من المتوقع أن تقوم شركة NVIDIA قريباً بالكشف عن سلسلة بطاقاتها الرسومية الجديدة GeForce GTX و RTX 20، ومن المتوقع أن تجلب هذه البطاقات ثورة حقيقية في الأداء.

واستباقاً للأحداث، قامت شركة Colorful المتعاونة مع NVIDIA، بنشر صورة جديدة كشفت من خلالها عن أنظمة التبريد المختلفة التي سوف تتمتع بها عائلة البطاقات الرسومية الجديدة.

ومن الواضح أنه يوجد أنظمة جديدة بالكامل تعتمد على التبريد المائي، ويمكن أن نلاحظ في الجانب الأيمن من الصورة وجود نظام تبريد هوائي يعتمد على ثلاث مراوح، حيث من المتوقع أن يتواجد هذا التصميم أيضاً في عائلة بطاقات 20 .

أما نظام التبريد المائي في الزاوية اليمنى السفلى، فهي جديد بالكامل، ويتوقع أن تكون البطاقة الذي تعتمد عليه هي RTX 2080 iGame Poseidon ، ومن المثير للاهتمام تأكيد Colorful رسمياً أن هذا جهاز تبريد مائي جديد بالفعل، موضحة أنه مخصص للجيل التالي من بطاقات NVIDIA الرسومية.

من الجدير بالذكر أن ما توضحه الصورة بجانب التوقعات والتقارير العديدة، فإن عائلة بطاقات 20 سوف تتمتع بأنظمة وأنواع مختلفة من التبريد، ويتوقع أن تطلق بطاقات RTX 2080 الجديدة في سبتمبر التالي، وأعلنت NVIDIA رسمياً أنه يوم صدور البطاقات سابقة الذكر، سوف يكون هنالك إصدار خاص باسم Founder’s Edition يستخدم نظام تبريد ثنائي المراوح.

اترك تعليقاً