المتعلقة بأحدث منتجات انفيديا في مجال الألعاب الحوسبة, التعلم العميق, الذكاء الاصطناعي وغيره من المنتجات الجديدة والتقنيات الحديثة. في هذا العام على ما يبدو سيكون التوجه أكبر من انفيديا نحو الذكاء الاصطناعي, ووفقاً لإعلان انفيديا الرسمي فهي ستستضيف آلاف خبراء الذكاء الاصطناعي الرائدين في العالم خلال هذا المؤتمر السنوي التاسع GTC2018 المقرر أن ينطلق في 26-29 مارس في مركز مؤتمرات San Jose McEnery.

العلاق الأخضر مؤسس انفيديا والمدير التنفيذي جين-سون هوانغ سوف يلقي كلمة رئيسية يوم الثلاثاء 27 مارس في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت المحيط الهادئ أمام 8000 حاضر الذي يمثل مجتمع حوسبة GPU وذكاء اصطناعي المتنوع والمتوسع بشكل ملفت خلال السنوات الخمسة الماضية. منذ انطلاق المؤتمر في 2009، تزايد عدد حضور GTC بما يقارب 10 مرات. في هذا العام سوف يشغل كامل مركز المؤتمر البالغ قياسه 373 ألف قدم مربع بالشركات والحضور.

تعليقاً على ذلك قال السيد Greg Estes من انفيديا “GTC هو المكان الذي يتعلم فيه رواد الأعمال والباحثين الرائدين في العالم كيفية تعزيز قوة الذكاء الاصطناعي. بما أن حوسبة المعالج الرسومي تواصل بدفع ثورة الذكاء الاصطناعي، فإن GTC هو المكان الذي سيشهد المستقبل وهو يتشكل”.

الأيام الأربع للمؤتمر سوف تستضيف وتعرض لنا التالي:

  • ما يزيد عن 600 محاضرة تتعلق بسيارات قيادة ذاتية، حوسبة عالية الأداء، الروبوتات، الصحة، المدن الذكية، مركز البيانات والحوسبة السحابية، الدفاع، علوم الأحياء، الحوسبة ورؤية الجهاز والواقع الافتراضي.
  • مايزيد عن 2700 شركة وممثل جامعات رائدة، بما في ذلك including Adobe, Alibaba, Amazon, Baidu, BMW Group, Capital One, Ford, GE, Google, JP Morgan Chase, Lockheed Martin, Mayo Clinic, Mercedes-Benz, Microsoft, MIT, NASA, NYU, Pixar, Salesforce, Stanford, Tencent, Toyota Research Institute, Uber, VMware, Walmart and Walt Disney Imagineering. Major sponsors include Facebook, IBM, Cisco, Dell EMC, Google Cloud, Hewlett Packard Enterprise, Inspur, Lenovo , Supermicro.
  • ما يزيد عن 150 شركة عارضة سوف تستعرض التقنية المتطورة، والكثير منها سوف ينطلق للمرة الأولى في المؤتمر، مما يعرض تفاعلا و فرص فريدة من نوعها مع الشركات الرائدة في ثورة الذكاء الاصطناعي وصنع الواقع الافتراضي، سيارات القيادة الذاتية وغيرها.
  • ما يزيد عن 200 شركة ناشئة تستعرض تقنياتها. ومايزيد عن 60 جلسة تدريب، تغطي مواضيع مثل أساسيات الذكاء الاصطناعي، المركبات الذاتية، برمجة كودا، الذكاء الاصطناعي لعلم الجينوم، التطبيقات المدمجة، OpenACC والواقع الافتراضي. المدربين المرخص لهم من NVIDIA Deep Learning Institute سوف يقدمون أكثر من 100 ساعة من التدريب لآلاف من علماء البيانات، باستخدام إطار أعمال الذكاء الاصطناعي الأحدث ومجموعة تطوير السوفت وير.
  • رابحين لجائزة Global Impact Award سوف يتلقون جوائز بقيمة 200 ألف دولار لعملهم الرائد الذي يعالج المشاكل الاجتماعية والإنسانية الهامة باستخدام حوسبة المعالج الرسومي.

أين موقع عرب هاردوير من كل ذلك؟

موقعنا كما العادة في المقدمة بتغطية هذا المؤتمر تغطية لحظية على موقعنا الرسمي, صفحة الفيسبوك وتويتر. حيث سنكون معكم بكل ماهو جديد كما في كل عام. مع ذلك لا تتوقع رؤية شيء جديد على صعيد البطاقات الرسومية المخصصة للاعبين , فالتوقعات والتسريبات تشير إلى عدم نية انفيديا الكشف عن شيء في الفترة الحالية. بكل الاحوال سنغطي المؤتمر وسنرى ما سيتم الكشف عنه.

نحن جاهزون أنتم جاهزون؟ تذكروا أن المؤتمر سينطلق في 26 مارس حتى 29 مارس 👌

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً