ها نحن مع تعريف جديد تقدمه لنا AMD نحو بطاقات Radeon لتوفر أفضل دعم لهؤلاء اللاعبين والمستخدمين. التعريف الجديد الذي أطلق هو Adrenalin 18.4.1 Beta وهو قادم بشكل خاص ليدعم مبدئياً تحديث شهر أبريل لنظام Windows 10 ذو إصدار 1803. السبب في هذا الدعم حتى يكون هناك توافق شامل بين التعريف ونظام التشغيل, فمع هكذا تحديثات لنظام التشغيل قد يحدث نوع من عدم التوافق في بعض الأمور بين التعريف ونظام التشغيل, لذلك يأتي هذا التحديث لينهي من أي مشكلة قد تحدث.

من خلال هذا المقال ستطلع على كامل المميزات التي يتمتع بها هذا التعريف الجديد “نقلة نوعية تقدم عليها AMD مع تعريف RADEON SOFTWARE ADRENALIN” + بجانب تجربتنا للتعريف من خلال هذا المقال بعنوان“مراجعة أداء التعريف الرسومى AMD ADRENALIN EDITION DRIVER مع بطاقات RX VEGA – RX 580”.

كما في كل مرة اتى مع هذا التعريف إصلاح لبعض المشاكل وهي:إكساءات الماء في لعبة World of Final Fantasy قد لا يتم تصييرها بالشكل المطلوب أو لا تظهر في اللعبة, لعبة Stellaris قد تواجه مشكلة تعليق عندما تبدأ عملية loading على الشاشة, لعبة Call of Duty : World War II قد تواجه مشكلة تشوه في المشهد الرسومي مع بعض من سلسلة بطاقات Radeon RX 400, ميزة Radeon ReLive Instant Replay قد تفشل في عملية التسجيل مع بعض الألعاب, لعبة Sea of Thieves قد تواجه مشكلة تذبذب على بعض بطاقات الرسومية المتعددة.

رقم التعريف هو Radeon 18.4.1 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

 هل تستخدم نظام تشغيل ويندوز 10 أم ما زلت تستخدم نظام ويندوز 8.1؟ شاركونا الأن

ما هو انطباعك؟

اترك تعليقاً