منشور صحفي

 أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية – الجهة المنظمة لموسم الجيمرز – أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – عن قائمة الأسماء المشاركة في الحفلات الموسيقية والتي ضمت مجموعة من نخبة نجوم الفن في الساحة العالمية.

كما تم طرح التذاكر الخاصة بجميع الحفلات الموسيقية وبإمكان جميع عشاق ومحبي الفن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الجيمرز بالإضافة إلى حسابات منصات التواصل الاجتماعي. اضغط هنا للحصول على التذاكر.

وضمت القائمة كل من: النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري محمد حماقي والنجمة الإماراتية بلقيس والثنائي المصري Disco Misr بالإضافة إلى Marshmello وفرقة Black Eyed Peas و R3HAB و Axwell و Lil Pump و DJ Snake و Alan Walker و Russ. حيث سيعتلون خشبة مسرح منطقة NXT LVL والتي صممت خصيصاً لاحتضان حفلات موسم الجيمرز كل خميس طوال فترات الحدث العالمي الذي يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر، في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض.

  • يوم الخميس الموافق 21 يوليو: (محمد حماقي و بلقيس و Axwell)
  • يوم الخميس الموافق 28 يوليو: (Lil Pump)
  • يوم الخميس الموافق 4 أغسطس: (R3HAB)
  • يوم الخميس الموافق 11 أغسطس: (نانسي عجرم و Marshmello)
  • يوم الخميس الموافق 18 أغسطس: (Russ و Alan Walker و Disco Misr)
  • يوم الخميس الموافق 25 أغسطس: (Black Eyed Peas و DJ Snake)

كما تم الكشف مطلع الأسبوع الحالي عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون.

وقال أحمد البشري – الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودية للرياضات الإلكترونية: “نهدف من خلال موسم الجيمرز لإبراز العالم الافتراضي للرياضات والألعاب الإلكترونية على أرض الواقع وتقديم تجربة تفاعلية تجمع العديد من الأنشطة والعروض للجميع ومنها الحفلات الموسيقية. ونحن متحمسون لانضمام مجموعة من أشهر الفنانين العالميين لقائمة الأسماء المشاركة في تلك الحفلات، وسيكونون إضافة مميزة للحدث العالمي بمنحهم للجماهير والزوار لحظات رائعة وذكريات خاصة”.

موسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية وتحمل هذه النسخة شعار “بوابتك إلى العالم القادم” وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

وبإمكانكم معرفة المزيد من التفاصيل حول موسم الجيمرز وكل ما يتعلق به عبر الموقع الإلكتروني الرسمي ومن خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي.

.

Leave a Reply