منشور صحفي

سيساعد جهاز لينوفو ThinkBook 16p من الجيل الثالث الجديد صانعي المحتوى والمستخدمين بكثرة لإطلاق العنان لإبداعهم دون قيود. كما أن أحدث ميزات ThinkBook فائقة الشحن، تتمثل في معالجات AMD Ryzen™ 9 6000 H-series وكرت الشاشة الرسومي NVIDIA GeForce® RTX™ 3060 المنفصلة لتقديم أداء رائد مع Windows 11. وتتضمن خيارات شاشة IPS الرائعة ذات الإطار الضيق مقاس 16 بوصة 2.5K TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادات TÜV Eyesafe®1 لزيادة راحة العين إلى أقصى حد، وتضمين مستشعر الإضاءة المحيطة الذي يضبط سطوع الإضاءة الخلفية للشاشة ولوحة المفاتيح. يتوفر خياران للعرض بما في ذلك لوحة 400nit 60Hz، ولوحة HDR400 الجديدة المعتمدة من VESA 500nit 165Hz التي توفر ألوانا زاهية وتفاصيل ظل وإنارة متزايدة. كما أن كلاً من خياري العرض معتمدان أيضا من X-Rite Pantone® ويدعمان محتوى Dolby Vision®. 

وتساعد قوة المعالجة الفائقة لمعالجات AMD Ryzen 6000 Series المحمولة، وكرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX المستخدمين على تلبية المتطلبات الأكثر صعوبة للعمل الهجين. إن إضافة ذاكرة LPDDR5 ثنائية القناة بسعة تصل إلى 32 جيجابايت، وما يصل إلى 2 تيرابايت من خلال وحدة تخزين SSD مزدوجة وبطارية 71Wh يجب أن تبقي المستخدمين مدعومين طوال اليوم2. تتطلب أنماط العمل الجديدة أيضاً اتصالاً موثوقاً به عالي السرعة، وتوافر المنافذ للحصول على اتصالات مرنة ومتعددة الاستخدامات. ويمكنك الاتصال بسهولة بالشبكات اللاسلكية والأجهزة الطرفية، وأجهزة AV بفضل Wifi 6 ويدعم 3 منافذ ومنفذي USB من النوع C بما في ذلك منفذ USB4® ومنفذي USB-A® 3.2 Gen 2 ومنفذ HDMI 2.1.

وتعد تجربة المستخدم الإيجابية والسلسة ذات أهمية قصوى لتدفق العمل الانتاجي والإبداعي، كما أنها تتيح الراحة والأمان الإضافي لزر الطاقة الذكي الذي يدعم بصمة أصبع المستخدم، وهو ما يمكن المستخدم للالتقاط بسرعة من حيث التوقف والاستمرار في الاستمتاع بالتعاون الأعمق والعصف الذهني الإبداعي باستخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء الاختيارية فائقة الدقة بالكامل جنباً إلى جنب مع صوت Dolby Atmos® الواضح تماماً. وتتضمن الميزات الذكية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي تم تقديمها في أجهزة الكمبيوتر المحمولة السابقة من ThinkBook الذكاء الاصطناعي Meeting Manager التي يمكنها من بين إمكانات أخرى تحويل النص إلى كلام بأربع عشرة لغة مدعومة أثناء المؤتمرات الصوتية. 

ولمزيد من الإنتاجية، يمكن لمستخدمي الشركات الصغيرة والمتوسطة توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ThinkBook 16p بشاشة ThinkVision S25e-30 الجديدة من Lenovo،  والتي تم الإعلان عنها اليوم أيضاً.  وتجمع هذه الشاشة من الجيل التالي بين الأداء والراحة والقيمة في شاشة FHD كبيرة مقاس 24.5 بوصة، وتوفر خيارات اتصال متعددة وتصميماً ثلاثي الجوانب بالقرب من الحواف يستوعب بسهولة إعداد الشاشات المتعددة عند الرغبة. وتم تصميم شاشة ThinkVision S25e-30 لتوفير الراحة والكفاءة، وتحتوي على تقنية الضوء الأزرق المنخفض الطبيعية. حاملاً هندسياً، وزر ملاحة جديد بعصا التحكم في وضع مريح لتكوين إعدادات الجهاز. 

قم بزيارة Lenovo StoryHub Tech Life press kit للإطلاع على الصور والمواصفات الكاملة، وكذلك زيارة Lenovo’s Tech Life virtual showcase لمزيد من التفاصيل. 

الأسعار والتوافر أوروبا والشرق الأوسط 4

  • يتوفر جهازThinkBook 16p من الجيل الثالث، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى من ThinkBook التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام في أسواق مختارة الآن، بأسعار تبدأ من 1999 يورو (عدا ضريبة القيمة المضافة) 4.
  • كما يتوفر الآن كل من ThinkBook Plus Gen 3 و ThinkBook 13x Gen 2 اللذان  تم الإعلان عنهما خلال معرض CES 2022،  وThinkBook 14s Yoga Gen 2 و ThinkBook 13s Gen 4 I اللذان  تم الإعلان عنهما في  MWC 2022 في أسواق مختارة تقدم مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتناسب كل مستخدم. 4

المواصفات الرئيسية :

ThinkBook 16p الجيل الثالث

الأداء

المعالج

حتى معالجات AMD Ryzen 9 H-Series

نظام التشغيل

حتى ويندوز ١١ برو

الذاكرة

ما يصل إلى 32 جيجابايت LPDDR5

التخزين

ما يصل إلى  2TB PCIe® Gen 4 SSD

كرت الجرافيكس

نفيديا جي فورس RTX 3060

العرض

TÜV راينلاند الضوء الأزرق المنخفض و TÜV Eyesafe® معتمد

دولبي فيجن

X-Rite بانتون معتمد

مستشعر الإضاءة المحيطة

 

16-inch 2.5K IPS, 60Hz, 400nits, 100% sRGB

Optional 16-inch 2.5K IPS, 165Hz, 500nits, 100% sRGB, HDR400

الصوتي

دولبي أتموس مع مكبرات صوت من هارمان وميكروفونات مزدوجة الصفوف

الكاميرا

كاميرا RGB كاملة الوضوح

كاميرا اختيارية بدقة FHD + كاميرا الواقع المعزز

البطارية

71 ساعة عمل

الأمن

الرقاقة

Firmware TPM

الهيكل

قارئ بصمات الأصابع

غالق خصوصية الكاميرا

Kensington™ NanoSaver™ Lock Slot

التوصيل

المنافذ

1 x HDMI 2.1

1 x USB Type-C

1 x USB4

2 x USB-A 3.2 Gen 2

1 x 3.5mm audio jack

1 x SD Card Reader

ويرلس

Up to Wi-Fi 6

Bluetooth® 5.0

التصميم

الأبعاد (العرض، والارتفاع والعمق)

 

354.6 x 252.0 x 19.5mm / 14.01 x 9.92 x 0.73 inches

الوزن

1.99kg / 4.38 pounds

شهادات الاستدامة

EPEAT™ Gold

Energy Star®

TCO 9.0

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

Leave a Reply