اغلنت شركة XPG أنها سوف تعرض مفاهيمها الراقية في معرض تايلاند للألعاب 2019 في الفترة من 25 الى 27 من شهر اكتوبر الجاري.

ثورة حقيقية في صناعة الألعاب
تقديم XPG Headshot  أول ماوس للألعاب في العالم يستخدم بنية مطبوعة بأبعاد 4 لإنشاء ملاءمة مريحة خاصة بك لعشاق الألعاب و Pro Players على حد سواء. بفضل خوارزمية AI لقياس اليد والتقدم في مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد ، يمكن لـ XPG Headshot التكيف مع يدك وتخصيصها حسب تفضيلات كل فرد ، بما في ذلك قبضة وحجم اليد وإنهاء السطح وحتى الشعارات.

جرب الافضل
استمتع بتجربة منتجات Xtreme Performance الأخرى مثل MERA Edition Peripherals، وسماعات XPG PRECOG، والكشف الحصري عن لوحة المفاتيح XPG Golden Summoner، وهي عنصر فاخر مصنوع من المعدن المطلي بالذهب الحقيقي عيار 24 قيراط، وهو حصري وعالمي النطاق يتم رؤيته لأول مرة في TGS 2019 في تايلاند.

منتجات إكستريم في متناول يديك
جرب حظك مع اجهزة Gashapon للعديد من الجوائز القيمة. العب ألعابًا مع المؤثرين المفضلين لديك مثل Zbingz و Ezqelusia و AdAof و SodaSugasing و RockLee.

تكريم ورعاية ESL DOTA 2 Clash of Nations
ترعى XPG أيضًا مسابقة ESL Dota 2 Tournament Clash of Nations – Bangkok 2019 ، وهي مسابقة بين أفضل 8 فرق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ للفوز بأكثر من 50000 دولار.

زيارة XPG Booth لمزيد من المنتجات والتعرّف على بعض الشخصيات المشهورة
وتدعو الشركة الجميع لرؤية المنتجات. والتعرف على المؤثرين ومشاهدة كيف تعمل هذه المنتجات على الطبيعة في جناح XPG في معرض تايلاند للألعاب 2019 Booth L2 ،  من 25-27 أكتوبر.



Leave a Reply