سلسلة مزودات الطاقة EVGA SuperNOVA G1 كانت قد أطلقت منذ زمن وهي حتى اليوم تعتبر من مزودات الطاقة القوية والحاصلة على الكثير من التقيمات العالية من مختلف مواقع المراجعات بفضل نوعية المكونات المستخدمة عالية الجودة التي تتحمل الكثير من الضغط المتواصل والمجهود على مدار الأيام.

ولتوفير احدث الخيارات وجعلها مواكبة لمتطلبات اليوم أعلنت EVGA عن سلسلتها المحسنة من مزودات الطاقة وهي +SuperNOVA G1 التي تأتي بتصميم fully-modular مع تضمنها لشهادة كفاءة 80+ Gold. من المميزات الجديدة هو أن مزودات طاقة G1+ تتميز بتصميم داخلي أكثر تنظيما لزيادة تدفق الهواء، وحدة Variable Resistor (لزيادة استقرار الفولتاج)، ووحدتي DC to DC من أجل تحقيق المزيد من تبديل الطاقة الكفؤ على كل الطرازات، مع مجموعة كاملة من نظم الحماية لمزود الطاقة، وضمان لمدة عشر سنوات من EVGA على جميع مزودات طاقة G1+.

حينما يأتي الأمر لبناء نظام ما، فإن أصغر الفروق يمكن أن تصنع الفرق. حيث كل مزود طاقة G1+ أقصر مابين 10 مم إلى 20 مم من نظيره G1، مما يمنح مساحة أكبر بدون التضحية بالجودة التي يطلبها جميع المستخدمين خاصة اللاعبين ومنقبي العملات. كذلك تم تحسين نوعية الحوامل الكروية للمروحة حيث تم استخدام حوامل كروية ديناميكية بدلاً من الحوامل الكروية المزدوجة, وهذا يؤدي إلى فرق إيجابي أولها تقليل الضجيج وثانيها ترفع من العمر الافتراضي لدوران المروحة.

كما تأتي المزودات بخرج طاقة 12V أكثر استقرار وثبات من الإصدار السابق, كذلك ضجيج مزود الطاقة ينخفض بقدر 22% في حالة الضغط مققارنة بالإصدار السابق. هذه المزودات متوفرة اليوم من خلال متجر EVGA من هنا بأسعار تبدأ من 110 دولار.

هل جربتهم من قبل مزود طاقة من EVGA؟ شاركونا الان

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً