قامت شركة EK Water Blocks بإصدار D-RGB بحجم 140 مم من مرواح EK-Vardarوهي مروحة  EK-Vardar EVO 140ER D-RGB. بالإضافة إلى إضاءة LED القابلة للعنونة الجديدة والمتقدمة، تضم المروحة الجديدة أيضًا المدى الطويل (ER) من ميزة تشغيل PWM ووظيفة بدء التشغيل الخاصة التي توفر تجربة خالية من الضوضاء 0dB حقيقية للتشغيل الصامت تمامًا. لن تتمكن فقط من الاستمتاع بجهاز كمبيوتر صامت تمامًا، ولكن هذه الميزة مفيدة جدًا أيضًا لمنع تراكم غبار الرادياتير إذا كان جهاز الحاسب الخاص بك في وضع الخمول لفترات طويلة من الوقت، كما أنه يعمل على إطالة عمر المروحة نفسها.

مروحة EK-Vardar EVO 140ER D-RGB (400-1600 RPM)

EK-Vardar RGB عبارة عن مروحة تبريد للحاسب عالية الضغط، تم تصميمها وصنعها بشكل أساسي لأنظمة التبريد السائلة عالية الأداء. تحمل عائلة Vardar من مراوح التبريد الاسم المشهور لنوع من الرياح الشمالية الغربية الباردة التي تهب من الجبال إلى الوديان في مقدونيا. وهي تتميز بإطار مربع أسود لا يسمح للهواء بالهروب وضمان تدفق الهواء الأمثل من خلال المبرد.

تستخدم المروحة محور كروي مزدوج وهو الأكثر استخدامًا في تطبيقات المرواح الصناعية. ويتراوح نطاق التشغيل من 400 دورة في الدقيقة، وصولاً إلى 1600 دورة في الدقيقة. ويسمح هذا النطاق الممتد بمجموعة واسعة من السيناريوهات ويغطي متطلبات الصمت أو الأداء العالي في مروحة واحدة. وبجانب عملية تشغيل دورة المنخفضة/دقيقة، تتميز المروحة بوظيفة بدء التشغيل التي ستضمن للمستخدم بيئة خالية من الضوضاء 0dB حقيقية. فعند ضبط منحنى المروحة لنقطة الحد الأدنى من دورة عمل PWM بنسبة 25-30٪ (اعتمادًا على طراز اللوحة الأم)، سيتم إيقاف تشغيل المحرك والالكترونيات وستتوقف المروحة عن الدوران. وتعمل EK-Vardar EVO 140ER D-RGB على إعادة تشغيل العملية تلقائيًا بينما يزيد التحكم في المروحة من دورة العمل التشغيلية بعد نقطة بدء التشغيل.

وقد تم تصميم تصميم شفرة المروحة السبع الشفافة لتشتيت الضوء وتشغيل الضغط العالي مع الحفاظ على خفض اللضوضاء في كامل نطاق تشغيل المروحة. وتحت محور المحرك، يوجد ما مجموعه 9 مصابيح LED قابلة للعنونة لضمان نشر الضوء بزاوية 360 درجة في وضح النهار أيضًا. ويمكن التحكم في الاضواء بشكل منفصل مما يسمح بتأثيرات إضاءة فريدة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمرواح EK-Vardar RGB هي بساطتها لأنها تستخدم اتصال D-RGB ثلاثي الأطوار القياسي. وهذا يعني أنه يمكن استخدامه مع أي جهاز تحكم قياسي ذو 5 اسنان D-RGB أو أي من تقنيات مزامنة RGB الشائعة من جميع الشركات المصنعة الرئيسية للوحات الأم. يجب أن يكون محاذاة السهم الموجود على موصل LED ذي الثلاثة أسنان مع علامة + 5V على رأس D-RGB / Addressable.

التوفر

يتم تصنيع وتصميم مرواح EK-Vardar EVO 140ER D-RGB في سلوفينيا بأوروبا وهي متاحة للطلب المسبق من خلال متجر الشركة EK Webshop وشبكة الموزعين المعتمدين.



اترك تعليقاً