أعلنت شركة ADATA اليوم أن معمل XPG Overclocking Lab (XOCL) قد قام برفع تردد وحدة ذاكرة SPECTRIX D60G RGB DDR4 إلى تردد 5634MT / ثانية، وهو رقم قياسي جديد. وكان السجل السابق 5608MT / ثانية. وقد تم تحقيق هذا الإنجاز من خلال مجموعة شرائح Intel Core i9 ولوحة أم MSI MPG Z390I GAMING EDGE AC بأستخدام تبريد النيتروجين السائل LN2. وقد تم اعتماد النتائج ونشرها على HWBOT.

المزيد من اضائة RGB لكل ملم2
تحتوي D60G على مزيد من الإضاءة RGB لكل ملم 2 من أي وحدة ذاكرة أخرى موجودة، والتي تعادل أكثر من 60٪ من مساحة سطح الوحدة. فالجوانب ناشرة للضوء المكشوف بالكامل عريض للغاية لتحقيق أقصى قدر من التأثير، ويتم دمجهم مع تأثير تدفق رائع متعدد الألوان يتفوق فيه المستخدمون على منافستهم! التصميم الفريد للطراز D60G سيؤدي أيضًا إلى لفت الأنظار. ويتضمن تصميم XPG المميز X-light مع سطح مستوحى من الماس متعدد الأوجه ومقطع فوق الباقي.

اضائة RGB قابلة للبرمجة
يمكن للمستخدمين تخصيص تجارب الألعاب الخاصة بهم مع تأثيرات الإضاءة القابلة للبرمجة! يمكنهم إعداد الأنماط وسرعة النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم خالي من المتاعب مع تطبيق XPG RGB Sync. إذا كان لدى المستخدمين بالفعل برنامج للتحكم في الإضاءة RGB من أحد صانعي اللوحات الرئيسية ، فيمكنهم استخدام ذلك أيضًا.

اداء مستقر، دائم، وموثوق به
تم تصميم D60G مع رقائق عالية الجودة ومشتتات للحرارة معدنية لضمان سلامة إشارة ممتازة والموثوقية والاستقرار، مما يمتد بفعالية عمر وحدة الذاكرة. والأكثر من ذلك، أن ملفات تعريف Intel Extreme Memory (XMP) 2.0 تجعل رفع تردد التشغيل مفاجئًا وتحسن استقرار النظام. بدلاً من ضبط الاعدادات الفردية في BIOS، يمكن للمستخدمين القيام بذلك بشكل صحيح من خلال نظام تشغيل أجهزة الحاسب الخاصة بهم.



اترك تعليقاً