منشور صحفي

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) -إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- اليوم عن شراكة مثيرة مع عملاق تصنيع السيارات المعروف عالميًّا “مازيراتي”. وسيُمكن هذا التعاون اللاعبين من قيادة بعضٍ من سيارات الشركة الرائدة داخل اللعبة.

بشعارها ذو الرماح الثلاثة، غرست “مازيراتي” جذورها في بولونيا بإيطاليا عام 1914، وتستمر إلى الآن في رفع معايير صناعة السيارات من خلال تصاميمها المبتكرة وتجارب القيادة المتميزة. وتحظى العلامة التجارية بسمعةٍ تعكس فيها الأناقة الإيطالية، فضلًا عن مظهرها المستقبلي.

وتشمل قائمة السيارات القادمة إلى ببجي موبايل السيارة الرياضية الخارقة MC20 وهي سيارة خفيفة الوزن لكنها قوية للغاية، إذ تأتي بمجرك V6 مزدوج التيربو بسعة 3.0 لتر. وهنالك أيضًا سيارة Levante القوية والأنيقة بجانب عددٍ من المركبات والمفاجآت القابلة للفتح.

وسيكون بوسع اللاعبين قيادة سيارات مازيراتي في الفترة من 18 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر.

وصرّح فينسينت وانج، رئيس قطاع النشر لببجي موبايل في تنسنت جيمز قائلًا: “نتطلع دائمًا لمنح اللاعبين شراكات تُثري تجربة ببجي موبايل. وبالنظر إلى السجل التاريخي لشركة مازيراتي المتمثل ريادتهم لصناعتهم، كانوا بذلك الشريك المثالي الذي نتعاون معه.

وأضاف: “يسعدنا المساعدة في الجمع بين عالميّ تصميم السيارات والألعاب التفاعلية في ظل توسع العالم الافتراضي وازدياد أهميته في تطوير التكنولوجيا العالمية ككل”.

يمكنكم تنزيل ببجي موبايل مجاناً من App Store وGoogle Play Store.

.

Leave a Reply