منشور صحفي

Alpha Dog Studios ستطلق لعبة Mighty DOOM، اللعبة العنيفة واللطيفة من منظورعرض من أعلى إلى أسفل، ومن نوع الأكشن واطلاق النار بلمسة واحدة وتقدّم Mini Slayer الجديد كليًا، يوم 21 مارس 2023. متاحة للتسجيل المسبق الآن، تُعد لعبة Mighty DOOM لعبة مجانية تتحدى اللاعبين على شق طريقهم بالركض والأسلحة عبر حشود من الشياطين المتوحشة اللطيفة والمستويات الفريدة والزعماء الأقوياء. 

للتسجيل المسبق، على اللاعبين الذهاب إلى هنا: https://beth.games/3XIKFoi

ألقِ نظرة على الإعلان الترويجي للإصدار العالمي من هنا: https://www.youtube.com/watch?v=fJgN_gZd1iE 

سيتلقى أي من يلعب بدءًا من الإطلاق يوم 21 مارس 2023 حتى 20 أبريل 2023 حزمة Mini Slayer مع عتاد مجاني وهيئات أسلحة حصرية، تتضمن:

  • هيئة سلاح المدفع الثقيل لبارون الجحيم
  • هيئة سلاح قاذفة الصواريخ لـ”كاكوديمون”
  • 3 مفاتيح للمعدات
  • مفتاح واحد للسلاح
  • 80 بلورة

نقدّم Mini Slayer – يتحكم اللاعبون في Mini Slayer، شخصية جديدة كليًا، إنها صغيرة ولكنها قوية، وهي مبنية على Slayer الشهير من DOOM. عندما يخترق دفق طاقة مجهول مصنع ألعاب Gibbo، تدب الحياة في Mini Slayer ويُنقل إلى بُعد بديل. المهمة؟ قتل كل شيطان يعترض طريقك بينك وبين أرنبك الأليف المسروق Daisy. 

أكشن ركض وإطلاق نار بنمط آركيد – أطلق العنان لقوة Mini Slayer واقتل آلاف الشياطين في لعبة إطلاق النار العنيفة واللطيفة الحماسية هذه ذات المنظور العلوي. سيتسلح اللاعبون بأسلحة أسطورية، وعتاد مرقى، ومهارات قوية بينما يستغلون ردود أفعالهم لشق طريقهم بإطلاق النار، والتفادي، وتنفيذ القتل المجيد عبر أمواج من قوات الشياطين. 

تحدٍ من نوع روغ لايت – إن مات اللاعبون في المعركة، يمكنهم النهوض مجددًا ومواصلة القتال عبر الارتقاء بالمستوى، أو ترقية الأسلحة والعتاد، أو عبر العثور على مجموعات مهارات جديدة للتغلب على جحافل الشياطين وتدمرها. 

عالم DOOM الكرتوني – عِش تجربة “عالم DOOM الكرتوني” الأصلي، إنه واقع بديل لعالم DOOM مستوحى من دمى DOOM Eternal القابلة للجمع. هناك عنف وسفك لطيفان في انتظار اللاعبين في الحرب التي لا تنتهي ضد الجحيم وشياطينه. 

من أجل أعضاء Slayers Club – سيتلقى أعضاء Slayers Club هيئة Mini Slayer حصرية بطابع النادي في Mighty DOOM بمجرد إطلاق اللعبة. على اللاعبين تسجيل الدخول إلى اللعبة والاتصال بحسابهم على Bethesda.net/Slayers Club لمرة واحدة لتلقي العنصر.

لمعرفة المزيد حول Mighty DOOM، تفقد هذا المقال هنا.

.

Leave a Reply