منشور صحفي

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن الموسم الأول للعام 8 للعبة Rainbow Six Siege، والذي يأتي بعنوان: عملية Commanding Force. يقدم هذا الموسم العميلة البرازيلية الجديدة Brava، بالإضافة إلى تحديثات هامة على أسلوب اللعب من ضمنها تحديث هام على عملية إعادة التلقيم، وميزة ’مصيدة الفئران‘ التي تتعامل مع اللاعبين الذين يستخدمون الفأرة ولوحة المفاتيح على نسخ الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى إجراءات أخرى لمكافحة السلوك المسيء.

تقدم عملية Commanding Force المهاجمة الجديدة Brava، وهي عميلة لا تقدر بثمن وتأتي مسلحة بآلة Kludge المسيرة. تقوم هذه الآلة المسيرة بتعطيل أجهزة المراقبة المعادية وتوفر تكتيكات مضادة مثل إعادة توظيف التكنولوجيا لصالح فريقها. تمتلك Brava قدرة عالية على التكيف، وتستطيع اكتساب أفضلية في أي بيئة من خلال الوصول إلى الموارد الإلكترونية المتاحة لها. كما تمتاز Brava بأنها عميلة تمتلك 3 نقاط سرعة ونقطة صحة، ويتكون عتادها من PARA-308 أو CAMRS كسلاح رئيسي، و USP40 أو البندقية قصيرة الماسورة كسلاح ثانوي.

تصدر التحديثات الهامة على أسلوب اللعب مثل ’مصيدة الفئران‘ في الموسم 1 العام 8، والتي تعزز من تحسينات حماية اللاعبين. سيقوم اللاعبون الذين يستخدمون الفأرة ولوحة المفاتيح على أجهزة الترفيه المنزلية بتفعيل عقوبة تضيف فترة انتظار إضافية إلى مدخلاتهم. الهدف من هذه العقوبة هو تشجيع اللعب النزيه عن طريق إزالة الأفضلية غير العادلة التي يتمتع بها لاعبو الفأرة ولوحة المفاتيح على أجهزة الترفيه المنزلية. عند تفعيل العقوبة، فإن الاستمرار باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح يزيد التأخير تدريجياً على مدار عدة مباريات، مما يجعل من الصعب تحديد الهدف والتصويب. ومن ناحية أخرى، سيؤدي إكمال المباريات باستخدام وحدة تحكم إلى تقليل التأخر تدريجياً حتى يعود إلى الطبيعي.

Rainbow Six Siege

تتضمن تدابير مكافحة السلوك المسيء الأخرى عقوبة سمعة جديدة للمحادثات الصوتية المسيئة. تقوم هذه العقوبة أثناء تفعيلها بكتم صوت المخالفين المتكررين بشكل افتراضي لمنع المحتوى المليء بالكراهية والإزعاج في الدردشة الصوتية. يبقى باستطاعة اللاعبين الذين تم كتم صوتهم استخدام الدردشة الصوتية لكن لن يسمعهم سوى اللاعبين الذين يقومون بإلغاء الكتم عنهم.

تركز Rainbow Six Siege في العام 8 على ترسيخ مكانتها كلعبة تصويب تكتيكية عالية الشدة حيث يعتبر الأكشن الهادف والدقة والتكتيكات الإبداعية هي مفاتيح النجاح. توفر عملية Commanding Force تحديث موازنة للعميل Zero، وتحسينات على قسم “لعب” في واجهة المستخدم، وتغيير في موازنة مرفقات الأسلحة، ونظام إعادة تلقيم غامر جديد: حيث سيتسبب قطع حركة التلقيم ببقاء اللاعب من دون مخزن الرصاص، لكن سيبقى في الأسلحة ذات المزلاج المغلق رصاصة واحدة ليستخدمها اللاعبون في أي وقت أثناء إعادة التلقيم.

كما تصدر ميزات عملية تعريف جديدة هذا الموسم لمساعدة اللاعبين الجدد على تعلم تحديات المبتدئين وتحديات التخصص في Rainbow Six Siege. تقوم تحديات المبتدئين بتحديد أسلوب لعب العميل داخل اللعبة. يمتلك جميع العملاء تخصصاً أو اثنين والتي يمكن التحقق منها خلال مرحلة التخطيط، في قسم ’العملاء‘، وفي ’دليل العملاء‘. تهدف تحديات التخصص لمساعدة اللاعبين المبتدئين على تعلم تخصصات العملاء المختلفة وما يساهمون به في المباريات. يمكن للاعبين ربح مجموعة متنوعة من المكافآت من خلال إكمال التحديات، بما في ذلك فتح عميل بعد إنهاء كل التحديات لتخصص واحد. لو كان اللاعبون يمتلكون العميل بالفعل، فيمكنهم كسب قيمتهم برصيد الشهرة بدلاً من ذلك.

يستطيع اللاعبون في الفترة الواقعة بين 20 فبراير إلى 20 مارس / 29 رجب إلى 28 شعبان شراء تذكرة العام 8 المتاحة لفترة محدودة مقابل 30$ لفتح تذاكر المعركة الموسمية الأربع، والحصول على وصول مبكر قبل 14 يوماً للعملاء الجدد عند إطلاقهم، وهيئات أسلحة فريدة حصرية، وخصم 10% على عضوية VIP في المتجر، والمزيد. وتقدم تذكرة العام المتميزة كل الامتيازات المذكورة آنفاً إلى جانب 20 تذكار معركة إضافي يمكن للاعبين استخدامها لفتح المكافآت بشكل أسرع.

تقدم تذكرة معركة الموسم 1 تذكرة حزمة Bravo، وهي عنصر نادر يتيح لكم اختيار مكافأة حصرية من أحدث مجموعة Bravo. سيتم منح هذه التذكرة للاعبين الذين يصلون إلى المستوى 100 في تذكرة المعركة لهذا الموسم كمكافأة على تفانيهم.

يذكر أن Rainbow Six Siege متاحة الآن للعب على أجهزة PlayStation®4 و PlayStation®5، وعائلة أجهزة Xbox One، و Xbox Series X|S، و Windows PC، بما في ذلك عبر Ubisoft+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*، و Amazon Luna.

.

Leave a Reply