معدلي كيسات الحاسوب دائما ما يرغبون بالحصول على كابلات ذات جودة عالية بنفس الوقت متوفرة بتشكيلة من الألوان لتتناسب مع مكوناتهم الداخلية. بدورها CableMod تعلن انها أصبحت الوجهة التي يختارها المستخدمون لكابلات مكممة ممتازة وغيرها من ملحقات التعديل خلال ثلاث سنوات قصيرة. اليوم تفخر CableMod بالإعلان عن سلسلة CableMod PRO المتميزة بأسلاك أكثر سماكة، كابلات مغلقة، وتشكيلة ألوان جديدة تماما، لتكون سلسلة CableMod PRO الجيل التالي من كابلات CableMod التي تمت هندستها لمحبي التعديل.

بتقليل الثغرة بين كل سلك، فإن النتيجة هو مظهر ممتلئ أكثر صلابة. ولجعل المظهر الداخلي للكيس يظهر باحلى حلة، فإن كل كابل تم إنشاؤه بعناية لكي يزيل كليا أي أطراف مدمجة، مما يعني عرض أسلاك مرتبة خالية من التشابك. لوصل كل شيء معا، فإن جميع الكابلات الرئيسية تأتي أيضا مع ربطة كابل مغلقة ممتازة مركبة مسبقا، مما يمنحك تجربة تركيب سهلة ومرتبة. وللحفاظ على مرونة كابل 4+4 pin EPS ، فقد أدرجت الشركة Hybrid Cable Combs جديدة كليا يمكن تركيبها بواسطة المستخدم للحفاظ على مظهر ثابت عبر كل كابل رئيسي.

سلسلة CableMod PRO تم إطلاقها مبدئيا مع تكميم ModMesh المشهور، الذي يقدم كل من الألوان النابضة والمتانة الفائقة. كل تركيبة ألوان تقدمها الشركة كانت مستوحاة من المستخدمين والمعدلين لعرض مظهر جديد جذاب سيعمل مع تشكيلة واسعة من قطع الهاردوير في السوق. مجموعات كابلات CableMod PRO Series Cable متوافقة مع هذه المزودات التي يمكنك من الإطلاع عليها من هنا.

هل قمت من قبل بشراء كابلات مزود طاقة خاصة لتتوافق مع تعديل كيس حاسوبك الداخلي؟ شاركونا الأن

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً