منشور صحفي

بعد أسبوعين فقط، سيعود QuakeCon لعام 2022 في شكل حدث مُذاع، ويركّز هذا العام على مجتمع QuakeCon والألعاب التي يحبونهامن 18 وحتى 20 أغسطس، يمكن لمحبيQuakeCon 2022 متابعة لقاءات عبر Discord وبرامج البث المباشرة العالمية، التي تتضمن مستجدات بخصوص ألعاب حالية وألعاب قادمة وتوزيع جوائز وبطولات وجمع أموال خيري ومقابلات مع المطورين وحسومات ضخمة على ألعاب Bethesda وغير ذلك الكثير.

سيُعلن عن مزيد من التفاصيل بخصوص توزيع الجوائز وحسومات QuakeCon Bethesda خلال الأيام المقبلة عبر حسابات QuakeCon الاجتماعية.

البث المباشر لـQUAKECON

ستبدأ المتعة الساعة 12:15 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 18 أغسطس مع العرض الأولي لـQuakeCon، مع افتتاح Marty Stratton من id Software للحدث الرئيسي الساعة مساءً بالتوقيت الشرقي مع رسالة ترحيبية قصيرة.

مباشرة بعد الترحيب، يمكن للمعجبين متابعة تشكيلة من البرامج المباشرة من أمريكا الشمالية والبرازيل وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبولندا وبلدان أخرى من حول العالمستتضمن البرامج المباشرة التي تركز على الألعاب عناوين موجودة وعناوين قادمة، مثل Redfall، وThe Elder Scrolls Online، وFallout 76، وGhostwireTokyo، وQuake، والمزيدتوقعوا ظهورًا خاصًا من المطورين وشخصيات أخرى.

علاوة على ذلك، تتضمن التشكيلة عروضًا ممتعة تركز على المجتمع مثل برنامج مسابقات ووصفات طهو من داخل الألعاب وبرامج جمع أموال خيرية تفاعلية ومسابقة لوحة المفاتيح المتسخة الشهيرة ودلائل إرشادية لتجميع الكمبيوتر وغير ذلك المزيد.

لا يزال بوسع لاعبي الكمبيوتر المشاركة في مسابقة لوحة المفاتيح المتسخة، التي ترعاها SteelSeries عبر الذهاب إلى https://quakecon.bethesda.net/en/dirty-keyboard/. كلما كان متسخًا أكثر كان أفضل.

الجدول الكامل للبرامج المباشرة ووصفها موجود عبر https://quakecon.bethesda.net/en/schedule/.

 

بطولة QUAKE CHAMPIONS WORLD

لن يكتمل QuakeCon من دون بطولة Quake، وQuake Pro League لهذا العام سيكون ختامها ببطولة Quake Pro League World 2022، من 18 وحتى 20 أغسطس، ويكون البث من استوديو PGL في بوخاريست، رومانياسيتواجه 13 من لاعبي Quake Pro League إلى جانب 11 متأهلًا في مجموعة إقصاء مزدوج من 24 شخصًا للتنافس على لقب World Championship.

لمزيد من المعلومات ولكيفية مشاهدة النهائيات بأكملها، يُرجى زيارةhttps://quake.bethesda.net/en/news/2yzTZVAdDc10jYGD0ChBsh

تبرعات QUAKECON الخيريةيسرنا مجددًا مواصلة إرث QuakeCon الخيري على صعيد عالمي ومحلي. سيتمكن مشاهدو QuakeCon من التبرع للمنظمات مباشرة عبر بث QuakeCon المباشر من خلال QuakeCon Tiltify Teamنفخر هذا العام بدعمنا للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية [ACLU]، وشريكنا القديم من منطقة دالاس المتخصص في تبني الحيوانات، Dallas Pets Alive، وكذلك FOUR PAWS، منظمة رعاية حيوان عالمية.

.

اترك تعليقاً